تنظيم ” داعش ” يحكم على أحد قيادييه الشرعيين الخليجيين بالجلد و النفي بعد القبض عليه و هو يمارس اللواطة في المعهد الشرعي ( فيديو )

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن نشطاءه رصدوا عملية “جلد” قام بها تنظيم “الدولة الإسلامية” لقيادي شرعي من التنظيم من جنسية خليجية قرب “المحكمة الإسلامية”، في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي.

وقام التنظيم بجلد القيادي الشرعي في التنظيم بريف دير الزور “أبو زيد الجزراوي”، مع إصدار حكم عليه بـ”النفي” إلى العراق لمدة عام كامل، وذلك بتهمة “ممارسة عمل قوم لوط بشكل غير كامل”.

ورجحت مصادر للمرصد السوري لحقوق الإنسان أن يكون الجزراوي قد قبض عليه “متلبساً يمارس اللواطة بشكل غير كامل” مع أحد أبناء عناصر التنظيم، في المعهد الشرعي الذي يدِّرس فيه، حيث يضم المعهد أبناء عناصر التنظيم وقيادييه، ما قاد الأمر إلى التطور والوصول إلى “قضاء الدولة الإسلامية” التي أصدرت أحكام الجلد والنفي بحقه.

وأبو زيد الجزراوي كان قد ظهر في إصدار لتنظيم “الدولة الإسلامية” بعنوان “رسالة إلى أبناء اليهود”، والتي أعدم فيها أطفال من “أشبال الخلافة”، خمسة أشخاص في قلعة الرحبة بمدينة الميادين في ريف دير الزور الشرقي فجر الـ 26 من شهر تشرين الثاني من العام 2105، وظهر وهو يقدم القناع والمسدس للأطفال لقتل ضحاياهم.

أبو زيد الجزراوي هو الظاهر في الفيديو التالي بحسب المرصد :

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫28 تعليقات

    1. وليش ما قاموا بقتله مثلما يفعلون مع من يتهمونه باللواطة من المناطق التي يسيطرون عليها ؟

  1. لعنة الله عليكم يا دولة الشواذ و السحاق، الناس العاديين بترموهم من أسطح البنايات و أصحابكم الشاذين حكمهم نفي، بس انا سمعت الحكم صدر مخفف لانو الطرف التاني كان الخليفة بذات نفسه و كأنو في وضع القلابة و الله اعلم

  2. السؤال: ليش ما رموه من أعلى بناء متل ما بيحكموا على من يفعل فعل آل لوط حسب تعبيرهم؟

    1. للتنویة: السدومیة فعل قوم لوط و لیس آل لوط

  3. الله لا يعطيكم العافية الله وعدهم بالغلمان … الزلمه مفكر حالو في الجنة

  4. هییییییییییی…کل الطرق تؤدی الی روما…
    انها مباهلة یا داعش…انها مباهلة!

  5. هذا يعني أن النظام السوري و داعش وجهين لعملة واحدة في الإجرام و الشذوذ…فقبل عدة أعوام تم القبض على مدرس يمارس الشذوذ في أحد المعاهد القريبة من جامعة حلب مع إحدى طالباته ….و قد نشر عكس السير هذه الحادثة في 2010 على ما أعتقد. ..

    1. تلحس الهوا صحيح … شو دخل النظام بحالة صارت مع شخص مدني؟
      ولماذا تشير الى جامعة حلب وكيف يكون مدرس يمارس شذوذ مع طالبة؟ هذا زنى وليس شذوذ يا مثقف

  6. مسمين حالكم دولة إسلامية؟ انتم دولة الظلم والتجني والكذب والنفاق باسم الدين، دولة الحشاشين واللوطيين وعاهرات أوروبا ومدمني المخدرات، دولة الإيدز واللواطة، ودولة المجرمين الذين قدموا للسفاح بشار أكبر خدمة في حياته لأنكم طعنتم الثورة في ظهرها يا قذارات. ………. عليكم وعلى خليفتكم وعلى اللي خلفوه وبايعوه.

  7. وليش ما القوه من اعلى احدى البنايات العالية متل ماعملوا بشباب الرقة يلي على أساس كانو عم يفعلوا فعل منكر ليش ولا هاد على راسو ريشة هزلت والله الله يلعنكن ياخوارج

  8. كثير من الحيادية وقليل من الصدق
    من وين المصدر ولا بس روايات عن قيل عن قال

  9. اكيد الخبر ملفق و لكن لا نجزم ب تاكيده او نفيه و لكن النفي خارج الارض لانه مارس فعل قوم لوط بشكل غير كامل يعني تفخيذ و بدون ايلاج و هذا بمذهب الشيعه حلال شكل ابو زيد شيعي ههههههههههههه

  10. هلق لو بدنا نحكي بعقلية منفحتة ، الشذوذ الجنسي يأتي مع الشخص مثل تفضيل انواع معينة من الاكل مثلاً في رجال بتحيب تنيك نسوانها من الطيز ، وحتى لا تعتبر العملية الجنسية مكتملة لو ما ادخلته في المؤخرة انا اعرف كثير من الارمن تحديداً هكذا ، في ناس بتحب البزاز الكبار في ناس بتحب النحيفة وصغيرة البزاز بيقلك متل اللعبة قدامي بالفرشة حسب ، هذه الاشياء اذواق وهنا في الشذوذ كمان اذواق في ناس بتحب الاولاد والبنات الصغار وفي ناس بتحب الرجال حتى انهم يهتاجوا من خشونة ذقونهم ، الآن الدين والأعراف الاجتماعية حسب البيئات يقمع هذه النزوات النفسية في الانسان ولكن لا يقتلها ولو واتته اول فرصة يخرجها ، وهذه الامور تأتي من التربية تخيل صبي على 5 بنات شو بدو يطلع او الجينات نفسها تكون غير مكتملة كذكورة وهنا ينصح بأدوية التستستيرون لتقوية الهرمونات الذكورية ولكن بأرشاد طبيب ، حتى بدراسة علم النفس الاجرامية المغتصب يكون اغتصب في فترة طفولته واكثر من 90% اغتصبوا وهم صغار فعندما واتته الفرصة افرغ حقده وكبته على احدهم ، ولكن بمجتمعاتنا العربية هذه الامور ممنوع التكلم عنها لاسباب عرفية ودينية وبالتالي عندما يقفوا امام حالة لا يعرفوا جوابها مثل الولد المنغولي آخر شي بيقلك الله خلقو هيك شو منعمل لحكمة لا يعلمها الا هو دغري بيلصقها ب الله

    1. يا عكس السير رجاء عدم نشر هكذا تعليق تافه وسخيف منحط وكله كلام خارج عن الأدب والأخلاق

  11. ههههههه حتما سيقول هذا الداعشي بأن الشيطان وسوس له بأن يطأ الغلام ههههههه ولذلك لم يرموه من شاهق لأن الشيطان هو نفسه خليفتهم البغدادي ههههههه.

  12. اليست عقوبة اللواطة عند هؤلاء الكلاب الرمي من شاهق ؟؟
    لماذا لم يطبق الحد على هذا الداعشي الخنزير ؟؟؟؟

  13. لم اقراء في حياتي عن مكان يكثر فيها اقامة الحدود على اللواط والزنا مثل دولة داعش

  14. يا أبناء الزنا ….. إن كان أحد من المدنيين فعل ذلك لكنتم قطعتم رأسه ألا انكم الخوارج وسوف تسحقون تحت الصرامي انتم وخليفتكم النجس ابن النجس لعنة الله عليكم وعلى كل من والاكم او بايعكم
    اقولها قولا واحدا فانية وتتقلص ههههههههههههههههههههههههههه

  15. دوله اسلامیه شو بدکن تکون یعني.اي شي يسمی بالاسلام سيكون كهذه المجموعه.يقولون الاسلام السني دين التسامح فاين اجد وابحث عن هذا الدين؟؟

  16. لنكف ألنستنا عن نقل مثل هذه الأخبار غير المؤكدة لأننا نحن الخاسرون في حالة النقل يوم يقال لك: (قل هاتوا بهانكم إن كنتم صادقين) وتحسبونه هيناً وهو عند الله عظيم مع أنني لدي عدة ملاحظات على هذا التنظيم فكرياً ومنهجيا، واللواطة ظهرت في مجتمعات أشد منا تمسكاً بالدين وهي في كبيرة ولا شك ولكنها غيرمخرجة من الملة، نسأل الله أن يهدي عصاة المسلمين آمين.

  17. السلام ……

    يا ناس يا عالم وقت بدكن تعطوا آرائكم و تحليلاتكم لأي موضوع يا ريت تقرأوا الخبر بشكل جيد

    “ممارسة عمل قوم لوط بشكل غير كامل”.

    ولذلك جلدوه و نفوه. آه يا بلدي و يا شعب بلدي لسه بدنا نعاني كتير و ندوق المرار كتير حتى نتخلص من الجهل و التخلف المتحكم بشعبنا و نخلص من عقدة أنا و بعدي الطوفان و أنا ما في أشطر مني و ما في أفهم مني .