خريطة توزع السيطرة في محافظة حلب مع بداية عام 2016

خريطة توزع السيطرة في محافظة حلب مع بداية العام الجديد

الخريطة-نهائية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. مالها واقعية ابدا
    كأنو ولد كان عم يرسم طلع معو هيك

  2. متى سنرى اللون الأصفر يزين المنطقة الواقعة بين عفرين و كوباني ليتحرر الشعب من داعش و يعيش الحرية التي يتوق إليها بحرقة كبيرة! قوات سوريا الديمقراطية تمثل كل مكونات الشعب و لها قيادة موحدة و قوية و لا تعاني من ترهل و خلافات! لذلك الأفضل لمستقبل سوريا أن تكون هي الحاكم لأنها تمثل كل مكونات الشعب و تريد الديمقراطية و العدالة!

    1. بعيدة عن عيونكم
      وهي كذبة قواتكم يلي ع اساس بتمثل مكونات الشعب شوفو حدا ما بيفهم لتضحكو عليه

  3. قوات سوريا الدمى قراطية التي تحصل على ما هب ودب من السلاح والاموال الامريكية وتغطية بالطيران الامريكي لتقدمها وممنوع على روسيا قصفها او حتى النظام لانها تحقق اهداف جميع اعداء سوريا في تفتييت البلد وتقسيمه ولا ننسى ان المتطرفين الاكراد هم غالبية تشكيلها العظمى ..
    ويكفيهم ذل انهم باعوا وطنهم كرمال مشروع تقسيم طائفي ولكنهم في النهاية خاسرون لان ارادة الثورة اقوى من تطلعاتهم والايام جاي

  4. أتمنى ذكر تعريف للثوار (جمع ثور ) من يكونون و اي فصيل و من يدعمهم .
    للمراقب الكردي ..لن ترى بحياتك و بحيات أحفاد أحفادك دولة كردية في شمال سوريا مهما كانت المسببات و الظروف و لو دعمكم جن الارض قبل شياطينها.

  5. الي كان ناقصو حريه ياخذ حريه ويعطي ولادو وجيرانو واذا بدو يصدر لبرا ليش لا تفو علا احسن واحد فيكن

  6. كانت الحرب بين الثوار والنظام المجرم , بعد التدخلات المخابراتية تم تقوية الأحزاب الانفصالية القومية وتنظيم الدولة لتمزيق الشام وخلط الأوراق , اللهم انصر أهل السنة