الإمارات تقدم للمعارضة السورية عقداً مع شركة ” علاقات عامة ” بريطانية لإطلاق ” حملة دولية كبيرة “

قال قيادي في المعارضة السورية، إن الإمارات قدمت للمعارضة السورية تعاقداً مع شركة بريطانية للعلاقات العامة.

وأكد “منذر ماخوس”، سفير الائتلاف في باريس، أن الإمارات قدمت للمعارضة تعاقداً مع شركة ” تي إل بايبر” البريطانية للعلاقات العامة.

وتهدف هذه الخطوة إلى مساعدة المعارضة في إطلاق حملة دولية كبيرة.

وجاء ذلك على هامش لقاء جمع رياض حجاب منسق الهيئة العليا التفاوضية، مع وزير الخارجية الإماراتي زايد آل نهيان.

وقالت وكالة أنباء الإمارات، إنه «تم خلال اللقاء التأكيد على أهمية تطبيق قرار مجلس الأمن (2254)، بالإضافة إلى بيان جنيف، وبيان فيينا الأول والثاني».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. المهم انو الامارات تدفع للبريطاني
    يعني ما فهمت شو نوع الحملة اذا قبائل افريقيا عرفت قصتنا
    يحرق حريش الخليج والعلقة مع الغرب

    1. يقول يتســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاءل مواطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:

      الامارات ….
      .
      .
      .
      .
      دولة علمانية ….بغطاء اسلامي شكلي
      .

      .
      اقمت فيها قرابة عقد من الزمان….. فيها رفاهية و نمو ..نعم، ولكن المقيم فيها هو من يدفع قيمته و تكلفته ليس قيمة التنعم به وانما كلفته و ضريبته …
      اي ان كل شيء هناك متاح اللاستثمار والمتاجرة به …. ما بقي الا الهواء الذي يتنفسه الالمقيمون لم يفرضو عليه رسوم (حتى الان!!!)
      اما بخصوص الدين: فهي الدولة الوحيدة في جزيرة العرب اللتي اعيد فيها بناء معابد لغير المسلمين!!!!
      أما أئمة المساجد فهم موظفون وليسو رجال دين ولا يتم معاملتهم باحترام كما يجب….
      كما يتم محاسبتهم على اي خروج عن الخطبة الالزامية لصلاة الجمعة وهم ملزمين بتقديم نسخة مسجلة تثبت براءتهم وتقيدهم بالنشرة …..
      ولا يمكن لاي منهم ان يلقي درس او موعظة بدون تصريح مسبق و موضح فيه ما سيقوله!!!!
      والدعاء للشيخ خليفة و نائبه و باقي حكام الامارات الزامي لا تجوز الخطبة بدونه … كل ذلك يدفعك للشعور بالملل نتيجة لتكرار اسلوب كتابة الخطبة
      كما أنه تم ازالة اعداد كبيرة من المساجد الجاهزة من أحيائها بحجة تشويه المظهر العام……!!!!!!!

      .
      .ألخ….ألخ….ألخ

      يعني بلد تحكمه المصالح

  2. هدية صغيرة الى ديفيد كاميرون نتيجة صمته على المجازر السورية عقد بكام مليون يورو .

  3. شكرا لكل من ساند ووقف إلى جانب الشعب السوري المضطهد وعلى رأسهم دول الخليج

  4. أود أن أقول أنها خطوة رائعة في تعريف المعارضة للعالم على أنها تمثل أغلبية الشعب وتمتلك برنامج سياسي حضاري مدني ليس كما سوقها النظام الظالم واسياده في إيران على أنها معارضة فنادق وعديمة الذمة ومشرذمة ومرتهنة للخارج وهنا أقصد موالية إلى دول غير عربية … ( الدول العربية وشعوبها أشقائنا واخوتنا ونحن نستعين بهم ونفخر بوقوفهم إلى جانبنا وهذا حقنا عليهم ونحن عون لهم إذا طلبو منا يوما ذلك ) وكل من يوالي الخارج مثل إيران وغيرها هم خونة ولا يمثلونا .

  5. الى احمد: متى نفهم ان الخليج لا يحتاجون من يعلمهم السياسة. هم أساتذة كبار في السياسة لا يدانيهم فيها أحد. انظر المؤامرات من الشرق والغرب ضد العرب وكيف نجوا بأنفسهم وكيف منعوا الانقسامات في جيش مصر وبقيت أسلحة الجيش المصري مصونة بل زادت قوته واليمن المحكوم من الشيعة منذ سنين طويلة جدا يعود إلى الصواب بأيديهم وبدمائهم. يتعاملون بإنسانية مع مواطنيهم والدول في الشرق والغرب ترحب بهم.

  6. تحية الى حكومة الامارت والشعب الكريم نرجو المزيد من الدعم من اخواتنا العرب والمسلمين الى الشعب السوري الذي ذبح على يد الاسد وايران وروسيا وتواطئ امريكي

  7. ههههههههههههههههه يلي ما بعيرف االامارات لايحكي ابدا خيانة من تحت الطاولة

  8. اذا لم تستحي افعل ماشئت لماذا خلال الشهرين الماضيين قامت حكومة الإمارات بطرد جميع أفراد الجالية السورية الذين يعملون في قطاع الدولة بدون ابداء الأسباب فقط لأنهم سوريين وعليهم مغادرة الدولة خلال شهر وبعد كل هذا يقدمون أنفسهم على انهم مع الشعب السوري بس والله ياجماعة هذا كلوا ضحك ونصب على هالشعب السوري .

  9. الامارات تريد ابعاد الاسلاميين عن المعارضة مثل ما حصل في مصر .. ولذلك ترفض دعم الاسلاميين في تعز اليمنية .. الامارات عم تلعب من ورا ظهر السعودية والامور ماشية للاسوء

  10. مسكين الي بيفكر حكام الامارات مع الشعوب العربية والمسلمة
    بيكون مش عارف راسو من حزمة الفجل

  11. ياريت الدنيا كلها امارات…..ولو كان عندي متل هيك حكام كنت دعيت لهم كل ثانيه…..على الاقل محترمين الغريب والقريب ومابيهينوا شعبهم….لكن اللي مايطول العنب حامض عنه يقوووول.