أردوغان : من التزم الصمت إزاء مئات الآلاف من القتلى في سوريا يحدث جلبة الآن لإعدام سجين واحد في السعودية

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان اليوم الأربعاء إن تنفيذ الأحكام القضائية التي نفذتها السعودية شأن داخلي.

جاء ذلك تعقيبا على تنفيذ حكم القصاص بـ 47 مدانا بقضايا إرهابية في المملكة.

وقال اردوغان في كلمة أمام مسؤولين محليين إن من التزموا الصمت إزاء قتلى سوريا يحدثون جلبة الآن لقصاص سجين واحد في السعودية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. والله هذا الكلام العدل, هاؤلاء البشر يموتون جوعا في مضايا بسبب الحصار ولااحد يكترث بالمهم. الا لعنة الله على الظالمين

  2. يازعيم الطيب والا ياعقيده..انت ياسلطان المراجل والكرامه،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    يا فريد النوع يالقرم الوليده..تنهض يوم الوغى ثاير عسامه ،،،،،،،،،،،،،،،،،
    سعد من هو حطك حساب برصيده..في بنوك المرجله والا الشهامه ،،،،،،،،،،،،،،،،،
    اللهم احفظ اخينا الطيب اردوغان اللهم وفقه لما هو خير الاسلام والمسلمين

    1. أردوغان منافق ولم نر منه سوى الأقوال، وأنت مثلك مثل الشعراء المنحبكجية الذين كانوا يتغنون بحسنات بالقائد الخاليييييد ..

  3. هذا يوضح بأن منطقة الشرق الأوسط صارت قطبين متضادين ، سني شيعي والرابح الوحيد هنا هي اسرائيل والتي صار لها حرية اختيار الطرف الذي تقف معه ويخدم مصالحها اكثر … ومن الممكن لها بآن اللعب على حبال الطرفين .. طبعا ايران هي من يدفع بإتجاه التصعيد وبتشجيع روسي اسرائيلي .. هذا الاسلوب سيفجر المنطقة ويشعل حروب مدمرة تكثر فيها الايادي والتي تسعى لتأمين مصالحها واكتساب المزيد من الغنائم.. وبالنهاية ايضا الفائز ستكون اسرائيل وبمباركة غربية امريكية ، اما روسيا مصير افغانستان ينتظرها ولو بعد حين لان ارض سوريا ستكون ثقباً اسوداً يبتلع قواتها وينهك اقتصادها ويجعلها تتقهقر نحو مياهها الباردة منهكة ومنهزمة.

  4. وهل نسي هذا المجرم مئات الأكراد الذين قتلتهم الته العسكرية لأنهم وقفوا ضد مشروع السلطنة التي يبتغيها
    كل المجرمين لا يرون مصائبهم ويرون فقط افعال غيرهم من المجرمين

  5. {قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان اليوم الأربعاء إن تنفيذ الأحكام القضائية التي نفذتها السعودية شأن داخلي}………….شو دخلك یا ترکی ف شائننا الداخلی؟ نمر النمر تم اعدامه بسبب “الخروج علی ولی الامر”…طیب اذن نفس شئ بنسبة لنا فی سوریا….هدول آلاف و الوف خرجوا علی ولی الامر “بشار الاسد” فمع الاسف حصل لهم ما حصل….اما اغسلوا کتبکن الدینیة من هذه الاراجیف و اما الزموا الصمت…

  6. لنتعلم ونفهم نحن مسلمون ان ما يجري هو عباره عن حرب طائفيه فرضت وتفرض علينا من ايران وقود هذه حرب هم شيعه عرب وسنه لن تدخل ايران في هذه معركه سيكون شيعه عرب هم من سبدفع ثمن انظرو الى سوريا لم يبقى بيت علوي ليس فيه قتيل لم بيقى بيت شيعي ليس فيه قتيل وكل هذا من اجل وليﻻفقيه في طهران عاش شيعه عرب من اخوتهم سنه من الف واربعمائه سنه ولم يكن هناك اي ضرر لم نفكر يوما في عداء لهم بينما ما نراه منهم يوم عداء ليس له اي مبرر ما يجري يصب في مصلحه اسرائيل وايران هل يستمر شلال دم ام انه سيغرق ايران اعتقد ان تاريخ ضرب لنا امثله كثيره نعم ستغرق ايران وستتفتت لان مكون لايراني خليط من سنه عرب واكراد وسنه من اصل ايراني وشيعه على مذهب جعفري اما روس فهم سيضافون كصفر على شمال ويطويهم تاريخ مثلهم مثل غيرهم من لاستعمار

  7. وما فرق بينك و بين بشار الذي تصفه بالقاتل شعبه …وماذا عن قتل بربريتك لشعبك الكردي في و محاصرت المدن و قصف بالطائرات وووو الستى ايضا قاتل لشعبك ايضا …؟ و لا ما بتشوف اجرامك يا مجرم ……

    1. الجيش التركي لا يقتل إلا الإرهابيين من حزب العمال الإرهابي الملحد المجرم ..
      الجيش التركي يضم نسبة كبيرة جداً من الأكراد الذين يطلبون ويرجون إرسالهم إلى مناطق ديار بكر للتصدي لإجرام حزب العمال الكردستاني المجرم وليحموا أهلهم من التفجيرات الارهابية والقتل وليخلصوا اخوتهم الصغار من الخطف والارسال غلى معسكرات الاعتقال في جبال قنديل ..
      حزب الإرهاب الكردستاني يفجر العبوات الناسفة بين الناس والطلاب وفي المطاعم والمطارات والمدارس ومحطات المترو وباصات النقل العام وباصات نقل الطلاب .. وفي كل مرة يكون بين ضحايا تلك التفجيرات الإرهابية عدد كبير من الأكراد الأبرياء كما غيرهم من القوميات الأخرى ..
      كيف يدعي الارهابيون أن أجندتهم تهتم بالأكراد بينما هم يفجرون العبوات الناسفة بباصات نقل الطلاب الصغار في ديار بكر !!؟ أية سفالة وقذارة هذه!؟