الميليشيات الإيرانية المدافعة عن بشار الأسد تخسر 65 عنصراً خلال شهر و نصف

ذكرت تقارير إيرانية أنه خلال شهر ونصف الشهر خسر الحرس الثوري من قواته نحو 65 مقاتلًا، بينهم ضباط.

وقال موقع وكالة مشرق الإيرانية، إن 13 عنصرا من الحرس الثوري بينهم قيادات لقوا حتفهم خلال اشتباكات مع الثوار خلال الأسبوع الماضي.

كما أشارت الوكالة الإيرانية، بحسب ما نقلت قناة العربية، إلى وصول عشرات الجثث لضباط وعناصر الحرس الثوري والميليشيات الباكستانية والأفغانية إلى إيران، كانوا قد قتلوا في ‫سوريا.

وفي السياق ذاته كشف الصحافي الإيراني المقرب من الحرس الثوري الإيراني حسين شمشادي، عن استمرار استنزاف قوات الحرس الثوري الإيراني ولواء “فاطميون” في المعارك التي تجري ضد الفصائل المعارضة في سوريا.

وقال شمشادي إن جثمان الضابط “إسماعيل زاهد بور”، وهو من قوات الحرس الثوري الإيراني، وقتل بسوريا وصل إلى طهران، في حين قتل أحد عناصر الحرس يدعى “محمد رضا فخيمي” خلال المعارك الدائرة على مشارف مدينة حلب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. بس 65 يا ابطال والله قليل عنكم 15000 صاروخ تاو وبس اصطدتم بيهم 65 جردون العمى لازم اقل شئ بتجيبوا 10000 شدوا الهمة يا ابطال وارفعوا العدد خلونا نوصل لعند ذقن خرى منئي وحسن طويطة بس ابو البشر تركوه شوي لحتى يتسلوا فيه الولاد

  2. شوية جرادين مابكفوا حطب جهنم لازم اكثر (يوم نقول لجهنم هل امتلئت فتقول هل من مزيد) فالى مزيد من الرافضة النجسة والنصيرية القذرة والروسية السفلة حطب جهنم وقودا لها

  3. لك يا حما… شلون بدو يرحمهم…لك استنفار عام عند مالك وبقية الشلة اللي مسؤولين عن جهنم الحمرا اللي تاخدك وتاخد كل الطائفيين والفاشيين متل نظامك الأسدي ونظام الملالي أبو عمامة سودا يالنذل.