تخاذل كبير من تركيا و الدول العربية .. مدير المرصد السوري يبارك للهيئة العليا للمفاوضات ” إنجازاتها التاريخية ” بوصول ميليشات النظام إلى نبل و الزهراء ( فيديو )

تخاذل كبير من تركيا و الدول العربية .. مدير المرصد السوري يبارك للهيئة العليا ” إنجازاتها التاريخية ” بوصول ميليشات النظام إلى نبل و الزهراء ( فيديو )

مواضيع متعلقة :

حلب : ميليشيات حزب الله و إيران و حركة النجباء العراقية تتمكن من الوصول إلى بلدتي نبل و الزهراء

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. صدقت يا استاذ رامي
    ، عقبال مانشوف عصائب اهل الحق بشارع تقسيم عبياكلو كستنة

  2. بعد سيطرة قوات الجيش العربي السوري الأفغاني على ريف حلب الشمالي هل سيستمر تنظيم #داعش بإرسال المفخخات للعدو الجديد أم أنه سيلاحق المرتدين و الصحوات إلى مناطق محررة أخرى ؟؟؟

  3. لازم يكون الكل اقتنع انو اسقاط الطائرة الروسية من قبل الاتراك هي لعبة واتفاق روسي تركي لانهاء الثورة .
    شكرا اردوغان اسد السنة

    1. ربما روسيا استدرجت تركيا لإسقاط طائرتها لكي تنشر منظومة صواريخ س 400 …!!! لا داعي للتخوين أو التسرع في إطلاق الأحكام الخاطئة بدون اي دليل

    2. حل عن ..زنا انت و النظریات مؤامراتك!!

  4. و نحن نضم صوتنا إلى صوت السيد رامي عبدالرحمن و نبارك لمعارضة حنيف هذا الانجاز و الانتصار التاريخي! أنا أختلف بشدة مع معارضة جنيف و لكنني بالتأكيد ضد النظام المجرم و حزين لتقدمه!! لا يمكن أن أصطف مع المجرم رغم اختلافي مع المعارضة!

  5. هل سمعت ايها الحرباء البشرية رياض حجاب مباركة مدير المرصد السوري للهيئة العليا للمفاوضات إنجازاتها التاريخية بوصول ميليشات النظام إلى نبل و الزهراء وهل سمعت يا اسعد يا زعبي وهل سمعت يا ماخوس وبقية زريبة الائتلاف الذين هرولوا الى جنيف ليأخذوا الصور التذكارية مع المجرمين الدوليين قتلكم الله تعالى لقد عرف اطفال سوريا أن ذهابكم إلى جنيف وصمة عار في جبين المعارضة ومع ذلك هرول الجميع الخونة والمتكسبين تعلموا من اطفال الثورة لعلكم تحصلوا على قليل من احترام

  6. هاد رامي عبد الرحمن النصيري المدسوس… يحاول ضرب معنويات الثوار والمعارضين في جنيف ؛ وهنا ارد عليه زعبرته ..بأن بعد هذه الهجمة الروسية والمليشيات الطائفية متعددة الجنسيات مع مليشيات الاسد… سيرتد عليهم هذا التقدم خسائر وهزائم وسيفتح الثوار الطريق لمحاصرة الساحل بل واختراقه…. وان غدا لناظره قريب .

  7. هناك شيئ خطأ يحصل الأن !!!
    ربما هي خيانة للقضاء على الثورة السورية
    تم تسليم سلمى بالخيانة وتم تسليم الشيخ مسكين في درعا بالخيانة وتم وصول المليشيات الشيعية لريف حلب الشمالي بالخيانة
    وإذا سقطت الثورة السورية سوف يكون بالخيانة

  8. يا ابن الكلب ع اساس انت بتاع حقوق انسان ومدنيين وما بعرف شو وما بيهمك عرق ودين؟؟؟!!! شو زاعجك اذا انفك الحصار عن قرى معينة بغض النظر شيعة كانو او سنة؟؟؟ مو لازم تكون مبسوط اذا فعلا صادق؟؟؟؟ جماعة حقوق الأنسان بيحكوا بالطائفية يا بن الحرام يا *** يا كلب المخابرات البريطانية؟؟؟؟؟

  9. من الواضح أن تركيا باعتنا بثلاثة مليار يورو و بإعفاء الأتراك من تأشيرة الشنغن للدخول للأتحاد الأوربي.
    اللهم بارك أردوغاننا و بارك معارضتنا الغبية الحرامية.

    1. خرجكن الله لا يقيمكن. خونة لبلادكم ومتل ما بعتوها تم بيعكم ولاعزاء للعبيد

  10. قردوغان اشد اعداء الشعب السوري اوهمهم ب الوقوف معهم بس قبض الثمن باع سوريا وشعبها

  11. لا حول و لا قوة إلا بالله. النظام ساقط حتى لو كسب جولات أخرى! و لكن المعارضة تتحمل الجزء الأكبر من المسؤولية ! عفرين لا زالت محاصرة و ذنبها أن قوات YPG تحكمها و أنهم أنصار النظام!! و الآن انظروا آلاف الناس نزحت من الريف الشمالي مع تقدم قوات النظام! لماذا لا تفتح تركيا بوابة باب السلامة!!! كرمال عيون الأتراك حاصرت المعارضة الأكراد و منعت الاتفاق معها و أنكرت حقوقها مثل النظام!! و لكن المسؤولين في عفرين قالوا أن عفرين مفتوحة الذراع للأخوة النازحين و أهابت بالأهالي أن يساعدوا و يفتحوا بيوتهم لأهلهم!!

  12. كما تدين تدان لما حاصرتو أحياء حلب الواقعة تحت سيطرة الحكومة لأشهر طويلة و ماتت الناس من الجوع ما كان في مشكلة ، أما الآن خيانة و تخوين و ترهات و كلام فارغ لا قيمة له , يجب أن يعلم الجميع أن الخاسر الوحيد من هذه الأزمة هو الشعب السوري لذلك اذا لم يتحد هذا الشعب ضد قاتليه من جميع الأطراف لن تنتهي المصيبة الحاصلة الآن . شوية وعي يا ناس حرام عليكن بيكفي دم و دمار و الله حرام عليكن

  13. السيد ثأر يمكن اطرش ماسمع انه يلي بنبل وزهراء كلهم مرتزقة عصائب اهل الشر وحزب الات يلي كلهم صراصير لولا الروس والاميركان كانوا هلق بجحورهم وبيتقاوى بالاجنبي وعلى ضهر الدبابة الاميركية اجوا في العراق وبيستكتروا على السوريين يلي هم لايستعينوا بالاجنبي متلهم حتى الان في سورية والعراق وبيعملوا حالهم زلم لاتظنوا الروس والاميركان دايميلكم.

  14. له له له له .. طولو بالكون .. ياجماعة وما النصر الا من عند الله .. الله دائما بينصر الحق مو هيك ؟ لاحدا يزعل ..
    يعني مين مفكر انو اي حدا بالعالم ممكن ياخد هيك معارضة بشكل جدي ؟؟ حتى المعارضة نفسها ما بتاخد بعضها بالجد .. ولا بيقبلوا بالنقاش ولا المفاوضات ولا اي شي غير الصرماية ..
    بالمناسبة .. تغير الوضع هلق وصار : وما النصر الا من عند بوتين ..