من قتل مدنيين أكثر في سوريا هذا الشهر .. بوتين أم بشار الأسد ؟ !

أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان باستشهاد 471 مواطناً مدنياً جراء غارات طائرات الاحتلال الروسي منذ الأول من كانون الثاني الجاري وحتى فجر الاربعاء .

وقال المرصد في بيان له إن من ضمن القتلى الذين قضوا في الضربات الجوية الروسية، 127 طفلاً و56 امرأة بالإضافة لإصابة مئات آخرين بجروح مختلفة.

وأشار المرصد إلى أنه وثق استشهاد 211 مواطناً مدنياً هم 30 طفلاً و20 مواطنة، بالإضافة لـ 161 رجلاً جراء غارات لطائرات نظام بشار الأسد الحربية، والقصف من مروحياته بالبراميل المتفجرة خلال نفس الفترة .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. كل من يحمل السلاح في سوريا فهو مسؤول عن هذه الدماء وليس الأسد أوبوتن وحدهم لأن الطرف الأول يقتل للتخلص من حاملي السلاح ضده والطرف الثاني حول المناطق السكنية أرض للعراك مع من يدعيه هو أنه يحارب النظام بقتله للعسكري أو للمدني السوري المغلوب على أمره الذي وضع في هذا المكان بحكم السوق الإلزامي الذي يتبعه النظام المجرم بحق شعبه أو بحكم المدني الذي لم يجد مؤوى غير داره رغم الخطورة التي تحول حوله .
    كم من العيل التي تيتمت برفع الشعار أن المعارضة تحارب النظام والنظام يعيش هنيئا كما كان قبل خمسة سنوات ، متى سيعي الجميع من حاملي السلاح حقيقة الموقف وأن من حمل السلاح بدافع الجهاد فهو على خطا لأنه يقتل أبناء جلدته أو إخوانه في العقيدة!!!!!!!!!!

  2. مشكور تعليقك يا سيد مواطن — الشبيح —
    المشكلة يا محترم انوا نظامك الي انت حاليا عم بدافع عنوا بطريقة مباشرة و غير مباشرة هوه الي بيكذب الكذبة و بصدقة حبيبي لو دخلت على المخابرات الجوية ^^ هي اذا ما كنت مخبر ^^ ما كنت حكيت هل حكي حبيبي حاليا ما بقيان غير المحبكجي أمثال إلي شايفين رئيسك الملاك الحسيني الطاهر هوه حامي الفرس قصي العروبة بس بتم هدول بشر ولا يحق لأحد تكفيرون بس الي عم يقتلون نظامك بالكماوي و الطيران و فروع المخابرات شو هدول أرقام ولا بشر
    لك هادا نظامة والله هوه الي نجس الثورة والله وبكسر ال ه
    نظامك ببرك إبليس بقلوا بروك و فهام و ركز و تعلم

    يا جماعة حرام عليكون صرنا فقط أرقام شيى400 و شي 200 و ……
    لعنة الله على كل ظالم

    لا حول ولا قوة الا بالله

  3. لازم تكتبو بوتين أو الأسد أو المعارضة !!!
    ع أساس المعارضة عم تحارب بأغصان الزيتون يعني ؟؟
    قذائف حلب والشام و مفخخات حمص و عبوات ناسفة و تحليل دم كل سوري بمناطق سيطرة الحكومة , هدول شغل المعارضة لا تنسوها