وكالة روسية : منظومات الموت الروسية تحمي سوريا ! ( فيديو )

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، إنه “يتواجد في روسيا عدد من المنظومات الدفاعية والهجومية التي تتمتع بقوة هائلة، سواء في قصف الإرهابيين أو حماية سماء سوريا من الطائرات الغير معروفة، ومن أشهر هذه المنظومات هي منظومة الدفاع الجوي “إس – 400”.

وتحدثت الوكالة في خبر له تحت عنوان (منظومات “الموت” الروسية تحمي سوريا)، عن المنظومة الروسية الصاروخية “إسكندر”، و”سميرتش”، و”توتشكا” وهي “منظومات هجومية تتمتع بالعديد من المميزات، وتستخدمها روسيا بالفعل فى سوريا لمهاجمة الإرهابيين”، على حد زعمها.

ونقلت عن وسائل الإعلام الروسية، دون أن تسمها، أن روسيا تستخدم مؤخراً مجمع الصواريخ “Tochka-U” الذى قام بتدمير مجموعة كبيرة من الإرهابيين في محافظة إدلب السورية، حيث يظهر فى الفيديو الأداء الرائع لمنظومات “الموت” الروسية وهي “إسكندر”، و “سميرتش”، و”توتشكا”.

يذكر أن قوات الاحتلال الروسي تسببت بمقتل مئات المدنيين منذ تدخلها في سوريا قبل أشهر، بحجة محاربة الإرهابيين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. روسيا ضعيفة و انهار جيشها في أفغانستان لكن امريكا هي من تدعم جرائم روسيا في سوريا . لهذا روسيا لاتواجه مشاكل كبيرة في سوريا .

  2. ياحسرتي عهالبلد انباعت لفلان وعلتان
    وصارت مسرح عرض عضلات.
    رؤسيا يمكن تكون عمتحمي النظام بس ما حدا منكون سأل شو الثمن

  3. روسيا تريد القول للمقاتلين السوريين مشان الله خافوا مني ووافقوا على شروطي لانهاء الحرب في سوريا والسوريون بدورهم يحاولون بأفعالهم على الأرض تذكيرها بأن القوة الهائلة للجيش الأمريكي والتي تتفوق بمراحل عديدة على القوة الروسية لم تنفع الأمريكان في العراق .