تصريحات بنكهة روسية لوزير سياحة الأسد تثير سخرية و سخط الموالين عبر مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت تصريحات أدلى بها وزير سياحة الأسد “بشر يازجي” سخرية كبيرة على الصفحات والشبكات الإخبارية الموالية في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت مواقع نظامية عن يازجي قوله أن سورية تمتلك مؤهلات سياحية كبيرة تجذب السياح والمستثمرين الروس.

وأضاف أنه كان لوزارته “مراسلات مع هيئة السياحة الروسية خلال العام الماضي تم خلالها دعوة شركات السياحة والوكالات الروسية والمستثمرين لزيارة سورية”.

وأشار إلى أن “جميع المشاريع الموجودة في سورية متاحة للمستثمرين في الدول الصديقة، وأولها المستثمرين الروس حيث سيتم تقديم التسهيلات لهم للتشجيع على الاستثمار”.

وأكد يازجي أن “سوريا تملك مقومات وأنجزت استعدادات  تخولها أن تكون الأولى رغم الحرب”.

ولفت يازجي إلى أنه اختار “مناطق مدروسة وموضوعية وقابلة للاستثمار بشكل جيد للنهوض في قطاع الاستثمار السياحي علماً أن العديد من شركات السياحية الروسية كانت قد أعلنت عن استعدادها لتنظيم رحلات سياحية إلى سورية مع بداية عام 2016ويتم التفاوض مع الفنادق وشركات النقل سورية فالكثير من الروس لديهم رغبة كبيرة لزيارة سورية لأهداف المعرفية أو زيارة أماكن قريبة من العمليات العسكرية ومشاهدتها على أرض الواقع”.

وقوبلت تصريحات يازجي بموجة من الاستنكار والسخرية من قبل الموالين على مواقع التواصل الاجتماعي، على اعتبار أن حكومة النظام تفشل بتقديم المقومات الأساسية للحياة في مناطق سيطرتها، ما دفع الآلاف للهجرة، لهذا السبب، وخوفاً من الاعتقال والإجبار على القتال في صفوف قوات الأسد.

بعض التعليقات الموالية على تصريحات يازجي :

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. بس ترى الأهبلوف كييس وكل المسؤولين من حوله حمير وفاسدين هههههههه وإذا الأهبلوف عرف بهؤلاء الحمير ترى آبيهون عليه وآبيرضى ههههههه بس آبيعريف ههههههه وهذا هو أعلى سقف لنقد القيادي الحكيمي ممكن أن يصل إليه المنحبكجية الموالين بيلفوا وبيدوروا وبيحاولوا ينتقدوا الوضع ولكن مادون الأهبلوف ههههههه قررررررد لأنه كييس .

  2. هاد الخول بشر يازجي من طول عمرو لميس طير درجة أولي ، من ايام الجامعة بأحس يلحس طير الدكاترة وضباط التدريب الجامعي ويكولكلون حتى كبر وصار أخصائي تمسيح جوخ وفاسد كبير عن طريق عمو حسن زيدو، هالنص دكة زبالة وتافه ، اخو مثال المحامي الفاسد يلي كان يظبط أضابير المخالفات الكبيرة بالمحكمة الإدارية بالشام، يعني باختصار عيلة حثالة من منتجاتتربية القائد الخارج العظيمة الدين ولااخلاق