بالتزامن مع استمرار حملات السحب الإجباري لجيش بشار الأسد .. إنطلاق ماراثون ” متلي متلك ” للدراجات الهوائية في مناطق سيطرة النظام بدمشق ( فيديو )

بالتزامن مع استمرار حملات السحب الإجباري لجيش بشار الأسد .. إنطلاق ماراثون ” متلي متلك ” للدراجات الهوائية في مناطق سيطرة النظام بدمشق ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. Assad said that western lies and they keep lying until the belive it
    we are worse. I don’t understand this regime and his followers
    there are either spaced out or brain washed
    this regime a big lie with bashar Assad

  2. مفيدة الأنشطة الرياضة للناس … لكن هنا وبوجود عارف الطويل دليل على إن الحدث ليس رياضيا ولا من أجل الصحة العامة .. واضح وكما قال الشبيح عارف الطويل سوريا بخير ويمكن خلصت كمان…. ومافي شي ههههه … العمى ولك شو هالبشر ماعندها احساس؟؟؟ .. بس أحلى شي أختيار اللباس الموحد ولون زهر ?? أكيد الذوق نسواني ومو بعيده تكون اسماء الأسد صاحبة الإختيار وخاصة لها تجربة سابقة باللباس الموحد في المدارس شرشحة شبابنا طلابنا وطالبات بذوقها المشوه .

  3. كالعادة..أي شي مفيد للشعب ومالو علاقة بالسياسة بس صاير بدمشق بتوقفوا ضدو وبتنقدوا أبشع انتقاد..كأنه مو بلدكم

    1. طبعا مو بلدهم لأنو المعلقين هون إما خليجيين أو سوريين ما إلهم علاقة بسوريا من عشرات السنين

    2. مارتون يا غبي!!! الناس مو ملاقيو تاكل.اعمل حملة تبرعات للجوعانين.كنا ايدنا والله.بس معلمك سياستو جايي من غوبليز وزير اعلام هتلر.تبع اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس.ابن الحمار ما عم يستوعب انو نحنا بعصر النت.مافيك تكذب وتقول سوريا بخير ومافي شي والمحاصرين والجرحى عم يصوروا الصاروخ والبرميل نازل من السما. جحشنة بلا حدود

    3. هي المساخر بيعملها رامي مخلوف دائما
      رامي مخلوف مو هامو لا ناس جوعانة ولا لا

    4. والله ما حدا غيرك الغبي..يلي مسمي حالك مغترب قديم بألمانيا..مستحي حتى تقول على حالك لاجئ..أنت وكل مين برا سورية لاجئين..والي ببلدهم مو لاجئين.بدال نا تقعد تتفزلك على ولاد بلدك الي حبو يغيروا جو شوي وينفسوا عن حالهم..روح انت الي قاعد برا اعملك شغلة تفيد البلد أحسن ما تقعد تنقد هون وهون..اعمل شي انت للجوعانين..لأنه الي بالشام مو مقصرين..بس أنتو الي بألمانيا من زمان أنتو مو سوريين أصلا..لأنكم بتزعلوا بس لمجرد أنه شفتو ولاد بلدكم فرحانين شوي..أنتو الكزب والنفاق بعينو…سورية ما بدها ناس حاقدين وناكرين للجميل..الله ينتقم من كل حاقد عبلدو وأولن أنت

    5. وما علاقة سوريا بأن نبصق على واحد مثل السفيه عارف الطويل ..
      هل انتقاد أو البصاق على شخص تافه مثل ذلك القذر وأمثاله يمس سورية بشيء ..!!؟؟

  4. دورة بروفااا لتعليم جيش ابو شحاطة المستقبلي كيفية الانسحاب التكتيكي ….
    مسبة عالهامش لعارف الطويل
    ك*** اخ***

  5. ماراتون معناه انا شبيح واهبل وانت شبيح واهبل متلي متلك خخخخخخخخخخخخخخخخخ

  6. اي شيئ من صنع النصيرية يجب مقاطعته والابتعاد عنه ابتداء من التلفزيون السوري و انتهاء بالجيش النصيري

  7. هذا الشعار هو شعار الشواذ . و النظام النصيري اللاسوري المدعوم اسرائيليا و المطلوب عالميا للقضاء على المسلمين يسوق الشعارات التي تظهره للغرب بمظهر المنفتح . نأمل من الثوار الأحرار بفتح هذا النظام المجرم السافل لكي يبدو منفتح تماما و بناء دولة ديمقراطية عصرية لكل الشعب السوري على غرار ماليزيا و تركيا .