صحيفة موالية : الإرهابيون يطلقون النساء من أزواجهن في المناطق الساخنة بسبب مواقف سياسية !

زعمت وسائل إعلام موالية أن عدداً كبيراً من النساء طلقن في المناطق الخارجة عن سيطرة النظام بفتاوى باطلة.

وقالت صحيفة الوطن الناطقة باسم بشار الأسد، نقلاً عن مصادر لم تسمها، إن عدداً كبيراً من النساء طلقن في المناطق الساخنة نتيجة الفتاوى الشرعية الباطلة مما يسمى المحاكم الشرعية للمسلحين ومنها على سبيل المثال أن إحدى النساء راجعت محكمة شرعية دوما ومقرها عدلية الريف على أنها طلقت من زوجها بسبب مواقف سياسية وذلك بأن زوجها معارض لأفعال المسلحين في تلك المنطقة ما دفع المحكمة إلى تطليقها منه.

وزعمت مصادر الصحيفة أن هذه الحالات تحدث دائماً في تلك المناطق وهو أن تطلق المرأة من دون أي سبب لمجرد أن زوجها لا يوافق فكره مع المجموعات المسلحة مشيرة إلى أن هناك حالات عديدة راجعت محاكم الشرعية سواء في المدينة أو الريف تسأل عن صحة هذا الطلاق.

وأشارت إلى أنه بعد الأزمة ستكتشف حالات فظيعة حدثت مخالفة للشريعة والقانون وهذا يشكل خطراً كبيراً على المجتمع محذرة من ضياع الأنساب جراء هذه التصرفات غير المقبولة ولاسيما أن طلاق المرأة من زوجها عند المجموعات المسلحة سهلة جداً وأنها تتم بالقوة في حال رفض الزوج أو الزوجة ذلك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. و ماذا يقول علماء ( مناطق النظام ) عن حكم من يقتل المسلمين و يفجر بيوتهم و يعذب شبابهم و يجوع اطفالهم و يغتصب نساءهم و ياتي بعدوهم ليقتلهم في ارضهم
    ذكرتوني بالعراقيين الذين سألوا ابن عمر رضي الله عنه عن حكم دم البعوض فقال لهم تقتلون ابن بنت رسول الله ثم تسألون عن حكم دم البعوض
    قاتلكم الله يا مشايخ السوء

  2. مظاهر صور السفاح بشار في كل مكان وفوق كل الابواب والمكاتب والمحلات التجارية وفي الشوارع والساحات …تظهر حقيقة اسلوب التخلف والتسلط والاستبداد لنظام الاسد.. هم يريدون حضور هذا البهيم في كل المشاهد لكي لايغيب عن وعي وإدراك الناس وجعله كالهواء والماء ، هذا الاسلوب بحد ذاته اعتداء على الذوق العام وتعدي على حقوق الشعب ويعطي نتيجة معاكسة للهدف منه بل يرفع مستوى الكراهية والعداء .. ولأن مؤسسات الدولة والأماكن العامة والمحلات التجارية ليست أملاكا خاصة لهذا المعتوه لكي يرفع صورة القميئة عليها .. بإصرار وكأن سوريا ملكا خاصا له ولعائلته… نظام متخلف مجرم معتدي متسلط بكافة المستويات .

    1. نسيت القول ياسيد نبيه بأن صور الأهبلوف توضع أيضا على المؤسسات والدوائر الحكومية لتغطية السرقات فكلما كبرت صورت الأهبلوف كلما كبرت وزادت السرقات في تلك المؤسسة هههههههه وأكبر صورة للأهبلوف موضوعة على البنك المركزي ههههههه شلة لصوص وحرامية بأسماء مدراء ووزراء.

  3. ذكي كتير يلي كاتب هالسيناريو بسخافته ههههه بحث النظام التافه عن اي شيء بهدف تأجيج العداوات بين الناس بالإستناد الى سياسة فرق تسد..تجعله سخرية واضحوكة بين الناس ،ويكشف عن استخفاف كبير لعقول الناس والذي بطبيعة الحال يظهر غباء مسؤولي النظام وأزلامه.

  4. هيك هني بدهن طلع فعلا بدهن حريه ما عم يكفيهن ازواجهن وزوجاتهم انتو لي جبتوهم فتحملوهم وذوقو ما اقترفت ايديكم هاد اذا كنتو مزعوجين طبعا واشك في ذلك

  5. الإعلام السوري كاذب كاذب كاذب .
    الأمور الأخلاقية عند النظام السوري الحقير و اذانبه معروفة بأنها تحت الصفر . نحن أهل السنة والجماعة اشراف هذه الأرض و نساؤنا أطهر نساء الأرض .
    أما بعض الطوائف الأخرى في سوريا فالاخلاق ليست من شيمهم بالخصوص العلوية الذين كانوا يبيعون نسائهم الجربانات و القذرات في أسواق حلب لياخذهم ارازل التجار .
    الإعلام الموالي للمجرم بشار يروج لجميع الأفكار و الأعمال القدرة الموجودة في مناطقه بعد دخول الشيعة و الطوائف القذرة تحت حكمه و تدافع عنه .
    و لقد رأيناها من قبل : عندما قاموا بالترويج لزواج المتعة و نكاح الجهاد الذي لم نسمع به في مناطقنا السنية المحررة و ذلك عبر قنوات الكذب تحت عنوان التضليل الإعلامي . و يقول مراقبون