إعلانات
" أفاميا " شموخ الماضي .. وضجيج مفعم بالبهاء .. صور من سوريتي
الاثنين - 14 آذار - 2011 - 16:23 بتوقيت دمشق
التفاصيل

ضمن الحملة التي يقيمها عكس السير لإنشاء أرشيف من الصور الملتقطة بعدسات المهتمين بالتصوير الضوئي أرسل عدد من المصورين - المحترفين  والهواة - على حد سواء صوراً متنوعة لبقع جغرافية متنوعة من " سوريتنا " .

واليوم ننشر الصور التي أرسها " يونس شاشو " وهو من مدينة حلب يدرس العلوم السياحية ومن هوايته السياحة والتاريخ والتصوير .

والصور هي لأثار " أفاميا " الواقعة قرب مدينة حماه .

عكس السير - قسم المتابعة

 


التعليقات :
معجب
(0)   (0)
صور رائعة جداً و شكراً جزيلا لعكس السير لهذه الحملة الرائعة
و اتمنى المزيد من الصور لبلدنا الرائع
dani
(0)   (0)
هي اول مرة بشوف صور افاميا
الصراحة ماكنت متوقع انها بهل الجمال هاد
رح حاول اني زورها باقرب وقت
شكرا عكس السير على هل الصور التحفة
وتسلم ايدك يونس
يارب نشوفك مصور كبير وعالمي
WaSeeM
(0)   (0)
يا اخي صور غير شكل ما في احلى من سورية.
وبالنسبة للمصور ينطبق عليه المثل"مو كل من صف صواني صار حلواني"
(0)   (0)
مشكور أخي يونس بلدنا فيها كتير شي حلو وجميل والسياحة عنا بتحتاج لكتير من الشباب ينموها بس بظن أنو لازمها اول تنمية عليا وبعدين يجي دور الشباب وبعدها رح تطلع سوريا هي جنة الله ع الارض لأنو بجد البنية التحتية الي بتملكها سوريا بالسياحة كبيرة كتير وأحسن من كتير دول بالعالم المشهورة بالسياحة بس مافيها خدامات لذلك نحنا متراجعين كتير بالسياحة
وأنا بشتغل بالسياحة وبعرف هالشي منيح عنا بسوريا
بس ياريت ننطلق ونغير هالشي القديم
محمد
(0)   (0)
يسلمو ايديك اخ يونس بالفعل صور ولا اروع اتمنى الاستفادة من حسك التصويري وتطويره واستغلاله بما يعود بالفائدة على سوريا وطننا الغالي

وكل الشكر لعكس السير على منحه الفرصة للشباب لكي يظهرو للعالم ما هي سوريا
لكن
(0)   (0)
صور جميلة لكن ماذا استفدنا من كلمة يسلمو ايديك ويعطيك العافية ؟؟
يجب كتابة شرح تحت كل صورة لكي نعرف ماذا نرى ونتعلم
ابوالعبد
(0)   (0)
تبارك الله ع هالمناظر الله يحفظك ياسوريا..جزاكم الله كل خيرع هالصور ياعكس السير
HIBA
(0)   (0)
ما شاء الله هالصور الحلوة
اكيد هي بلدنا الحلوة
وشكرا ل عكس السير لما يبذله من جهود لكي يظهر جمال بلادنا
الله يحمي القائد ويحمي البلد
بسام العكسي
(0)   (0)
يعني من خلال عدسة الكاميرا سنتعرف على اوابدنا التاريخية التي تذخر بها بلدنا شكرا عكس السير على هذه الحملة وكل الشكر للمهتم يونس ابو محيو
بسام
(0)   (0)
شكرا لموقع عكس السير على هذه الصور الجميلة وشكرا للأخ يونس وفقك الله.
أضف تعليقك :
الاسم : *
التعليق : *
Keyboard لوحة مفاتيح عربية
ضع الكود الموجود بالصورة : *

مقالات أخرى من " حلوة يا بلدي "

6-3-2014
ستون عاماً من العطاء : عصائر " أبو شاكر " الأشهر في سوريا .. قصة تعبق برائحة الشام ( فيديو )
  عكس السير ...


10-8-2013
مرافق ومراسي جبلة القديمة.. شواهد على حواضن تاريخية لحماية السفن والبحارة من العواصف
جبلة تلك المدينة الوادعة النابضة بالحياة والتي احتفظت من ماضيها القديم بأوابد تاريخية ومعالم أثرية يدل عليها العديد ...


19-7-2013
بين الهواية والاحتراف.. الصيد البحري مهنة متوارثة تحدد مردودها الخبرة والصبر
اعتاد كثير من المواطنين في مدينتي طرطوس وبانياس على ممارسة حرفة أو هواية الصيد البحري حيث يقومون بنصب ...


19-7-2013
الأطباق القشية.. منتجات تراثية عريقة تزين جدران المنازل التقليدية في الساحل السوري
رغم إنكفاء الأشغال التراثية والصناعات التقليدية الفلكلورية بفعل انتشار الصناعات الحديثة وتنوع منتجاتها إلا أن بعض المشتغلين في ...


9-7-2013
معلولا.. عبق التاريخ ونفحات من القداسة تفوح من حضارة عمرها آلاف السنين
في قلب صخور القلمون تصطف بيوتها القديمة الاثرية كالعقاب في وكره لتحكي قصصا لا تنتهي عن تاريخ عمره ...


14-3-2013
مدينة إنخل .. رصيد تاريخي تروي تاريخ المنطقة والحضارات المتعاقبة عليها
على بعد 55 كم من مدينة درعا و45 كم جنوب مدينة دمشق تقع مدينة إنخل التي يضعها الباحثون ...


13-3-2013
فن الخزف.. أتقنه السوريون فأضحى موهبة وهواية " تقرير مصور "
لأن الخزف فن خالد .. تكاد لا تخلو أي حضارة من الحضارات الإنسانية من ممارسته حاولوا تعلمه والغوص ...


31-1-2013
" نهر الشهداء " قويق بين الماضي والحاضر (تقرير مصور)
لنهر قويق" حكاية طويلة مع مدينته المحبوبة "حلب" فهو شاهد على كل الأحداث التي مرت على المدينة بل ...