صالح مسلم : تنظيم ” داعش ” خرج من عباءة الجيش الحر ! ( فيديو )

صالح مسلم : تنظيم ” داعش ” خرج من عباءة الجيش الحر ! ( فيديو )

المقابلة كاملة

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫92 تعليقات

  1. داعش خرجت من عباءة المخابرات السورية والعراقية زمن المخلوع رئيس الوزراء نوري المالكي
    وحلم الأكراد في أقامة كيان في شمال سوري سوف يتحول إلى كابوس في النهاية

    1. سوريا راحت و ما تسمى العراق طار و لسا جاي عمتعوي كمان متل ال? …??شعب ?و?حقو نص فرنك.

    2. فشرت بنص عينك يا ???فضحتكون مو؟جبت آخرتكون بالدلائل و القرائن.بس انتوا جماعة ليس بعد الكفر ذنب..لا بتستحوا ولا بتخجلوا و بتسلموا قفاكون للبدفع اكتر.شعب ? حقو فرنك مصدي.

    3. لا لو .. ئول وللاه العزيم ..
      كيفك فيا خالو شيخموس..
      يلعن ط…. لللي خلفتك وتركتك للشوايا يعملو فيك اللي ما صار من قبل ..

    4. قبل انقلاب البعث المجرم الطائفي كان الناس يعيشون في سوريا بدون تمييز ..
      في العهد الوطني وصل إلى الرئاسة السورية أشخاص من أصول كردية أو تركية وحتى فارس الخوري المناضل الوطني الكبير كان بمثابة رئيس دولة ..
      فهل تغير الشعب ..!؟ أم الحقيقة أن الانقلاب البعثي العميل مزق التعايش الوطني بين مكونات سوريا وأفرز لنا أوساخ على شاكلة الجرذ الدنماركي التافه ..

    5. يلي مسمي حالك حقيقة يا ابن العايبة مين يلي بيتهجم عالكورد بمناسبة و بدون مناسبة؟ومين عميهدد الكورد دوما بس تخلص الثورة و بس تخلص الثورة..لك ابن العايبة ما بيكفي سرقتوا خيرات الكورد الجزيرة لوحدها 10مليار دولار سنويا سرقتوها حكومة و شعبا 80 سنة..لك يا لصوص ما بتخجلوا على حالكون يا قذارات العصر؟

  2. اذا كانت داعش خرجت من عباءة الجيش الحر فقد قاتلها الجيش الحر و الفصائل الاسلامية دفاعا عمن ظلمتهم داعش و نسبت لهم التهم زورا و بهتانا و اعتدت عليهم
    بينما انتم خرجتم من عباءة النظام و الاحتلال الروسي و الايراني و رغم كل جرائم النظام التي تعدت جرائم داعش آلاف المرات فلا زلتم تقاتلون في صفه و تنسقون معه في كل صغيرة و كبيرة و تعتبرونه نظاما شرعيا

    1. ما هو انذل من معارضتك يلي قسم منها تركي و قسم منها قطري و قسم منها سعودي و قسم منها … و فسم منها .. و قسم منها .. بقى تفو بشوارب مين يا نذل؟

    2. أنا اللي بدي افهمو يا دنمارك..انت من وين جايب كل الحقد لحتى عمتصرخ يمين شمال بتعليقات تنم عن سم اسود على الجميع. أنت كردي اهلا و سهلا . و الأكراد اخوة من مئات السنين و ما حدى بيقدر يزاود عليهم او يسيء الهم لانو لهم نفس الحقوق متل غيرون و بدون منية.. نحن مشكلتنا مو مع الأكراد. نحن مشكلتنا مع الأحزاب اليسارية الشيوعية الخاينة من أمثال معلمك صالح و معلم معلمك اوجلان. و أنت للأسف عينة عن هذه الفئة الشوفينة التي تظن بأن الجميع أعداء. و ألا أقول لك بأن أصحاب الثورة أشرف, لان الكثير منهم اوسخ من معلمينك. و والله سوف يكون الشعب الكردي المسكين أول ضحايا مثل هذه الأحزاب في حال وصلت للسلطة لأنها أسوأ من الأنظمة العربية. و إذا كنت مفكر انو أمريكا و لا روسيا دايمتلك فأنت غلطان. لانهم بيبعوا كل كردستان و روج افا بقشرة بصل. الدنيا مصالح و مصلحتهم البعيدة مو معكم لانو ليس عندكم شي تقدمولهم ياه بالمقابل. الذكي هو اللي بيفكر لبعيد لانو الدنيا قلابة.. ا

    3. ايواااا … هلأ انت عيني.هلأ انت حكيت عين الحقيقة نحن ما عنا شي نعطيه.و اصلا نحن ما منعطي شي و هي انت بذات نفسك اعترفت انكون بتعطوا كل شي مقابل ولا شي..اسماع يا حباب يلي عمتقول عماصرخ يمين شمال..شفلي من اول تعليق على مين علقت و كيف بلش الموضوع..ولا جردون قال انو صالح مسلم يمثل نفسوا علما ما بيحق لولا واحد منكون يقرر اذا هو بيمثل الكورد ولا بيمثل نفسو فقط.بدءا من الزعيم يلي دغري قال(حلم الكورد باقامة كيان في سوريا سيتحول الى كابوس)دغري فوت الكورد كلون بالموضوع.هاد دليل انتوا ما بتفرقوا بين الشعب و بين القادة.و بما انك اعترفت انو اصحاب الثورة مو اشرف و قلت عنون اوسخ من معلمينك (علما فيك تقيم ثورنك فقط وما دخلك بالآخرين)معناها روحوا حاسبوا وسخاتكون و كل واحد يلتفت لشأنوا وما يتدخل بشؤون الآخرين..روحوا حاسبوا و علقوا على مسؤولي الثورة يلي وصلوكون و وصلوا سوريا 5 سنين لهاد اليوم و لا تدخلوا بشؤون الآخرين.و بالمناسبة مشان موضوع بيع روج افا.السوريين كلون انباعو لروسيا و اوروبا و تركيا و لبنان و الاردن و انتوا حاولوا تلموا شتاتكون وما عليكون مننا.

  3. انته ابن كلب وجاسوس دساس.. داعش من رحم الجيش الحر ايها الندل ؟؟ وانت وقواتك الارهابية العميلة خرجت من رحم الاسد ومليشيات مخابراته ، لن تذهب بعيداً ولن يطول عليك الزمن الا وانت تحت اقدام احرار سوريا… وعد صادق يا طالح مسلم.

    1. ابن الكلب يلي وقف مع داعش و دلون على المدن السورية..انت بتقدر تفوت على اي بلد و تحتلها اذا ما كان في معك دليل من ابناء البلد؟و اكبر دليل جماعتك اهل الرقة يلي كانوا عاملين زلم و عشائر و اضرب و اطرح صاروا ارانب قدام داعش؟ولا ما كانوا شاطرين غير عالمدنيين الكورد؟بس الواضح سكوتون عن داعش اثر تواجد داعش في مدينتهم الي سرقوها من الكورد ما هي الا دليل على تواطئهم مع اقذر افرازة عرفتها البشرية.بقى عرفت من هنن اولاد الكلب يا صفير؟على كل حال قربت نهاية كل غريب عن سوريا..

  4. وحضرتك خرجت من شروال ال PKK الإرهابي الشيوعي يعني بيتك من قزاز فلاترمي الآخرين بحجارتك.

    1. شروال الpkk اشرف من لحية يلي خلفوك و اشرف من الطربوش العثماني يلي برقبتوا دماء الى يوم الدين..شعب ما بيحب غير يلي بيخوزقوا.

    2. لحية ابوك ما بتسوى وسخ صرماية كل سوري شريف .. سواء كان عربي كردي تركماني سرياني آشوري مدني قروي .. كائنا ًمن كان
      أمثالك يا متسمى (دانمارك) هم كلاب مأجورين شغلتهم يوقعوا بين الناس ..
      و هم أقذر الناس وغالباً وبنسبة كيبرة لديهم عقدة وحقد على الناس بسبب شعور بالنقص من ناحية الشرف والأصل .. يا لقيط

    3. انت يلي مسمي حالك قامشلو نصيحة روح حلل الDNA رح تطلع ابن واحد بدوي رحل .. عرفت مين هنن يلي مالون اصل ومين اللقيط يا ابن العايبة..اشكالك يلي وطنون البعث بقامشلو و سرق اراضي الكورد و وزعهون على البدو الرحل امثالك هي يلي انتجت عقليات متلي..بدكون تسرقوا وتنهبوا و تشتغلوا قطاعين طرق و بدكون نقلكون برافو عليكون احسنتم ؟! هيك بدك يا ابن العايبة؟شعب حقو?.

    4. بالمناسبة.الحمدالله والد لحيتوا حلقها من يوم ما العربان الدواعش ظهروا بدعم من الاتراك المنغول.الدقن كانت لاصحاب التقى.بمعية قذاراتكون صارت لكل قواد و عرصة..يبقى سلملي على..لحية ابوك.

  5. يا عيب الشوم يلي استحوا ماتوا يا حرام شو ذاكرتكم ضعيفة ، خافوا الله

  6. يعني زعلانين كتير من تصريحاته وكأنها مالها حقيقية، تعالو لنشوف من استنفر الشباب المسلم المهاجر وطلب منهم النصر ، ومين استقبل المجاهدين وحطهم بحضنو وغطى على وجودهم، ومين كان يحارب هو وياهم سوا على نفس الجبهات وبتنسيق عالي ، ومين كان ينكر وجودهم لما كان النظام يقول أنهم موجودين، وليش أخدتو نصف جملة صالح مسلم وتجاهلتو النصف التاني ، هو قال ( داعش والنصرة ) ، بتنكرو أنو النصرة كانت وما زالت تعمل بغطاء من الجيش الحر وتنسيق عالي مع فصائل المعارضة…. ولا لسا ما وصل الدور للنصرة لتنقلبوا عليها ولسا عم تستفيدو منها…

    1. النصرة سورية وهي جزء من الحرب على ارهاب النظام.. اما داعش هي ولدت من رحم عمك جميل حسن وخالك المالكي ودعمها بوتن والخامنئ والاسد ابو الارهاب وامه وطائفته المارقة معو أكيد.

    2. النصرة باعترافها هي فرع تابع لتنظيم القاعدة في بلاد الشام، سواء عجبكم هالكلام أو لا رح تبقى هي حقيقة ما رضي الجولاني يغيرها رغم توسلاتكم

    3. هلأ صارت القاعدة كخ ، بعد عملية تدمير برجي التجارة العالمية في نيويورك كان العالم العربي يهلل ويرقص ويحيي اسامة بن لادن بما فيهم نظامك كان ينتشي. ويضحك بعبه .. أم كان ذلك لغاية في نفس يعقوب ، هل تذكرت القعقاع اغاسي في حلب وطريق العراق ، وان اردت شاكر العبسي في نهر البارد فتح الاسلام ، وهل حزب الله ملائكة الرحمة والسلام ، غباء هذا التعامي وغرق في الدماء ، نحن امة لا تهان ورؤوسنا كالصوان.
      عاشت الثورة.

    4. معلم انت مفكر عمتحكي بموقع صيني ولا تايواني و لا مفكر العالم هون جدبان مثلا؟?
      كيف النصرة سورية و هي باعترافها و باعتراف الجرذاني تابعة للقاعدة؟لتكون القاعدة سورية وبن لادن سوري وما عندنا خبر؟وضحلنا يستر عليك حاكم عمنتعلم عربي جديد و لسا ما منعرف شي عن المنطقة.

  7. عبارة لخصت 90 % من الثورة السورية المباركة :
    يا حيييف

  8. يا شباب اقترح نسميه لصالح مسلم ( حصيني ) لانو هادا الزلمه حرامي ولازم يتحاسبب هو وكل مين بيشد على ايدو . طبععا ماننسى هوو خارج من مجاري الصرف الصحي

    1. الحصيني هو حبيبكون وتاج راسكون يلي مسكوه بجورة ال? متل ال???.بتتذكروا لمعلمكون يلي انمسك بالحفرة متل الحصيني؟هاد هو الحصيني الحقيقي.شعب?حقوا فرنك مصدي.

    2. على علمنا يلي انمسك بالجورة .. كان شريك وحليف للبرازاني في حربه ضد الطالباني .. هاد صحيح ولا ذاكرتك ضعيفة ..
      بعدين مين قللك ان الناس كتير معجبين فيه … كان ديكتاتور متل غيرو من الحكام الذين يقمعون شعوبهم ..

    3. اي صح لما كان على سروج خيلوا كانوا كباريتكون و خصوصا شوايا قامشلو و الحسكة و الدير تلحوس حذاءو شو مفكرنا مو من البلد وما منعرف؟؟هلا بعد ما انمسك و اتخوزق ما بقى تعرفوه؟مو قلتلك شعب?حقو فرنك مصدي.بياكول و بينكر.

    4. ليك .. جمعيات الرفق بالحيوان ممكن تعملك قصة ..
      لأن بسبب كلامك يمكن الحصيني ينقرض .. حتى الحصيني ما بيرضى يتشبه بهالكلب .. وأكيد كل الحصينية رح ينتحروا من خجل وعار أنيكون نجس مثل طالح مفسد يشبهونه بالحصيني ..
      قزلباشي كلب ..

    5. حكينالك من قبل انو القزلباش هنن التركمان العلوية و زعيمون صلاح الدين آق غوندوز و روح شوف الويكيبيديا المدعومة بالصور و الوثائق اذا مو مصدق علما بعرف انك بتعرف هاد الكلام بس اصلك الدوموز كيف بدو يبين ؟

    6. خرا عليك وعلى ويكيبيديا .. قال ويكبيديا قال ..
      شو ويكيبيديا صارت مرجع ..
      طبعاً التافهين أمثالك اللي بعمرهم ما اشتروا كتاب بعتبروا ويكيبيديا مدرستهم ..
      تافه .. قزلباشي كلب ..
      عقدة النقص راح تقتلك .. قزلباشي بدون اصل … اي شو منجلبك اصل .. يعني منعملك ابن عالم .. لو الشغلة بالحكي كنا ساعدناك .. بس شو مشان جيرانك .. واللي بعرفوك .. فيننا نقنعهم انك بني آدم .. وانك لست لقيط ابن ……. م

    1. يشهد الله انو بشار ابن حرام صرف.بس اشكالكون مو احسن منوا..على راس مين بدك تدوس ولك?؟ولك جردون النصيرية 2 مليون داسوا عالشعب السوري 50 سنة وانت قاعد متل الحريمة عمتهدد من ورا الشاشة صالح مسلم بدل النظام المجرم النصيري؟على هيك ما بتستاهلوا ينداس عليكون 50 سنة تانية؟

  9. فشل العربان المعارضين و سوء ادراتون للأزمة بالقائهم التهم على الاخرين ما رح ينفعهم بشي.. خليكون عمتطولوا و تقصروا هاد كلب و هداك جرو و فلان حمار و فليتان كديش!!! بس انتوا بشر و بتفهموا .. لو عندكون ذرّة كرامة يا كلاب ما كانت نص سوريا اتهجرت و انتوا اسمكون معارضة و معكون سلاح .. بس هاد يلي سلّم قفاه لتركيا و التاني سلّم قفاه لقطر و التالت سلم حالو للسعودية و شو بدكون الكورد متلكون يسلّموا حالون للي دمروا البلد بالاشتراك مع النظام؟ انتوا و النظام العن من بعض..و لاحدى يجي يقلي هاد قتل و التاني هجّر كلكون معكون سلاح و كلكون نازلين تخريب بالبلد و فخار يكسّر بعضوا..ليش مطلوب من الكورد يفوتوا بمشاكلكون؟ شعب حقو فرنك مصدّي..

    1. من يقرأ التاريخ .. وليكن بدءاً من قيام دولة تركيا وتشكل دول المنطقة وفقاً لخارطة سايكس بيكو .. يجد أن الأكراد غالباً يدفعون الثمن في كل خلاف يقع في المنطقة ..
      الغبي صاحب ذاكرة السمكة هو الذي ينكر ذلك ..
      الذاكرة المثقوبة للبعض .. جعلتهم يدخلون الشعب الكوردي المسالم المسلم في كوارث متتالية .. وهم لا يتعلمون من تجارب الماضي ..حتى القريب منه ..
      وكاذب ومخدوع ومخادع كل من يظن أن قوميات المنطقة لا يمكن لها التعايش مع بعضها بسلام وأخوة ..
      وذلك ليس بغريب .. فقبل سايكس بيكو كان الوضع مثل ما أقوله تماماً …. كل القوميات تعيش بتآلف وعيش مشترك بدون أي عنصرية وأكل حقوق الآخرين .. والجدارة هي الفيصل والطريق الوحيد للوصول الى الرتبة العالية والمكانة السامية ..

  10. كلب من كلاب أوجلان, هل سمعتم كرديا” قال قولة حق ولو مرة؟!!! هؤلاء الكودر دائما” عكس حقائق التاريخ والجغرافيا والجوار , لا عجب أن لم يستطيعوا بناء دولة طوال تاريخهم المليء بالنفاق و العمالة و التآمر على جيرانهم.

    1. ينال دنب الكلب انتوا بويجية من يوم يومكون و لما قلنا البويجية تركمان بيحكوا كوردي ما حدى صدق حتى الله وقعك بغير مكان و صرت تكتب بالكوردي بتحكي احسن من الكورد نفسون..وقعت وما حدى سمى عليك و انفضحت..بس للعلم بدي خبرك انكون طول عمركون كنتوا جواسيس و عواينية للاتراك في سوريا و لما بلشت روسيا قصف و *****و تهجير فيكون ما اتحركت و لا طيارة تركية كرمالكون و صرتوا متل مناديل الحمام باقرب سلة قمامة بعد ما انتهت مدة صلاحيتكون..بعدين شو مشان انو تركيا دولة مسلمة و اميريكا سمحت بقيامها؟انت بتتوقع لو تركيا و 23 دولة ما تسمى عربية مسلمين كانت اميريكا رضيت تقوم تلك الدول و لو كوردستان كانت كافرة و ملحدة بتتوقعوا اميريكا كانت بتسمح بتقسيمها؟اعرفتوا مين الزناديق هلأ ؟

    2. اي بس هالمرة بدون يقيموا دولة غصبا عن شوارب ابوك و رح ندوسون كمان يا منغولي..اسماع ولاك منغولي يلي مسمي حالك ينال..انتوا التركمان و اسآل الاتراك اذا بدك..بيقولوا عنكون اولاد الجارية..يعني مو اولاد السلطان العثماني من زوجتوا لا..من جواريه يعني ضرب براني.
      بقى خليك محافظ على كرامتك كرمال ما امسح فيها الحمامات.

  11. طيب يا صالح مسلم اذا هيك بيين معك وبما انو صرتو انت واميركا صحبه احكيلون هل حكي لحتى يعرفو مين هنن جماعة الكر

  12. ياطالح غير مسلم
    المعركة باولها لاتسوق كتير بالدور الموكل الك
    انت عبارة عن شبشب تلبسه بعض الدول المعادية للشعب السوري
    وعندما ينتهي دورك سترمى في حاويات الزبالة

    1. متل ما وعدتكون تركيا و قطر و السعودية بالمال السلاح و لبستكون شبشب برجلها ولما خربتوا سوريا بالاشتراك مع النظام النجس رمتكون في اقرب حاوية زبالة بدليل صوت عواكون وصل لقبرص بدكون سلاح ولا حدن رد عليكون و عمأحكي هالحكي مو شماتة لا والله..بس كرمال تعرفوا حالكون انتوا مين.

  13. الجرذ جورج انتوا طول عمركون جواسيس و عواينية للغرب بالدول الاسلامية و اكبر دليل كنتوا اكتر ناس مدللين من قبل النظام و هلأ عاملي ثوري شريف يا?بيك؟بعدين يا جردون اسرائيل يلي عمتحكي عنها مافي دولة بالشرق الاوسط حكوماتها مو معينة من قبل اسرائيل لك اميريكا يلي انت بتعتبرها تاج راسك اليهود هنن يلي بيعينوا رئيسها و لسا جاي عمتعوي هون و تاكول خرا و تحكي على اسرائيل؟العمى فعلا شعب جحش.

  14. لسا كل ما بينزل خبر عن الكورد بيجيك كل كلب ابن كلب مو معروف قرعة ابوه من وين و بصير بدو يطول و يقصر و يعوي.العمى سوريا خربت على ايدين تركيا قطر و وروسيا و ايران ولا واحد عميهدد بهدول و كلون شاطرين عالكورد بس و حياة شواربكون و صرامي الحاضرين لينداس عليكون فردا فردا و الايام جاي يا احفاد ايريطغرل و ابي رغال.

  15. و انت ينال المنغولي و حياة شوارب ابوك و صرامي الحاضرين ما عاد الكون مكان بسوريا بعد ما روسيا نزلت فيكون قصف ونياكة و تهجير..و لا طيارة تركية اتحركت مشانكون!! العمى معقول كل هاد انتوا رخاص عند اسيادكون الاتراك؟ بشرفكون هي اذا عندكون شرف؟ مو حاسين حالكون محارم تواليت؟بعد ما انتهت مهمتكون على اقرب سلة زبالة!

    1. هنن تاج راسك يلي لولاهون يمكن هلأ كان اسمك ميشو او جورج او مايكل..هنن يلي خلوك تفتح عيونك عالدنيا وانت مسلم .. هي اذا كنت مسلم ومانك زنديق ومنافق يا لصوص العصر.شعب?حقو فرنك مصدي تاركين يلي خربوا بلادون و لاحقين الكورد اخوات الدكرة.

  16. داعش خرج من عباءة الجيش الحر
    وانت من اي عباءة خرجت ….. الروسية ولا الامريكية
    ما تفعله اليوم سيكون كارثة علينا لأنك تدمر البيئة المحيطة بنا وتحرض الجميع علينا
    أنت غبي لأن من يتعامل مع روسيا وامريكا سيكون مصيره كمصير ميلوسوفيتش و صدام والقذافي دمروا اوطانهم وشعوبهم

    الله يخرب بيتك على بيت داعش على بيت النظام على بيت المعارضة

    1. قصدك عمجيب منخاروا عالارض يلي عميحكي عليه؟اشهد بالله انا مو من مؤيدي سياسةpkk بس انتوا عمتحكوا هالكلام عالرجل فقط لانو كوردي فقط لا غير..و حتى ان كان مع النظام الزلمة ما بدو يورط المناطق الكوردية مع اقذر نظام بالعالم شو مشكلتكون انتوا؟ولا لازم اذا اتبهدلتوا الكورد كمان يتبهدلوا معكون؟العمى اذا في انجس من هيك شعب حقو فرنك مصدي.عمي حلوا عن اي..نا . قرفنا منكون ومن مشاكلكون.****اخت اليوم يلي شفناكون و اتعرفنا فيه عليكون.لك *** اخت مارك سايكس و جورج بيكو يلي علقونا مع ?وات متلكون..

    2. العمى في عيونك ما أوسخك .. ولا أنت وين متربى!؟ بأي زريبة .. !؟ شكلك ترباية كباريهات
      لأ والحيوان عم يقول: أشهد بالله .. !!!!!!!! بأي الله تشهد يا قذر .. وهل من يؤمن بالله يقضي يومه يشتم الناس ويسب أعراضهم وآباءهم!؟
      بعدين روح أي البي كاكا . . ما حدا بيمنعك .. بس لا تكون دب وطبل وبرميل قذارة ريحتك زكمت الأنوف ومجرد اسمك أصبح مدعاة للتقزز والقرف ..

    3. الحثالات امثالكون بيخلوا الواحد يحكي اكتر من هيك؟ ليش كم الله في يا ابن الستين ش×××××؟هاد دينكون كم الله في مو؟ما بتعرف انو الله الواحد الاحد الفرد الصمد؟.يلعن تاريخكون الوسخ احفاد ابي رغال و ابو لهب.. والله لولا سيدنا محمد رسول الله انا كنت بجزم انو جهنم ما كانت بتوسع للعربان و الاتراك.العمى شعب لص و حرامي ومحتل و سارق و يلي بدك اياه بس ما بيصير تقول عنو هيك.طيب ما رح نقول.خيو ما بدنا اياكون..لاا ما بيصير نحن اخوة ولازم نتعايش مع بعض.لك خيو ما بيشرفني تكون اخوي.طيب لك خيو انت اخوي بس حل عن ز.. . شو بدي اعيش معك بالغصب؟شعب منحط لا بيخجل ولا بينعار و نهايتوا الى مزابل التاريخ.

  17. احيانا كانوا يوصفوا الكوردي بالجحش يلي مسمي حالك (انا كوردي و هذا الغبي لا يمثلني)بتعرف انو كانوا بيقصدوا امثالك يا ?معبى ببنطلون هي اذا ما كنت شاوي او منغولي و مسمي حالك كوردي..انت مفكر اذا ما تعامل مع روسيا و اميريكا العربان ومن وراهم الاتراك المنغول رح يفرشولك الارض ذهب و يفتحولك حنفية عسل؟ولك?معبى ببنطلون مو شايف التعليقات فوق الكل عميجيب معدل الكورد وما حدى قال انو هاد بيمثل حالو و لو على سبيل حسن النية من قبلون؟ بس بدي افهم انت و اياهون من اي مزبلة تأكلون ومن اي مجرور تشربون؟!

    1. لك استحي على حالك شرشحتنا بهل كلام اللي يعبر عن البيئة المتربي فيها

      الحمدلله تربايتي وديني وكرديتي لا يسمحون لي أن ارد عليك بنفس الكلام اللي عم تحكي

      وبعدين حاج متل الشيطان (شاوي – ومنغولي وعربان ) كلنا بشر …….هناك منغولي يسوى كثير من البشر ولك يا حيف وبس تكون انت سوري
      الله يبعتلك ولد منغولي لتعرف إن الله حق

      فقط عليك من الله ما تستحق

  18. ههه وجعك تعليقي يا زبالة, شو رأيك تعض عصرمايتي اللي فوق راسك مشان تمتص الوجع, الله لا يقيم عن قلبك شدة , لولا تركيا وين كانوا راحوا ربعك يا خسيس يا ندل يا ترباية الاب المعتوه؟!! اكيد مو لعند برياني , عفوا ضارطاني, ايييي , بلا مؤاخزة , بارزاني, بعدين كنادر التركمان تشرف أكبر راس بي كا كا فيكم يا كلاب اوجلان, نحنا أحفاد الفاتحين , نور الدين و الب ارسلان و بيبرس و قطز مو كلاب الشيوعية الملاحدة, سيرتنا محمودة بعكس سيرتكم, صرتوا متل تواليتات الشارع الكل بيآجر فيكون, بقى سد بوزك و لا تطول ولا تقصر وتنحمق, كلو على بعضو عم شنبو حقو فرنك بلا طيران اميركا وروسيا.

    1. صح انتوا اولاد المفتوحين سارقي خيرات الآخرين والكون وجه تحكوا كمان..لك ينال المنغولي ليس بعد الكفر ذنب..ركود درمل.

  19. danmark.logstor : كل اناء ينضح بما فيه بهدلت ربعك و عيلتك و ملتك بكلامك السوقي المنحط اللي بيعكس اصالة تربيتك وخصالك القومية الاصيلة!! فشرت نحنا نشتغل بويجية , هاد اختصاص كوردي بحت , الشغل مو عيب بس الناس مقامات وهي مقامكون , لما الصرامي تقرر تبني دويلة, بتطلع حثالات من امثال عم شنبو هاد ليتحفنا بتعليكات أسخف من السخف مفكر حالو صار شغلة, صرتوا مكشوفين عالآخر ومافي غير يتم علاجكم بالطريقة المناسبة.

    1. يا ينال اذا كان في وسخة عامل نفسو كردي .. فما معنى ذلك أن تحكي عن الأكراد ..
      أنا لست كردي ولكن عيب تشمل الأكراد بالكلام المسيء من أجل كلب ابن كلبة علوي قزلباش عامل نفسو كردي مسلم ..
      حتى شغلة البويجية ما هيه موضوع .. يعني البويجي لو صايرلو شغل أحسن مو رح يشتغل بهل المهنة .. المهم يكسب بشرف وما يسرف ويشتغل بالحرام أو يبيع شرفو متل (دنماركي) .. متعدد الآباء ..
      نحنا ما مفروض نقول فلان كردي أو عربي أو تركماني .. فكلهم لهم افضال على الشعب المسلم .. نور الدين زنكي التركي وصلاح الدين الكردي نجلهم ونحبهم .. وبالمقابل كثير من العرب المسلمين ممن نذروا حياتهم لأجل الاسلام مواجهة الاستعمار …
      الخبيث ابن الخسيسة (دنماركي) … بالتأكيد شخص سوقي لديه عقدة نقص ولا يمكن أن نصدق أنه تربى في بيئة شريفة وبيت فيه ذرة أخلاق .. فمن الواضح أنه تربية داعرات .. وقوادين .. لذلك لا نستغرب أن يوزع الشتائم على الجميع ويسب بأقذع الالفاظ ويكذب حتى لا يشبع ..
      والأهم من كل ذلك لدي شك يصل غلى حد اليقين أنه ليس كردي .. وإن كان كردياً فهو من القزلباش النصيرية الذين يكرهون الاسلام وكل من يدين به … سواء عرب أو أكراد أو تركمان ..
      نرجو من الجميع الاكتفاء بالبصاق عليه وعلى أهله وشرفه .. فهذا أكبر فخر له ولأصله ..

    2. ابن الدكرة جاي تقول عني قزلباشي ابن الدكرة..القزلباشية اتراك علويين ابن الدكرة عمتضحك عالعالم مفكر العالم حمير ولك ابن الدكرة صلاح الدين اق قوندوز مو إمام الشيعة التركمان؟جاي عمتسمي الكورد باسماء التركمان يا خسيس يا ابن الخسيسة؟اسماع ولاك قندرة انا ما صرلي كم يوم جاي و الحمدالله كنت بيت اهلي و الكل العالم بتعرف مين ابي..بس هلأ انت بدك تقلنا و انت يلي مسمي حالك مغترب مبين عليك معتق بالغربة..بدك تقللنا مين ابوك يا اخو الدكرة هي اذا كنت بتعرفوا طبعا؟لسا كل ما منفضح المنغول و منعريهم بيجوا بيقولوا.. علوي قزلباشي وهالكلام الفاضي متل راسكون.

  20. شو بدك قلك اذا ما بتفهم واذا انت اعمى البصر و البصيرة.بدك يتمسخروا علينا و نقلون شكرا؟و يا ريتون كانوا بشر!!! الكل نازلين بالكورد و جاي انت تكمل معهم يا جردون؟لو ما كنت انت جردون ما كنت حكيت يلي حكيتوا.ولك برميل مو شايف العرب و التركمان شو عميعلقوا ولا الله عامي على قلبك الله يعميك اكتر و اكتر.بعدين مين يلي بلش الطائفية ومين يلي بيهدد الكورد بس لمجرد انهم كورد و عميقصف مناطقهم بسوريا مو العربان؟ ومين نازل قصف بالكورد في آمد و شرناخ في ما تسمى تركيا يا صغير مو الاتراك؟
    عمتدعي علي كمان؟ انت بتعرف انو دعاء الكلاب لا يستجاب؟?معبى ببنطلون.

  21. هؤلاء اللي يردو عليك بتعليكات سخيفة من أمثالهم لا يمثلون الترك والعرب كلهم كما انك لا تمثل الكرد كلهم

    انتو كلكم تحكو بنفس الروح النجسة الي تنفخ سموم العنصرية بهل مجتمعات كل واحد فيكم مسؤول عن كلام عم يقولو ويجرح مشاعر آلف الناس من القومية الثانية
    أنتم لا تمثلون إلا أنفسكم
    كرد وعرب وترك وشركس ووووو……. كلنا أولاد هذه الارض وهذا الاقليم وكلنا يجب ان نعيش في هذا الاقليم شاء من شاء وأبى من أبى

    كفاكم كرها
    كفاكم حقدا
    كفاكم عنصرية

    صبوا جهدك حقدكم في هذه الشعوب فلن ترون إلا الحق يزهقكم

  22. ينال الجرذ قلتلي انتوا مفتوحين؟ليش لما جيتوا لاراضي الكورد يا منغول كانوا الكورد مسلمين ولا شو كانوا؟صلاح الدين كان محرر القدس و ناشر الاسلام على اتم وجه حتى اعداءه كانو دا يحترموه حتى شرفتوا حضرتكون الرعاع الهمج و استوليتوا على اراضي الكورد و اليونان و الارمن بالمكر و الخديعة و التواطؤ مع الايرانيين و كرهتوا البشرية بالاسلام عليكم من الله ما تستحقون.بتتذكر آخر عواء لاردوغانم شو قال لأميريكا؟انا شريككم ام ارهابيو كوباني؟طلعتوا شراكات اميريكا يا صغير.

  23. ايمت بدكون تصيرو خلق وعالم وتتحاور متل البني آدميين
    الناس عم تموت بكل لحظة بسببكم أنتم وأمثالكم
    قسماً بالله أظفر طفل مات أشرف وأطهر منكم يا أنذال أنتم

    الله يفرجينا بكل ظالم يوم أسود

  24. العرب على رأسي من فوق و للتاريخ أنا أقول أن الكورد سيظلون جزء من الشعب السوري طالما بقوا ضمن سوريا أما في حالة التفكير بالانفصال فسيثبتون بذلك قصر نظرهم و تسرعهم و استغلال هذا الظرف الاستثنائي. و لكن أظن أنهم سيراجعون مواقفهم و لا يصح إلا الصيح. و للحقير الذي يستخدم اسمي في تعليقاته المغرضة أقول اذهب إلى مزبلة التاريخ أنت و أفكارك الوهمية. عاشت سوريا حرة موحدة و إن غدآ لناظره قريب.

  25. داعش خرجت من مبولة الولي السفيه المعتوه **** منئي وانتم خرجتم من بخش الاسد مع ضراطه وانتم لاتمثلون اهلنا الكرد في شئ وليس لكم قيمة الا عند من يستخدمكم فاوجلان الخنزير استعمل من قبل الاتحاد السوفياتي الشيوعي وانتم من قبل الروس الانجاس طبعا لمن يقول ان الكرد هم من حفدة صلاح الدين فهؤلاء ننحني لهم ويشرفونا ولمن يقول عنهم بويجية فالمهنة والعمل لايعيب الانسان هم اهلنا واخوتنا ولهم في قلوبنا محية لاتوصف شعب طيب لايعرف الغش والخداع الا ان من استغله هو من ظلمه فلعنة الله على الظالمين اوجلان وصالح مسلم ومن حط في ركابهم

    1. سيد عمر .. داعش اجت من مبولة السفيه اجت من مؤخرة الخرامنئي هدول ربعك و فيك توصفون بيلي بدك..بس رجاء لو سمحت ومع كامل احترامي لاسمك خليك بربعك و اوصفهم متل ما بدك بس لو سمحت و برجاء خاص لا تحط نفسك بموقع الوصي عالكورد ولا تتكلم باسم الكورد و تقرر هنن مع مين ومين يلي بيمثلهم ومين يلي ما بيمثلهم..الكورد مو قاصرين لتتكلم عنهم .و رحم الله من قال.من تدخل فيما لا يعنيه.سمع ما لا يرضيه.

  26. هههههههه في واحد جرذ بعتقد ينال المنغولي فايت باسمي و عميكتب.ابني من اكتر من تلات سنين بفوت بهالاسم و فاضح العربان والمنغول جاي تقول العرب على راسك؟انا برأيي كنت تكتوب صرمايتون على راسك لاني مقامك اوطى من هيك و هاد يلي بيليق فيك شعب ?و??.ينال دونوز اوغلو دوموز من كتر ما اتخوزق صار يستعمل اسمي?.

    1. شفت كيف اعرفتك لما بقلك انتوا شعب نذل و بتسرقوا ما حدى صدق.لك حتى اسمي سرقوا اخو الدكرة هالمنغولي ينال ابن العايبة.

  27. رد خاص لدنماركي ان اتت مزمه من ناقص فهي شهاده بكمالي نحي اكراد سوريا شرفاء ونحي نخوه ابراهيم هنانو ونحي كل رجل من لاكراد وعلى راسهم مشعل تمو رحمه الله كان شهيد سورين قبل لاكراد لان نرد بما تستحق يا دنماركي حين ضربت عين عرب كانت تحت سلطه صالح مسلم وخرج منها هارب ووضع زوجته واولاده لاحئبن في سويد وجتمع مع لاتراك وطلب منهم عون رفضو وكان شرط اعتراف صالح مسلم بثوره سوريه وفك لارتباط ببشار الاسد ورفض هذا ثم ذهب الى مسعود برزاني اكبر زعبم للكرد ورفض مساعده ايضا وكاد ينتهي زيت صالح مسلم لولا تدخل اسرائيلي وكلب روسيا بشار لاسد كانت عين عرب اكبر تجمع للكرد في سوريا هاجر اهلها بلا رجعه ومن رحلهم تجار اكراد مافيا تهريب التي يتزعمها صالح مسلم حيث سرق اموال لاكراد ورحلهم الى المانيا وجميع لاكراد يعلمون هذا صالح مسلم رفض ان يكون اسم الجمهوريه عربيه سوريه شعار لسورين من اول ثوره من قتل مشعل تمو اليس هو صالح مسلم صالح مسلم رجل كرسي لبشار لاسد من فرض ضريبه زياره على لكراد حين عودتهم لزياره اهلهم في حسكه وقامشلي يعتبر اكراد سوريا من سنه مسلمين وجميع يعلم ان عبدالله اوجلان هو علوي من اصول تركيه ضحى به حافظ الاسد وقدمه قربان لتركيا اما سباب وشتائم لن تفيدك مستر دنمركي نستطيع ان نعلمك افظع من تلك مسبات التي تعلمتها انت في مدرسه حافظ الاسد لو كنت رجل لقلت وخرجت تنادي بفتاة كرديه التي غتصبت في ايران ولكن لم نسمع نباحك ونباح صالح مسلم يومها لان ايران هي داعم لكم من دنس مساجد في مناطق كرديه اليسو هم جماعتكم لاوباش محاوله تغير اسماء مناطق لا تعطي شرعيه بانها كرديه ابدا كرد سوريا هم اقليه ويعلمون هذا صحيح لهم حقوق ونحن نطلب بها قبلهم ولكن لن يكون لهم دوله في سوريا حقهم طبيعي في تجمع وشمال عراق موجود وواضح لانهم اكثريه فيه ولهم حق في ان يكون لهم حكم زاتي وناضلو من اجله اكراد تركيا منقسمين بين من يريد لانفصال وبين من يريد ان يبقى تركي وغلبيه اكراد تركيا ترفض لانفصل واكبر دليل هو انتخاب تركيا لاخير حيث صوت اكراد تركيا لحزب عداله وتمنيه وظهرت حقيقه التي كشفت مستور دميرطاش نال نسبه 11 بلميه من تصويت واول ما دخل برلمان قبل يد حسن زميره ورفض من روسيا اسقاط طائره التي عتدت على لاراضي تركيه واثبت بما لا يدع مجال لشك بخيانه ونكران وهو مرفوض من شعب تركي نقول ايضا هل من مصلحه لاكراد محاربه عرب ومحاربه لاتراك هل من مصلحه لاكراد ان يكون هناك دماء بينهم وبين عرب لايام تجيب وتاريخ لم يذكر اي حرب بين لاكراد وعرب نحن لانريد حرب مع لكراد ليس خوفا منهم ابدا لانهم مسلمون مثلنا عاشو معنا الف سنين ولم يكن يوما خلاف معهم ما يفعله مسلم هو دق اسفين وحجه داعش رغم ان من قوى داعش هم جماعته انفسهم على حساب لاكراد وهدف معروف ومعلوم داعش لا تمثل سورين ولا عرب كما لا يمثل لكرد صالح مسلم وعبد الله اوجلان ليثبت مسلم واوجلان انهم يمثلون لكرد يومها نتكلم كلام اخر رفض كرد صالح مسلم قبل رفض عرب له وهو زعيم عصابه تسعى لتفريق الاكراد وحجه دوله قوميه كرديه وهو نفسه يعلم انها لن ولم تكون يوما موجوده سوى في احلامه هو شخصيا تستطيع عصابه ان تقتل وتسرق لبعض وقت ولكن مشنقه تنتظر رقبته يحاول استغلال وضع ولكن لن يطول هذا هجر كثير كثبر من لاكراد بتجاه تركيا نسي هذا الاحمق ان كردي معروف بعقله وجبروته الذي يجعل من عقله يغلي لو عتدي على كرامته وعلى زبتونه لو رددت بسباب او شتم والله لامسح فيك لارض رددت عليك بحجه وعقل ومنطق وحقائق لو كنت رجل كردي حقا ترد بكلام مؤدب تسب عرب ومحمد ابن عبد الله عربي وقران عربي وسيرد عليك لاكراد قبل عرب رحمه الله على طه ياسين رمضان حين وصف امثلك بوصف خيانه

    1. طه ياسين مرضان و حاشى اسم طه ياسين منو مو هو نفسوا نائبو للجردون يلي مسكوه بالمجرور ولا حدى تاني؟
      الله يجمعك فيون يوم الدين يا رب ولا يحرمك .. مين يلي سب الرسول عليه السلام ولك دب؟ولا مفكر لانك عربي خلص صرت محسوب عالرسول اوتوماتيكا ومعك كرت بلانش تعمل و تقول يلي بدك؟ولك حمار ابو جهل عم الرسول و ابو لهب من وين كانوا من الصين الشعبية ولا كانوا عرب اقحاح؟هدول وين مكانون؟مو في قعر جهنم؟هدول على شاكلتك سيدنا محمد بريء منهم ومن افعالهم.فتتلي بتركيا طلعتلي من عند ديمرتاش و مريتلي على داعش وما فهمنا من حمرنتك شي.

    2. ما شبعت عواء تضرب إنت و الدنمارك اللي لمت أمثالك من العاطلين شو ناقصك لا شغلة و لا عملة ال300 يورو عم يجوا عالبارد و المستريح بكفوا سجاير لف و طعام منتهي الصلاحية عامل وطني و بتحاضر بالتاريخ و الجغرافيا و الدين مسبع الكارات يا طيطو تضرب ب ها الشكل صحي سفيه و عديم الاحساس و ناقص مروءة

    3. شو بدك اياني كون متلك ? معبى ببنطلون لك منغولي و مسمي حالك شفان؟بدك يسبوا و يعووا و يهددوا و اقعد اتفرج عليهون؟ و عامل حالك شفان؟اذا كنت منغولي فلا عتب عليك تحكي هيك.اما اذا كنت عنجد شفان فضروري تدور عالبابا لاني وضعك مو كتير زابط.

    4. و حضرتك وصي على الكورد وإلا تربيتك و نظرتك متأثرة بالافكار العنصرية الكورد شعب مثل باقي الشعوب ليسوا أقل قدرا من أحد و ليسوا أكبر قدرا من أحد كل شعب فيه المنيح و القبيح و الصالح و الطالح و التعميم لا يعبر عن الحقيقة كلنا في النهاية بشر و إلى زوال والتواضع و العدل أفضل من التكبر و الظلم و فهمك كفاية.

  28. يلي مسمي حالك بهنام-تل تمر. كلون سألوني وين متربي كرمال فضحتكون بس الجرذان يلي على شاكلتك ما حدى سألوا وين متربي لسبب بسيط انك منون و فيون ترباية مواخيرون و لو والدتك غالية عليك ما كنت حكيت يلي حكيتوا بس العايبة داشرة ومن الواضح ما بتفرق معك اذا حدى سبلك اياها و واضح جدا من كلامك انو الشوايا مو مقصرين معها و انك راضي عنون تمام الرضى.

    1. كول تبن .. تضرب في أصلك الوسخ .. كلب قزلباشي ترباية كرخانات ..
      عقدة نقص عندك يا ابن السبية .. وبدك تنتقم من الناس باستخدام القاموس الوسخ اللي تعلمته من اللي ربوك..
      قزلباشي حقير ..

    2. شوف انا شو حكيت و شوف انت شو حكيت يا تركماني المنغولي القزلباشي حفيد امام العلوية التركمان صلاح الدين اق غوندوز..قلتلي الويكيبيديا مو مرجع مو هيك ؟! الكتب يلي بتصدرها الجمهورية المنغولية او دول حزب البعث هدول لازم نعملهم مراجع؟و الويكيبيديا المدعومة بالصور و الوثائق والتواريخ مو مرجع؟ لما بقلكون شعب?معبى ببنطلون بكون ظلمت ال???.انا عمقلك لا تسب امهات الناس كرمال ما يسبولك امك و انت مصر امك تنسب و هاد دليل انها داشرة و عايبة و متل ما قلتلك مو محتاجة مسبات اخوانك الشوايا مو مقصرين معها و انت و اياها راضيين عنون تمام الرضى.و مسمي حالك شيفان وبالآخر بتطلع منغولي??.

    3. شو يا بهنام بيك..حاسس حالك صغير مو هيك؟قلتلي من تل تمر؟ يلي بعرفوا ربعك و ناسك تلات ارباعون نسوانون صاروا سبايا و جاي تعوي كمان؟هيئتك عمتتعلم الحكي جديد..ابني شفلك شغلة تفهم فيها لانك لو بتفهم و عندك ذرة مخ كنت اعرفت انو القزلباش هنن العلوية التركمان بقيادة زعيمون صلاح الدين اق غوندوز و افتاح الويكيبيديا شوف .. بس هيئتك ? معبى ببنطلون ما دخلك بشي.يلعن يلي ربط ال?وفلتك.

  29. الى العربان و الاتراك المنغول..مهما اصابكم من ذل و هوان فأنتم اهل له ..لقد بعتم شرفكم و دينكم و ارتضيتم لانفسكم الذل و الهوان وما انتم فيه اليوم ما هو الا عدالة الله في الارض.تحللون الحرام و تسرقون اموال الغير و تأكلونها بالحرام جعلها الله حمما في بطونكم .. و لن ارد بعد الآن على اي حثالة منكم فقد تبين انكم اصغر و احقر من ان يرد عليكم و يضيع الوقت لأجلكم.تبت اياديكم يا لصوص العصر يا احفاد ابي رغال و اللص الاكبر ايريطغرل المنغولي.

    1. بكون أحسن ما ترد بس إنت واحد سفيه و جاهل طالع نازل بتسب عل العربان و الترك اللي بدك مليار سنة لتوصل إلى مستوى أقدامهم. لعنة الله عليك ياحقود يا جحود يا مرتزق. أتظن بعوائك و جعجعتك ستبني أوطانا? إذهب إلى الجحيم لا بارك الله فيك و لا بأصلك العاطل. إرحل إلى بلادك الاصلية في بلوشستان إذا أسيادك العرب و الترك مو عاجبينك تبآ لك من سفيه جاحد.

    2. خليك ولو .. عم نضحك عليك .. ! شو كل يوم بيصحلنا نقرأ لمجنون عندو عقدة نفسية .. بحياة امك خليك عم تكتب .. لأن أنا ناوي اجمع كل ردودك واعملهم كتاب وحطلو عنوان (الحيل والأسرار في كتابة المنكوحين في الأدبار) لمؤلفه اللقيط القزلباشي معتوه الدنماركي ابن الحثالة الغجري الهندي بن القرباطي المناخيلي بن شيخموس الشراويلي بن سيدو البويجي بن دوران القندرجي بن مصروع شداد الطبل بن الزمار اللوطي وينحدر من بلاد الهند وأمه سبية عجرية يقال ان اسمها (عمومية)..
      كيفك فيا ولك حيوان ولك قزلباش .. يلعنك قزلباشي كلب ..