رئيس وزراء الأسد يجتمع مع رئيس منظمة الحج الإيرانية لتسهيل إجراءات دخول الحجاج إلى الأماكن المقدسة في سوريا !

اجتمع رئيس وزراء الأسد، وائل الحلقي، مع رئيس منظمة الحج الإيرانية، سعيد أوحدي لبحث ملف تسهيل إجراءات زيارة حجيج إيران إلى الأماكن المقدسة في سوريا وتبادل البعثات الدينية والسياحية.

ونقلت وكالة أنباء الأسد عن الحلقي قوله: “إن الزوار الإيرانيين في سوريا يحظون بكل رعاية واهتمام وبمحبة الشعب السوري وأن سوريا كانت وما زالت منبت الحضارات والديانات السماوية وتمثل دليلا حقيقيا على العيش المشترك بين أبناء هذه الديانات.”

من جهته قال اوحدي في تصريح صحفي عقب اللقاء: “إن العالم أجمع وصل اليوم إلى قناعة أن الدول التي كانت تدعم ما يسمى الربيع العربي والتيارات التكفيرية إنما هي داعمة للإرهاب الذي انتشر في المنطقة،” لافتا إلى أن “مقاومة الشعب والقيادة السورية دليل على أن الانتصار أصبح قريباً جدا وأن الشعب والقيادة الإيرانية مستمران بدعمهما للشعب السوري.”

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. وجوه مقرفة مشركون كفار قاتلون نسأل الله العظيم ان ينتقم منكم و يأخذكم اخذ عزيز مقتدر

    1. مع اعتذاری من رب العالمین : و ما دعاء الثورتجیة الا فی ضلال….هووووووووی یا العلامة..اولا :های “رئیس المنظمة الحج و الزیارة”(ابحث اسمو فی جوجل تجد هذا فی المواقع الفارسیة “رییس سازمان حج و زیارت”)…ثانیا : حجاجهم رایحین ع السعودیة تحت الحمایة “عمو سلمان” و الزوارهم جایین ع سوریا… کما جاء فی النص الخبر {ونقلت وكالة أنباء الأسد عن الحلقي قوله: “إن الزوار الإيرانيين في سوريا…}. الحلقی فهم ولکن ثورتجیة یابون ان یشوفوا الحقیقة…
      مادام البعض لایریدون ان یرون الحقیقة کما هی ، فالمصیبة فی سوریا لاتنتهی…

  2. في هذا الزمن الطائفي البغيض على شو دخلكم بيمون هذا رئيس الوزراء السوري السني. خمنائي يأمر وينهي اليوم في سوريا حيث رئيسها منزوع الارادة. أما رئيس الوزراء هذا فهو ليس إلا أبو مخطه.

  3. رئيس وزراء سوريا لا يملك إلا أن يلعب بأنفه ويلعق مخاط أنفه ريثما يتم وصل التيار الكهربائي إلى مكتبه عند انقطاعه *المعذرة*. أما الحجاج فهذه فرصة لهم الآن. لأنه بعد النصر لن يستطيعون أن يروا هذه الأماكن إلا في الصور وعلى الانترنت.

  4. لو كان لديك ذرة ضمير يا حلقي انت وامثالك مثل حسون والمعلم والمقداد والزعبي والسيد لكنتم مع سائر السوريين في الموقع الصحيح ضد المجرم القاتل وهؤلاء القتلة القادمين من فارس واذنابهم من العراق ولبنان وافغانستان
    لقد باع المجرم سوريا لهم علنا وجرد السوريين من جنسيتهم حتى الذين مازالوا على ارضها ومنحها لهم انتم ميؤوس منكم ولكن ستكونون اول من يكتوي بنار هؤلاء وانا لا احذركم منهم لثقتي بموت ضميركم وذلكم وانكساركم لهذا العدو الفارسي وعميله بشار والذي سيكون واحدا من ضحايا الفرس غير مأسوف عليه ولا عليكم
    لكن لسوريا ربا ثم شعبا يحميها منكم ومن انجاس فارس

  5. حجاج ايران هم ارهابي في كل مكان يدمرون سوريا ويهجرون اهلها