الائتلاف السوري المعارض يدين جريمة قتل ” سليمان الأسد ” لضابط من الجيش النظامي !

أدان الائتلاف السوري المعارض “جريمة قتل سليمان الأسد لضابط من الجيش النظامي”.

وقال الائتلاف عبر نائبة رئيسه نعم الغادري، إن “الجريمة التي ارتكبها سليمان الأسد بحق المواطن السوري حسان الشيخ أمام أطفاله، تمثل نموذجاً للجرائم التي يشجع عليها نظام الأسد كل يوم قواته والميليشيات التابعه له للاستمرار في قمع السوريين”.

وأضافت الغادري : “لقد ساءنا كما ساء كل إنسان شريف ما شاهده هؤلاء الأطفال وما عانى منه أطفال سورية على يد نظام ظالم فاسد وغاصب للسلطة، ارتكب كل أنواع الجرائم بحق أبناء الشعب السوري كافة”.

وتابعت  : “إن جريمة الأمس التي ارتكبها ابن عم الأسد في اللاذقية شبيهة بجريمة سبقتها في درعا ذهب أطفال أبرياء ضحية لها، وتذكر بجريمة عاطف نجيب ابن خالة الأسد قبل 5 سنوات بحق أطفال درعا”.

وختمت : “نذكر الجميع بأن الثورة السورية انطلقت من أجل بناء نظام عادل يقضي على الظلم والفساد، وأن النظام جابهها بالسلاح منذ اللحظة الأولى وأطلق عليها شبيحة هم نسخة من سليمان الأسد وعاطف نجيب، في سبيل بقاء الأسد على كرسي السلطة، دون أن ينصت لصوت العقل وضمير الشعب التوّاق للحرية والمطالبة بالعدل لجميع السوريين بلا استثناء. إن أبواب الحرية مفتوحة لكل مُطالب بالعدالة والقصاص من كل مجرم شارك في سفك دماء السوريين ونكّل بالمدنيين مهما كان موقعه وصفته. نخاطب العقلاء في الساحل السوري لكي لا يقعوا في المزيد من أفخاخ آل الأسد الذين أوغلت أيديهم في دماء السوريين ودفعوا الشعب للتصادم ضد بعضه البعض لينجوا بجرائمهم. آن الأوان للتخلي عن هذا النظام المجرم والسعي سويةً لبناء نظام عادل ينهي الظلم والاستبداد، فسورية العظيمة ليست ملكاً لأشخاص”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. إن لم يعدم بشار سليمان للمساء الشعار ستحول من الشعب يريد إعدام سليمان إلى الشعب يريد إعدام بشار.

  2. يا رجل بعرفكم انتهازيين بشكل مو طبيعي ،بس حتى مظاهرات العلويين بدكم تتسلقوا عليها؟
    على كل حال ما عملوا غلط ،إن شاء الله هالبيان يزيد الاحتقان والانقسام باللاذقية

  3. تضحكني المقولة التي يردّدها ثورجيّة لفائف الشاورما و معارضوها المأجورون من الاعتلاف وغيراتو حين يقولون: “نسعى الى بناء نظام عادل يقضي على الظلم والفساد”… “نسعى الى بناء دولة مدنية ديمقراطية تعددية”… نسعى الى مابعرف شو “و إغاثة الملهوف”…. وهم لم يتركوا بلداً أو باباً إلا وشحدوا منه أو سرقوه بإسم الثورة… ولم يتركوا زنديقاً ولا معتوهاً إلا وجلبوه ألى سورية بحجة النصر و التحرير.. بمساعدة الأخوة المزعومين من تجار الابل و أيتام السلاطين… أسفاً عليكِ يا سورية.

  4. نطالب السيد الرئيس أن يلبس البدلة العسكرية وبأن يضرب بيد من حديد وأن لا يرحم من ارتفع صوته ضد نظامه ونذكر الأسد بأشهر شعاراته ” الله ثم سوريا ثم بشار وبس اضرب لا ترحم وأن لا تتأثر قوة الردع العسكري في اللاذقية بالأسباب الواهية التي استصدرها مندسوا اللاذقية بأنهم خرجوا فرحين بالمطر او انهم خرجوا وتجمهروا بعد مباراة بين منتخبين سورين ………………..

    أضرب ولا تتردد كيماوي نووي بالستي طيران براميل اعتقالات …..

  5. نغم الغادري؟
    مو انتي من عيلة الخاين الغادري يلي القى خطاب في الكنيست الاسرائيلي؟
    ويلي طالب امريكا بعقوبات على سورية حتى قبل أن يكون هناك ثورة وفورة؟؟

  6. ما بعرف ليش زعلان الاتتلاف كلب قتل كلب . بجهنم اللي تحرقون الاتنين

  7. سليمان الاسد مجرم قاتل و ابن حرام و المقنول مجرم و قاتل و ابن حرام مشان هيك ما فينا نقول الا
    اللهم اضرب الطالمين بالظالمين و اخرجنا من بينهم سالمين
    يعني بطيخ يكس بعضو
    و انا شخصيا فرحان كتير للضابط الفطيسة لانو انقتل امام اولادو لاني متاكدانو قتل كتير ناس ابرياء امام اولادهم و اهلهم .
    و بنفس الوقت شمتان بالعلوية الانجاس مشان يدوقو من نفس الكاس يلي شربنا منها
    اما سليمان الاسد نهايتو قربت كتير كتير كتير و ارتاحو منو اهل اللاذقية الشرفاء .

  8. للي كتب عن عائلات القرداحة من بيت الخير (وهو لقب إلتصق بهذه العائلة لشدة البخل التي تعرف به هذه العائلة وهو لقب للسخرية والتهكم ويوجد أيضا عائلة الطويل التي أطلقت على عائلة تتصف بالقصر لشدته لدرجة القزم) ومن المعروف عن العائلة المادية انها تقدس المال وتعبده وتوجه أولادها للتشبيح على عائلات غنية ومقتدرة للسلبطة والزواج من أولادهم وبناتهم بأبخس الأتمان وبطرق ملتوية وعدم احترام العادات التي أوصى بها الله تعالى بكتابه فلا مهر ولا من يحزنون والأطباء والطبيبات هم من يقعون فريسة لهذه العائلة…أما عن تمثيلية معارضتهم لعائلة الأسد فهي تعود لما إتصفت به هذه العائلة من بخل وجوع وفاقة وعوز ليس له مثيل جعلهم يتصفون بالحسد
    والغيرة الشديدة وضيق العين وتعود جذورها إلى شخص مهبول كان يدعى حسن الخير والذي كان يغار من إبن قريته الملقب بحافظ الأسد وزاد من غيرته أنه تم رفض طلبه للإنتساب للكلية الحربية وذلك لكونه شخصا قصيرا ونحيلا فصب جام حقده على إبن قريته فيما بعد ومما زاد الطين بلة نجاح إبن قريته ووصوله لمناصب رفيعة في الدولة فلم يكن منه إلا أن هجاه بقصيدة موتورة تعبر عن عدم إتزانه إذ خاطب الشعب السوري بعبارة يا شعبي فهو كان يعتبر نفسه قائدا أعلى للشعب السوري وكانت النتيجة انه رغم وفاته لم تمنع هذه العائلة من التقرب لعائلة الأسد ونالو كثير من الاسثناءات ومقاعد مهمة بالجامعات كان أقلها كليات الطب لما تقدمه من مال ورخاء ومناصب هامة ورجال أعمال.