فيصل القاسم : أمريكا تريد تطبيق النموذج اليوغسلافي في سوريا .. و الفضل بذلك لـ ” ذيل الكلب ” في دمشق

قال الإعلامي السوري، فيصل القاسم، إن هناك مؤشرات عديدة على نية أمريكا تطبيق النموذج اليوغسلافي في سوريا، وذلك في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

وتابع القاسم قائلا: “انتظرت امريكا أربع سنوات في يوغسلافيا وهي تشاهد الدمار والتشريد والمجازر حتى أصبح الجميع هناك مستعدين لأي حل، فدخلت امريكا باتفاق ديتون وهي تحمل سكين التقسيم. فانتهت الكارثة اليوغسلافية بتقطيع اوصال الاتحاد اليوغسلافي.”

وأضاف: “في سوريا هناك مؤشرات كثيرة تؤكد ذلك. حتى السفير الروسي في الامم المتحدة انتقد بشار الاسد قبل ايام لأن الاسد تعهد باستعادة السيطرة على كل سوريا. وهذا يعني انه حتى روسيا تفكر بتقسيم سوريا، وإلا لماذا رفضت خطة الاسد لاستعادة السيطرة على كل انحاء البلاد؟ ولا ننسى كلام وزير الخارجية الامريكي قبل ايام عن الخطة باء وحديثه عن صعوبة بقاء سوريا كياناً واحداً إذا استمر الصراع. كل ذلك بفضل القيادة الغشيمة لذيل الكلب في دمشق”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. صحيح الفضل لذيل الكلب في دمشق و حلفاؤه
    و لكن يا فيصل لا تنسى كمان افضال قطر و تركيا و السعودية حلفاء امريكا و اسرائيل اللي خذلوا الشعب السوري و منعوا عنه السلاح ليخلص من النظام بسرعة قبل مايتداعى له كل حلفاء النظام من الروس و المجوس و تتدمر البلد

  2. طيب هاد المطلوب , قامو بتحريك الثورات العربية لإعادة تقسيم الدول الإسلامية لدويلات , والدليل عكلامي لو نتذكر حديث وزيرة الخارجية الأمريكية قبل سنوات وقبل بداية الثورات العربية بحوالي سنتين أو اقل ,, بمخطط شرق أوسط جديد يتماشى مع عمليات السلام مع اسرائيل , ولسا في ناس محششة وماشية وبتقللك ثورات نبعت من قلوب الشعوب العربية المتضهدة , لك ياجماعه اللي بدو يعمل ثورة لازم تكون زمام الأمور بإيده , والثورات بدأت مأجورة من الخارج , والشعوب العربية ماصدقت وقامت ثورة لتشارك بها , بس مو عرفانة شو هناية هالثورات , هالثورات راح تنتهي بحلول لاتناسبنا ,, لأننا دائما ( الشعوب العربية ) الأضعف , لاحول ولاقوة الا بالله

    1. حضرتك فهمان كتير يا حلبي …

      يعني لو زمام الأمور في ايدنا كنا عملنا ثوره ؟؟؟؟؟

  3. ولك اكلتو هوا وماحسنتو تسقطوه بكل هل الحرب والقتل والسلاح فكركون رح تسقطوه بالمسبات تضربوا منكون الو

    1. كترانين الفهمانين …

      يعني هو بشارك ذيل القلب بطيرانه وصواريخه وإيران وحزباله والحشد الشعبي قدر يعمل شي غير إنه متل الجرذ متخبي

  4. السبب بشار على قولتكن امرنا لا الله مستغبين الشعب ماشي الفضل الك يافيصل طيب وليبيا ضل فيا قذافي في سنه وشيعه هي كمان رح تتقسم السودان ولسا بكفي كذب طلعت ريحت العملاء بقصد او عن جحشنه مشان ما حدا اقول اني ال مسلول وعملاء كانو هنن السبب بلش فصيل الخبير في الضليل والكذب صدق اني الشعب السوري الي ماتدخل في هل حرب القذره الي انتو في اعلام الضليل الي عملتوه مارح ينسى كل كلب كان سبب في دمار سوريا على فكره انا سني والي غايب عن البلد عشرين سنه وكنت في ليبيا وشفت وبركت وحكيت مع الي انتو اتقولو عنن ثوار ولله كشفو كلشي كيف كنتو تعلمون الكذب في الاعلام وشو يقولو حتى قطع الراس كانو يقولو نعمل هيك ونتهم القذافي وكان واحد عمروفي الخمسين مخطسدص في قطع الروس وسالت طيب ليش قال مشان الجيش يخاف مايدخل مصراته من جها ومن جها اخرا نتهم القذافي بكفي نفاق يا فيصل الله ينتقم منك متل ماكنت انت اول واحد في دضليل هل بشر صح كان عنا فساد بس انتو افسد من الفساد نفسو واقسم في الله اني ما بملك حجره في سوريا ولا عمري انتخبت ال الاسد بس بتقول مافي مئدين لا بشار انا بعرف ناس في ليبيا كانو ملاحقين من قبل الدوله بس شرفاء وهنن مع بشار من يوم الاول وبيعرفو العبه بكفي كذب بكفي كذب قبل مايفتو على حلب قالو حلب ما طلعت اهل الباب قالو اني نحنا بدنا نخرب حلب على راس اهلا ولله هاد الكلام الي صار انا مواطن عادي لا الي في السياسه ولا شي بس من حبي لبلدي اهل بلدي الي خلا كلاب الخليج تضحك علينا وهنن اكبر عملاء لا اسرائيل ومريكا

  5. هي هيه السياسية الحكيمه لسيادته
    شو بدو يسجل التاريخ ليسجل عليكم يا بيت الاسد
    رشوه فساد محسوبيات قتل اجرام و الخاتمه تقسيم لك تفوه على هيك سياسه

  6. طبعاً الثورة السورية ليست ضد نظام حكم لو كانت كذلك لانتصرت من زمان ؟؟ إنما هي ضد محتل نصيري مستوطن سرق السلطة بالتحالف مع الماسونية العالمية واليهود وأقام مستوطناته في بعض المدن السورية خاصة وان النصيرية ليس لهم مدينة انما هم يسكنون الجبال ؟ ولذلك لن يتركوا سوريا قبل تدميرها بشكل كامل لعقدة النقص عندهم تجاه الشعب السوري؟ وافعالهم تشهد على ذلك من ايام المجرم المقبور وأخوه اللص والمجرم رفعت والوريث القاصر ذيل الكلب ؟ مئات الالوف من السوريين قضوا على أيديهم بكل خسة ونذالة لم يشهد لها التاريخ مثيل ؟

  7. ظلمت ذيل الكلب يا دكتور فيصل .. ان النجاسة بحد ذاتها اطهر بكثير من بشار الاسد و عائلته و زمرته . الا يكفي انه باع الوطن و استجلب الاجانب لقتل الشعب .

  8. في خنزير و أنت موجود …لم أرى منافق و كلب مثلك لا بين الحيوانات و لا اشباه الحيوانات..لك يا خنزير لو تركوك تعوي بتاخد غنس باكبر تعواية ..

  9. معناها كل مين كان ضد الحكومة اليوغسلافية بهداك الوقت هو جحش. و شو ما كان رأيو هلأ فلازم يغيرو.

  10. الأسد هو سبب نهضت الإسلام من جديد وإعادة روح الجهاد للشباب المسلم ليس لئنهوا مسلم بل لانه أكبر واعظم من تجرأ على الله عز وجل وبلاد الشام مباركه كما قال الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم.

  11. ايه على أيام ما كنت توقف قدام قبر حافظ الأسد وتتبرك به .. ايه والله يلعن ابو المصاري شو بتعمل..

  12. من احسن لنفسه ومن اساء فعليها . وان الامر لله من قبل ومن بعد