” شبيح ” الجامع الأموي في دمشق : كل التحية و الإجلال و الاحترام لأهلنا الأكراد الأشاوس الذين يقفون مع الجيش العربي السوري في إعزاز بريف حلب ( فيديو )

” شبيح ” الجامع الأموي في دمشق : كل التحية و الإجلال و الاحترام لأهلنا الأكراد الأشاوس الذين يقفون مع الجيش العربي السوري في إعزاز بريف حلب ( فيديو )

مواضيع متعلقة :

خطيب ” القائد المقاوم بشار حافظ الأسد ” يقدم فاصلاً تشبيحياً جديداً على منبر الجامع الأموي في دمشق ( فيديو )

” خطيب – شبيح ” الجامع الأموي : أيها القائد العملاق بوتين عهداً أمام الله سنحمل البندقية و نقف إلى جانبكم ( فيديو )

شبيح الجامع الأموي في دمشق : تريدون كهرباء و خدمات .. أرسلوا أولادكم للقتال ( فيديو )

شبيح الجامع الأموي : نتشرف بأحذية عناصر الجيش و غبارها دواء للعيون .. و تحية للقادة الأفذاذ بوتين و روحاني ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. انا كردي ومسلم الحمد لله ومع الثوره السوريه
    والموت للاسد واعوانه
    للاسف الاكراد مستعدين يتحالفو مع المجرمين مشان سحصلو على دوله وبلنهايه رح يتخوزقو

  2. صواريخ أرض — أذن إعلامية كاذبة مشهود لها من إبليس شخصيا بالنفاق والدجل .. نقول للاخوة الاكراد (العقلاء منهم طبعا) انتبهوا فالجميع يتسابق ويتحامر ليجعلكم طعم للوصول لهدفه ! حلم قيام دولة كردية هو وهم أقنعوكم فيه ! كما هو الحال بالنسبة للقومية العربية ! نحن أقوياء مع بعض إن كنا نؤمن بالله واليوم الآخر .. طبعا إيمانا فعليا وليس نظريا !

  3. هدا الحمار مفكر الشجعان يلي بيحنموا بالطيران والروس والاحلى الاكراد الذين يحبون الجمهورية العربية السورية هو الحكي ببلاش بس يحترم منبر الجامع وحرمته بس بدي اعرف معقول حدا بيصلي ورا شبيح ولا الموجودبن هم لنكميل الديكور وبقص ايدي اذا حدا متوضي فيهم.

  4. أنا مسلم كردي و لا يشرف الاكراد و السوريين ان تنطق اسمهم على لسانك الخبيث
    لعنة الله على البعث و الpyd أعداء الاسلام

  5. الاكراد يدافعون ويحررون مناطقهم من النظام المجرم و من وحوش العصور الوسطة فكلام هذا الدجال وكلام بثينا السعبان لا يقدم ولا يؤخر

  6. هي الحمار التاني كنا بواحد مو محلصين صرنا بحمارين والله شكلهم ماسكين عليك المخابرات شئ مصيبه كبيره عشان هيك عم نشطح لك من شكلك مبين كنت خرامي وتبع سوابق

  7. يلي عبييعمله النظام مع الاكراد هو مبدأ نفشه نفشه و شوفوه ما اجحشه

  8. طالما هاد الشيطان حكى فالمراد هو فتنة قومية لا اكثر … انا كنت اقول ان الاكراد متل داعش مشروعهم من مشروع النظام نفسو … لكن عند شفت إعلام النظام والجعفري وهاد المتخلف عبيحكو أنو الاكراد جزء من الجيش السوري أيقنت أن المشروع الكردي منفصل عن مشروع النظام وأنهم ليسو حلفاء وأن النظام يريد صنع فتنة قومية في الشمال السوري بين العرب والاكراد …

  9. اخي عادل
    الاكراد السنة هم من سيقلب الطاولة على الجميع
    والايام قادمة
    رحم الله بطلنا صلاح الدين الايوبي

  10. لسنا بحاجة لشهادة من هذا الدجال المنافق و ليس هو سوري أكثر منا صحيح اننا أكراد و لنا خصوصيتنا كباقي الطوائف و لكننا أولا و آخرا سوريون أبناء هذا الوطن و ان كان هناك فئة من الأكراد يحلمون بالتجزئه فهم مجانين و ادعوهم الى التعقل فأوربا كلها توحدت و انتم تريدون التجزئة .. انها لعبة كي يضعفونا اكثر و علينا ان نحذر من هؤلاء عزتنا و كرامتنا في دحر القاتل بشار و بناء سوريا الجديده و كلنا بها مواطنين لنا نفس الحقوق و علينا نفس الواجبات .