نظام بشار الأسد لمجلس الأمن : ليس هناك أحد يهتم بالشعب السوري أكثر من الحكومة السورية !

قال نظام بشار الأسد لمجلس الأمن الدولي يوم الجمعة أنه ليس هناك أحد يهتم بالشعب السوري أكثر من “حكومة الرئيس بشار الأسد” بعد أن اتهمتها الأمم المتحدة بارتكاب جرائم حرب من خلال تجويع المدنيين.

وقال منذر منذر نائب سفير بشار الأسد لدى الأمم المتحدة لمجلس الأمن إن الحكومة السورية هي الحكومة الأكثر اهتماما بشعبها.

وأضاف، بحسب رويترز، أنه لا يمكن لأحد ولا يمكن لأي دولة أن يدعي الاهتمام بالشعب السوري أكثر من الحكومة السورية ولاسيما عندما يتعلق الأمر بتقديم المساعدة لمناطق خاضعة لسيطرة جماعات إرهابية مسلحة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. كلام المافيوزي منذر المنذر صحيح 100% فكلمة (تهتم) تعني بلغة المافيا (تصفية) فتصبح الجملة لا أحد يصفي شعبه أكثر من حكومة الأهبلوف .

  2. كلام صحيح لأحد يهتم بالشعب السوري أكثر من حكومة المختل عقلياً بشار الأسد وخير دليل على هذا الأهتمام قتل مئات اللألف من الشعب السوري وتجويع المدن السورية والقاء البراميل المتفجرة فوق بيتهم وتهجير أغلب الشعب خارج سوريا

  3. معروف من هذا النظام
    كاذب ومنافق وأَلْعَن من اليهود
    والله عايفنه لانه من المستحيل يجدو نظام ورئيس مثله
    دّمر وهجّر و جّوع
    ورّجع سوريا للعصر الحجري
    بس شو ماصار بدنا ننتصر ونبدأ سوريا من البداية ومن جديد

  4. طول بالك لسه نيسان باقيلو شهرين ونص ….بكير على كذبة نيسان

  5. العصابة الحاكمة وصلت اقصى درجات العهر والكذب نقولها للسوريين خلاصكم من البلاء في تل ابيب التي ثبت انهم انسانيون اكثر من ال الاسد والعصابة ولكم القرار

  6. كلا في الصميم وافحم العالم هالمنذر المفروض يرشحوه لمنصب الامين العام بعد بان كي مون قديش نابغة وسياسي ومحنك قال مافي احن ولا ارق على الشعب السوري غير الحماة البيضاء بشار الاسد .
    فعلا نظام مافيا مجرم مخرب مفسد حرامي كذاب كل هذه الاوصاف اقل عليه تعطيه البراءة ولكن ماهو الوصف الحقيقي لهذا النظام هو وصف اللانساني واللاحياتي واللااجتماعي واللاتنموي انه عدو لنفسه قبل ان يكون عدو لشعبه .
    اين التحقيقات في مقتل راجحة ورستم غزالة وغتزي كنعان وعماد مغنية والحسن وغيرهم من الحلقة الضيقة في النظام معني ذلك انه نظام عدو نفسه لنفسه هذا هو نظام بشار نظام القرون الوسطي متخلف جاهل رجعي الى ماقبل التاريخ
    الله يعين اخوتنا في سوريا على هذا الابتلاء واسال الله ان يرفعه عنهم عاجلا غير اجل