إدلب : إغتيال قيادي عسكري معارض من قبل ” جند الأقصى ” .. و توتر قد يؤدي إلى اقتتال

قال ناشطون معارضون في ريف إدلب، إن عناصر تابعون لتنظيم “جند الأقصى” اغتالوا قيادياً في فيلق الشام.

وأكد الناشطون أن القيادي “مازن قسوم” قتل بعد استهدافه من قبل العناصر الذين كانوا يستقلون سيارة مموهة في مدينة سراقب.

وتعرضت السيارة التي كان العناصر يستقلونها لحادث سير أدى إلى إلقاء القبض عليهم، لكن التنظيم ما لبث أن أرسل قوة قامت باقتيادهم ونقلهم إلى مقراته.

وأشار الناشطون إلى أن توتراً كبيراً تشهده مدينة سراقب على خلفية الاغتيال، ما ينذر بمواجهة قريبة بين جند الأقصى، التنظيم المحسوب على جبهة النصرة، وبقية الفصائل المعارضة وعلى رأسها فيلق الشام وأحرار الشام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. لعنة الله على الإسلاميين-وليس المسلمين- ومن والاهم والعلمانيين ومن آزرهم والمعتدلين ومن ساندهم. جميعهم لصوص وقطاع طرق وطلاب إمارة، ودونها لايتوانون عن سفك الدم الحرام واستباحة الأموال وهتك الأعراض ومن ثم الاحتكام إلى محاكمهم الشرعية -التي بالمناسبة ليس لها من الشرع إلا الاسم- أو المدنية التي ماتلبث أن تبرأهم ليخرجوا أكثر سوءا مما دخلوها.من كان يدور في خلده أن ثلة من الشعب السوري الذي كانت ترتعد فرائصه لرؤية سيارة الشرطة أو الأمن في الطريق تضمر كل هذا الشر والهمجية. هؤلاء المعارضون على اختلاف أطيافهم ومشاربهم ليسوا أقل سوءا من الأسد وزبانيته. كان الله في عوننا، مجرد التفكير في حال سوريا بعد الأسد يدفع المرء للجنون، ليس لأن حالها مع الأسد جيد ولكن لكثرة اللصوص والمجرمين من بعده. فتحت حكمه كنا نعاني من ظلم طائفته والمحسوبين عليه، واليوم بتنا نرزح ليس تحت عسفه وطائفته فقط، بل وإيران وحزب الله وشيعة العراق وسنته وسنة الأردن و الخليج و مصر و تونس وليبيا والمغرب وتونس والشيشان (داعش) وجماعة جزره و علوش و و و.

  2. كلو صار قيادي و عسكري و بذقون!!!!!!…….ما كنا عرفانين أنو كان بسورية كل هالمواهب العظيمة……

  3. كلاب ويخلصوا بعض
    الله ينتقم من كل ابن حرام خرب هذا البلد قولا او فعلا
    كائنا من كان

  4. هلق سراقب صار فيها جبهة النصرة الاسلامية وفيلق الشام واحرار الشام الإسلامية وجند الاقصى الاسلامية
    هي نفسها يلي ببداية الثورة اشتغلوا قطاع طرق وسرقوا بضائع تجار حلب ودمشق وصار يبيعوها لنفس التاجر بعد ما يتصلوا عليه؟
    مو هي نفسها سراقب يلي ببداية الثورة صاروا يقطعوا الطريق المازوت والبنزين والخضار عن أهالي حلب بسبب عدم انضمامهم للمظاهرات وصار يحرقوا صهاريج البنزين والديزل القادمة من مصفاة طرطوس وحمص ؟؟

  5. كلاب عم يعضو بعضن كلب وحرامي فطس

  6. اللهم اضرب المجرمين بالمجرمين ونظف سورية من هذه القاذورات والمناظر القذرة معليش استعرنا الاية الكريمة سامحونا

    1. أنو آية كريمة ؟؟؟؟؟؟ لتكون مفكر ” اللهم اضرب المجرمين بالمجرمين” آية
      يا حبيبي ملا علقة علقناها

  7. بعد ان افلس النظام النصيري ودمرت معظم قواته لم يبقى امامه سوى زرع الفتن بين المجاهدين مستغلاً تعدد الفصائل وتعدد توجهاتها ……… قال تعالى ((ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم))…..لاشيء يستحق ان يقتل من اجله المسلم اخاه المسلم

  8. هذه هي قيادات المسلحين الارهابيين يريدون اطاحة نظام مرتشي فاسد و ينصبو انفسهم امراء و خلافاء و حرامية وقطاع طرق و لاكن فشرتو