الرائد ياسر عبد الرحيم قائد غرفة عمليات ” فتح حلب ” يتحدث عن آخر التطورات في الريف الشمالي ( فيديو )

الرائد ياسر عبد الرحيم قائد غرفة عمليات ” فتح حلب ” يتحدث عن آخر التطورات في الريف الشمالي ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. لا طلع شي بايدكم ولا رح يطلع, العصا حامية هذه المرة انسحبو واحفظوا ارواحكم وارواح الابرياء احسنلكم ولا تصغوا للوعود الكاذبة

  2. نحن نقدر جهودك وبطولتك بانشقاقك عن الجيش المجرم و مقاومتك العسكرية له وصبرك على اصاباتك المتكررة في ساحات الوغى ولكن لي عليك عدة مآخذ واهمها : ﻻيجوز على الاطلاق بالبوح باي سر عسكري مهما كان و فهمك كفاية .

  3. مع أحترامي لكم,
    لقد أثبتم للعالم أنكم حمير و الحمير يحتاج لمن يركبها, لإرضاء أمريكا المنافقه و الدوله العربيانيه الكاذبه حاربتم حلفائكم من نصره و داعش و عاديتموهم حتى الموت و تغاطيتم مراراً و تكراراً عن تجاوزات الكرد حتى طعنوكم من الظهر و أخذوكم من مأمنكم.
    و اليوم لستم لوحدكم من يدفع الثمن بل من بقي من الشعب السوري العربي السني.
    لن العنكم بل أتمنى لكم أن تستيقظوا و أن تسعوا لإنقاذ ما قد يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان بشكل كامل.
    نعم بشكل كامل فكلها أيام معدوده و سيعاود النظام و حلفاءه هجومهم الكبير الذي وعد به بشار و زمرته أمريكا و روسيا و اسرائيل و فرنسا للقضاء على آخر نفس فيكم.

  4. الله ينصركم على هذه الحثالة الخائنة العميلة و الرخيصة.
    دمروهم و خلصوا العالم منهم يرحمكم الله.

  5. مع الأسف تعليقات ضد الكورد وكأن الكورد اختاروا اوجلان والعلويين والشيوعيين والملاحدة لقيادتهم. هؤلاء الحثالة قادة الأكراد تم اختيارهم بعناية شديدة وانتقائهم من أعداء المسلمين وأعداء الله وتم تدريبهم وتسليحهم والكورد يحتاجون مثل باقي الشعب المساعدة وليس التهجم عليهم. المقاتلين الأكراد يأخذون البنات للتجنيد ولتعليمهن الفسق رغما عن أهلهن مثل بشار تماما والحرية إن شاء الله تعالى قادمة وسنال المجرمون عقابهم قريبا بإذن الله تعالى