وزارة دفاع الاحتلال الروسي تقول إنها قصفت ” داعش ” .. في محافظة إدلب !

صرح الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، اليوم الخميس، أن الطائرات الروسية نفذت اليوم الخميس 8 طلعات على 5 مواقع لتنظيم “الدولة الإسلامية” في سوريا، ودمرت نقطة قيادية للمسلحين.

وأضاف الناطق العسكري: “خلال اليوم استمرت طائرات القوات الجوية — الفضائية الروسية بضرب البنى التحتية لتنظيم “الدولة الإسلامية” في سوريا. ومن قاعدة حميميم قامت طائرات “سو 24م” و”سو 25″ بثماني طلعات على 5 مواقع للتنظيم”.

وتابع  كوناشينكوف،  أن سلاح الجو الروسي قام بتدمير معسكر لتدريب مسلحي تنظيم “الدولة الإسلامية” في محافظة إدلب السورية (في منطقة معرة النعمان).

وقال ممثل وزارة الدفاع: “انفجر مستودع الذخيرة بعد إصابته بشكل مباشر مما أدى إلى تدمير الأبنية والآليات التابعة للمسلحين قربه”.

يذكر أن لا وجود لتنظيم “داعش” في إدلب أو ريفها، حيث قصفت طائرات الاحتلال العديد من البلدات والقرى اليوم الخميس، ما أدى إلى استشهاد وجرح عدد من المدنيين (بيلون – الهبيط).

*الصورة للقصف الروسي الذي طال كفرنبل

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. يا هلا بالروس،،دراسين الروس ،،أين وأردوغان ،،أين وأين. وأين ،،،

    1. الموت بيد الله تعالى ولا يموت مخلوق الا باذنه تعالى , ولكن العبرة لسوء الخاتمة بعد الموت وهي لكل منافق أو ظالم , اللهم ارحم شهداء المسلمين وانصر رجالهم على الطعاة والمنافقين

  2. روسيا عالمة علاقات اقتصادية ممتازة مع تركيا
    روسيا تحالف ايران
    روسيا لا تريد التمشكل مع اسرائيل
    روسيا تحالف محمور المفاصعة
    روسيا تحالف حسن نص ليرة و ترسل معدات عسكرية الى قواعدها في سوريا
    ———————
    شو كل هالتناقضات كيف زابطة معكن يعني محالفين سوريا و تركيا و ايران و اسرائيل …كلن سوا
    كيف زبطت معكن بس بدي افهم

  3. الموت بيد الله تعالى ولا يموت مخلوق الا باذنه تعالى , ولكن العبرة لسوء الخاتمة بعد الموت , اللهم ارحم شهداء المسلمين وانصر رجالهم على الطعاة والمنافقين

  4. عندما سمیتم مواطن سوری مدنی بسیط من طائفة العلویة بالشبیح او المجوسی و ایرانی و استبحتم دمه… فشو مشکل انت فی معرة النعمان داعشی …یوهوهاها… {وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ } …

  5. علی فکرة: عصابة “فتح حلب” سمی المقاتلین فی شیخ مقصود بانهم “بی کی کی” مع ان القوات الموجودة بالشیخ مقصود هم “وای بی جی”…نعم نعم معرة النعمان هم داعش!!

  6. شو بدو يحكي الواحد يا اخوان قلافنا الاخبار من كثر المصايب و شو هالموضة الجديدة روسيا صارت تقصف بدال النظام السوري….شو عم صير ضاعت البلد بسبب محور التزمير بقيادة ملالي طهران الذين انتهوا من تدمير بغداد و الان توجهوا الى بلادنا للاجهاز عليها…