نحات سوري يصنع تمثالاً للطيار الروسي الذي سقطت طائرته و قتل في ريف اللاذقية

قال النحات السوري الموالي، إياد بلال، إنه على وشك إنهاء عمل تمثال نصفي للطيار الروسي الذي قتل في سوريا بعد أن أسقطت تركيا طائرته.

ونفذ النحات عددا من الأعمال النحتية والنصب في سوريا، منها تمثال الشيخ “صالح العلي” في طرطوس، وتمثال الشيخ”أحمد مريود” في القنيطرة، وشارك في عدد من الملتقيات والمسابقات المحلية.

ونشر بلال صورا تظهر عمله على المنحوتة الجديدة وقال أنها “انهاء المرحلة الأولى لبورتيه الطيار أوليغ بيشكوف”، دون الإعلان عن المكان الذي سيوضع فيه التمثال بعد انتهاءه.

وقال بلال “مقتل الطيار الروسي صدمنا أنا وعائلتي.. نحن فهمنا أن هذا المحارب جاء لإنقاذنا، ولذا نحن ممتنون له مدى الدهر، هذا التمثال النصفي رسالة تقدير للشعب الروسي عامة ولعائلة الطيار أوليغ والرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشكل خاص”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. مرض ادمان العبودية و مرض ادمان البوط العسكري مرض أخطر من الايدز مستشري في صفوف المؤيدين للنظام و هو مرض حقيقي نفسي لا شفاء منه لأنه يحتاج إلى حد أدنى من الانسانية و هم قد فقدوا انسانيتهم منذ أن ارتضوا الذل و العبودية و الفساد و الاجرام و فضلوها على الكرامة و الحرية و الاخلاق

  2. وليش ما بتنقلع على روسيا.. لكم كل العار والدناءة والسقوط يا مؤيدي نظام قاتل الاطفال وبائع سوريا.. ندعو لك ان يصيبك ما اصاب اهلنا في الغوطة وداريا ومضايا وكل نقطة اجرم بها نظامك المارق في ارض سوريا.. لكم الخزي والعار.

  3. فعلا عبيد , عشاق احتلال,اذلاء على الغرباء , اعداء للحرية

  4. ” َقالَ فَاذْهَبْ فَإِنَّ لَكَ فِي الْحَيَاةِ أَن تَقُولَ لَا مِسَاسَ ۖ وَإِنَّ لَكَ مَوْعِدًا لَّن تُخْلَفَهُ ۖ وَانظُرْ إِلَىٰ إِلَٰهِكَ الَّذِي ظَلْتَ عَلَيْهِ عَاكِفًا ۖ لَّنُحَرِّقَنَّهُ ثُمَّ لَنَنسِفَنَّهُ فِي الْيَمِّ نَسْفًا (97) طه

    1. الله يجزيك الخير كنت على وشك أعلق على هالتصرف ولكن أفحمتني بكلام رب الأرض والسماء الله سبحانه وتعالى. سبحان الله ومن أصدق من الله قيلا ، طبعا لا أحد على الإطلاق.

  5. يتحدثون أنهم عبيد ولا ينظرون إلى أنفسهم أنهم الأحذية التي ترتديها السعودية وتركيا!

  6. نحن شعوب نشأنا تحت رعب المخابرات الأسدية على الذل والنفاق والكذب والخضوع، ولن ينقلب حالنا حتى تكبر أجيال لا تعرف الخوف في قول الحق والرأي الشخصي..

  7. كل ها لشهداء والقتلى في سوريا .. ما أجى على بالو يعمل لحدا منهم تمثال.. راح للروسي هه فنان للأسف، للغريب.