عملية نوعية جديدة لـ ” الجيش العربي السوري ” : تدمير الفناجين في منازل المسلحين ! ( فيديو )

نشرت إحدى الصفحات الإخبارية الموالية للنظام على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطعاً مصوراً يظهر عناصر مما يسمى “الجيش العربي السوري”، وهم يقومون بتحطيم مجمع لـ “الفناجين” في أحد المنازل.

وعنونت صفحة “أبطال سجن حلب المركزي” المقطع بـ : جاري تدمير منازل المسلحين.

ويظهر في المقطع عنصر من الجيش وهو يقوم بتحطيم مجمع يحتوي على “فناجين” مستخدماً بندقيته، فيما يقوم زميله بتصويره وهو يستمع لأغنية “أنا وياك”.

Screenshot_2

مواضيع متعلقة :

بقيادة مهندس و ” غريندايزر ” .. عناصر ” الجيش العربي السوري ” يوثقون عملية ” تحرير مروحة ” في ريف حمص !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لماذا إذا أطلقنا عليهم أسم بهايم جيش ابو شحاطة؟؟؟ … الاسم على المسمى تماما … هل شاهدتم أحدا من الثوار الأحرار يتصرف بهذه الطرق الغبية الحيوانية غير جماعة منحبك والأسد أو نحرق البلد … الله يخفيكن ويعدمنا ياكن شو همج ومتخلفين .

  2. هذا الدبّ.. والبغال التي حوله.. مثال للدوابّ التي ترتزق من نظام آل الفسد.. يموتون من أجل ربطة علف.. أو مروحة يسرقونها من بيوت خالية… ويتاجرون بها كالبلهاء!!!!

  3. دناءة النفس الموجودة لدى الشبيحة تدل على تربيتهم وبيئتهم المنحطة يعني مروحة صينية ثمنها قبل الثورة 300 ليرة سورية هل تستحق السرقة والتعفيش ؟ وشبيح يطلع على أكتاف شبيح بغل متله من أجلها ؟ وشاهدنا من قبل ضابط نقيب يعفش جرة غاز من حمص القديمة والسؤال للشبيحة إذا كنتم لاتستطيعون شراء مروحة أو جرة غاز من مرتبكم فلماذا أحرقتم البلد ؟ عن أي مكاسب كنتم تدافعون وماذا كنتم ستخسرون ؟ فعلا حمير حاقدة لأجل الحقد فقط وستظلون حمير .

  4. هذا الفيديو يذكرني بفديو اخر منذ حوالي سنتين و نيف عندما قامت مجموعة من الجيش العربي السوري باعدام قطيع من الحمير ( نعم حمير و بغال , حيوانات بريئة ) , يا ترى ما هو السر من وراء هكذا افعال ؟

  5. هذا الفيديو يذكرني بفديو اخر منذ حوالي سنتين و نيف عندما قامت مجموعة من الجيش العربي السوري باعدام قطيع من الحمير ( نعم حمير و بغال , حيوانات بريئة ) , يا ترى ما هو السر من وراء هكذا افعال؟