طراد جديد يعزز تواجد الاحتلال الروسي قبالة شواطئ سوريا

أعلن مصدر في وزارة الدفاع الروسية، يوم أمس الأحد، تعزيز روسيا قواتها البحرية قبالة الشواطئ السورية بطراد حربي، وفق ما ذكرت وكالة “إنترفاكس” الروسية للأنباء.

ونقلت الوكالة عن المصدر قوله إن “الطراد الحربي (فرياغ) انضم إلى القوات البحرية الروسية المرابطة في البحر الأبيض المتوسط”، وذلك بعد 4 أشهر من بدء روسيا ضربتها في سوريا.

وتقول روسيا إن تواجدها وغاراتها الجوية قلصت قوة تنظيم داعش، لكن الولايات المتحدة وحلفاؤها يتهمون موسكو باستهداف معظم الغارات لقوات المعارضة السورية. (Skynews)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الطيران الروسي والبوارج الحربية تقصف الأسواق والمشافي والمصانع مثلما فعلت في قصف مصانع الأدوية أول البارحة في منطقة آسيا بريف حلب .. وكذلك تقصف علناً المناطق السنية ومناطق الجيش الحر لأن كل من يقاوم الأسد هو إرهابي بنظر السيد بوتين .. وأمريكا تساعد قوات البي كي كي التي تقاتل الجيش الحر وتستولي على مناطقة كما حصل مؤخراً في مناطق إعزاز وفي كشتعار .. وها نحن نرى البوارج الحربية تتجمع الواحدة وراء الأخرى لتقصف بصواريخها بعيدة المدى مدن السوريين وكله حفاظاً على النظام .. بينما يتفرج العرب والغرب على قتلنا وعلى حصار مضايا وغيرها حيث أصبح المحاصرين إما هياكل عظمية أو موتى أو يقتاتون على أكل حتى الفئران .. ومازال الغرب يمنع منعاً باتاً مضادات الطيران والأسلحة النوعية أو حتى إقامة منطقة آمنة .. حتى ميليشيات هيثم المناع تقاتل ضد الجيش الحر .. الحقيقة أصبحت واضحة : إنها إبادة للشعب السوري المسلم السني حصراً .. فهل يتحرك من بقي لديه نخوة من العرب والمسلمين ؟

  2. روسيا متحالفة صليبيا ضد الشعب السوري. ولكن لندعهم يكشفون أوراقهم كلها اليوم . لأن هناك ثمن مزلزل ستدفعه روسيا. كما ان نقاط ضعف روسيا كثيرة ولاتحصى الروس لم يفهموها بعد . مستقبل روسيا صار مهددا و مفزعا.