إجتماع للمعارضة السورية لحسم موقفها من جنيف ( فيديو )

إجتماع للمعارضة السورية لحسم موقفها من جنيف ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. على الأكراد الموجودين في الائتلاف الانسحاب فوراً لأن المعارضة لا تختلف عن النظام بشيء في موقفها من الأكراد. معارضة أنجس من النظام. أنا لست مع مشروع صالح مسلم و لكن الظاهر أن تركيا و المعارضة ضد كل شيء اسمه كردي و لذلك أنا مع وجود وفد حزب الاتحاد الديمقراطي في جنيف نكاية بتركيا و المعارضة العنصرية!

    1. وشو هو موقف الاحزاب الكردية من النظام بالله عليك ؟؟؟

      تحالف عالساكت بالحكسة والقامشلي … الاحزاب الكردية والنظام بيسمعو كلام روسيا كلمة كلمة …. ولا كانو النظام هو اللي ظلمهم طول هالسنين بدهم يلزقوها بالشعب منشان تبلس سنفونية المظلومية على ظهورنا

    2. إن تعدد الجهات التي تتحكم بمصير الأكراد ستكون نتائجها كارثية على الشعب الكردي البسيط والذي يريد العيش بكرامة متمتعاً بحقوقه التي لا يجادله فيها أحد وإنما يمتطيها كثير من الانتهازيين واللصوص واصحاب المطامع الشخصية ..
      الإنسان الكردي العادي المواطن في دول المنطقة يكاد يصاب بالانفصام ولا يعرف ما الذي عليه فعله .. ولا يعرف من اين تأتيه الخيانات .. ومن الذي يتحكم فعلياً بمصيره ..!
      في عهد المقبور حافظ الاسد .. كان اوجلان الفتى المدلل للمخابرات السورية وكان يعيش في ما يشبه القصر في اللاذقية وتتوفر له كل وسائل الراحة المادية والمعنوية .. بينما كان الكردي المواطن البسيط يرزح تحت نير نفس المخابرات التي تدلل اوجلان .. بل ووصل الأمر إلى حرمان 300 الف كردي من الجنسية السورية وأوجلان يعيش في قصره هانئاً متنعماً !!!!!!!!!!!
      في عهد صدام حسين .. كان الأكراد يحلمون بفيدرالية في مناطقهم في الوقت الذي كان فيه مسعود البارازاني يتحالف مع صدام حسين فقط في سبيل هزيمة جلال الطالباني وإنهاء وجوده في شمال العراق .. أي أن قادة أكراد طبقوا مقولة: الغاية تبرر الوسيلة .. وتحالفوا مع صدام حسين في الوقت الذي كان المواطن الكردي يعاني من حكم البعث العراقي !!!
      في تركيا .. يطالب المواطن التركي الكردي الدولة بمشاريع واستثمارات في مناطق جنوب شرق تركيا من أجل تحسين المستوى المعيشي لأهل المنطقة وهم خليط من القومية الكردية والتركية والعربية .. وعندما تبادر الدولة لإرساء المشاريع وبناء السدود وتحسين البنية التحتية نرى حزب العمال الكردستاني يحرق الآليات ويدمر المنشآت ويمنع العمال من القيام بأعمالهم …
      في زمن الثورة السورية .. تهللت اسارير المواطنين الاكراد وهموا بالمشاركة في الثورة وبادر الشهيد مشعل التمو لإعلان مشاركته التامة في ثورة الشعب السوري وأهدافها .. فما كان من اصحاب الأجندات المشبوهة غلى وقاموا باغتيال الشهيد مشعل التمو …. لأن لهم أجندات خاصة ولا يعنيهم المواطن الكردي العادي بل هم لهم أطماعهم ويريدون نقل المواطن الكردي من نير البعث إلى نير حكم جديد يتحكم فيه بعص من ينحدر من سلالات كردية اقطاعية بالمواطن الكردي وكأن الكردي كتب عليه أن يكون مقموعاً في كل زمان وحين مع اختلاف الجلاد …!!

      كل الشخصيات التي تنظق باسم الشعب الكردي لا علاقة لها بالواقع بما يريده الكرد .. وكلهم لهم أجندات مشبوهة مرتبطة بمخابرات دول أجنبية متعددة بدءاً بروسيا وليس انتهاءً بإسرائيل ..

      أعتقد أن الكلمة الفصل ستكون للشعب الكردي الذي لن يرضى بأن تنتقل ملكيته من مجرم إلى مجرم آخر وأن يتغير السجان ويبقى الشعب في السجن ..
      طبعاً الشخصيات القيادية العميلة لها على الارض من يروج لها ولها من يكتب في المواقع مؤيداً لها .. مثل (مراقب كردي) الذي هو واحد من عملاء صغار يعملون من أجل الراتب ورخصة حمل السلاح واكتساب وضع يتحكم فيه بأهل حارته أو مدينته ويتصرف مثلما كان يتصرف عنصر المخابرات البعثي ضد الناس ..
      مراقب كردي واسياده الذين يستخدمونه هم نسخة طبق الأصل عن الإجرام البعثي وعناصر الرخيصة وأزلامه الساقطين .. ولن يرضى الشعب الكردي بأن يلعب دور الضحية مرة أخرى .. وسنرى أمثال (مراقب كردي) الذي هو عبارة عن نسخة محدثة وسيئة من نسخة (عنصر المخابرات البعثي) .. تحت أقدام الشعب الكردي ..

  2. على الأتلاف السوري المعارض حفظ ماء وجهه ورفض المشاركة في مفاوضات جنيف لأنها لن تؤدي إلى أي نتيجة إذا أصرت روسيا على مشاركة الخونة المؤيديين للأهبل بشار الأسد ومشاركة الأكراد الخونة الذين يطردون العرب أصحاب الأرض من مناطقهم وتسكين الأكراد في بيوت العرب في محاولة أحداث تغيير ديموغرافي كما يفعل اليهود الأسرائيلين مع العرب في فلسطين – الأكراد واليهود وجهان لعملة واحدة
    منذ قيام الثورة السورية لم أسمع أن الأكراد قامو بعملية واحدة ضد قوات الأسد كيف يكونو معارضين ؟؟؟

  3. محادثات السلام المزمعة ما هي سوى ترجمة تفاهمات دولية و مشروع محاصصة دولي كل طرف أخذ حصته من الكعكة السورية و هز راسه بالقبول بهذه المهزلة و التي سميت مجازاً (محادثات سلام) .. محادثات السلام يجب أن يحضرها الجميع دون استثناء من عرب وكورد و تركمان وشركس و أرمن و آشوريين و سريان و جميع المكونات السورية .. و إن غُيب طرف ما كما يحصل من تغيبنا نحن الكورد فهذا يعني هناك من يحاول الإصطياد في المياه العكرة , نحن الكورد لا نية لنا في الإنفصال عن سوريا و أقولها بكل وضوع أي أفكار عنصرية ستمارس ضدنا من الداخل السوري أو من الخارج ستولد المزيد المزيد من العنف و الدماء و المزيد المزيد من الخراب والدمار , لذلك فلنذهب جميعنا لتلك المهزلة السياسية و لترينا أعيننا ما الذي رتب لنا من دول العالم وعلى رأسها أم الإرهاب روسيا و شريكتها أمريكا و أذيالهما من فرس و ترك و عرب , عاشت سوريا و يسقط العالم .

  4. الشعب السوري ليس ضد الأكراد والأخ قامشلوا لا تنسى أن برزاني أقل سوءا من طالباني عميل إيران. الأكراد عندهم مشكلة مثل مشكلة الشعب السوري بل أصعب لأن العرب يريدون التحرر من بشار ولا أحد يفرض عليهم طرفا معينا أما الأكراد فتم فرض عليهم حثالة من الشيوعيين فمشكلة تحريرهم أكبر وأفضل حل لهم المطالبة بسوريا موحدة تكون إدارتها بيد أناس يفهمون العدل واحترام الإنسانية