وزير الخارجية القطري من روسيا : نعترض على إدراج الفصائل المعارضة في قوائم قبل محادثات السلام .. و نظام الأسد هو راعي الإرهاب

أبدى وزير الخارجية القطري خالد العطية يوم الجمعة اعتراضه على وضع قوائم بأسماء الفصائل المعارضة قبل إجراء محادثات سلام بشأن سوريا، مشيراً إلى أن الأسد ونظامه هما الراعيان الرئيسيان للإرهاب

وقال الوزير في مؤتمر صحفي مع نظيره الروسي في موسكو “نحن ضد التصنيف المطلق للجماعات. الأهم هو فهم المنطق الذي من وراءه حملت هذه المجموعات السلاح.. أهدافها ودوافعها”.

وتابع “إذا اتضحت لنا هذه الرؤية نستطيع الوصول لأرضية مشتركة وتصحيح المسار. المهم هو العمل على إزالة الخلافات ودعم عملية سياسية جادة من أجل إنهاء هذه المأساة المستمرة”.

وقال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إن من الضروري ضمان مشاركة أوسع دائرة ممكنة من عناصر المعارضة في المحادثات المستقبلية لإنهاء الأزمة السورية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. حكى بدري … على اساس قطر حمامة السلام والاعتدال والديموقراطية

  2. يلعن اكبر شيخ بقطر وهو تميم راعي الارهاب
    من وراكم ورى الجزيرة تبعكم خربتم الدول العربية وشوهته ااسلام انته وشيخ الكلب تبعكم قبحكم الله

    1. ماشاء الله على هل الفكر العفن النتن فعلا قطر هي من قالت لقوات الاسد بقتل 113 متظاهر درعاوي بأول مظاهرة تخرج بسوريا ولم يكن هنالك لاقطر ولا جزيرة ولا عصابات مندسة ولا مؤامرة كونية ولا أي شي نعم بأول مظاهرة سلمية بدرعا عندما خرج أهل درعا يطالبون بأبنائهم الذين احتجزهم الامن تم قتل 113 متظاهر درعاوي.

      حرق غابة يحتاج عود ثقاب ومجنون وبعد اشتعال الغابة لم يعد ينفع التحليل والتنظير عن كيفية إطفاء الغابة اذا وجد أنه يوجد الكثير ممن يساعد هذا المجنون على عدم اطفاء الحريق لكي يأكل الاخضر واليابس.

      ماشاء الله لقد وقفت معكم كل قوى الشر بالعالم وعلى رأسها اسرائيل وأمريكا وعندما أحسوا بإمكانية سقوط نظامك المجرم تم الايعاذ للدب الروسي أن يتدخل مباشرة عسكريا لمنع هذا السقوط وتم إعطاء شرعية لهذا الاحتلال الروسي من قبل دول العالم وعلى رأسها اسرائيل التي تنسق بالعلن وبدون خجل معه بكل صغيرة وكبيرة بسوريا والمثير للسخرية أن مؤيدي نظام الاجرام الاسدي مصدقين أن الاسد استطاع أن يتغلب على المؤامرة الكونية التي احيكت ضده ونسوا أنه حتى بالاجتماعات الدولية التي تعقد لحل الازمة السورية يكون الكل حاضر إلا هو ونظامه.

  3. صورة تداولها ناشطون لجثة الإرهابي ‫#‏زهران_علوش‬ متزعم “‫#‏جيش_الإسلام‬ ” تحت الانقاض اثر استهدافه بغارة جوية في ‫#‏الغوطة‬ الشرقية ‫#‏بريف_دمشق‬

  4. هؤلاء الذين هاجموا موقف قطر الشقيقة التي وقفت مع الشعب السوري بصدق اما هم اغبياء او عملاء للصهاينة الذين كان همهم الحفاظ على عميلهم الجرذ الابن الماسوني بشوشة الصغير الذي كان اخر مهامه تدمير سوريةوقتل شعبها وبرهن للعالم كله انه الد اعداء الشام والاسلام والعروبة

  5. حكام قطر اكبر داعمين للارهاب في العالم الله ينتقم منهم والله يمهل ولا يهمل