بوغدانوف : روسيا لم تنتهك الهدنة في سوريا

قال ميخائيل بوجدانوف نائب وزير الخارجية الروسي الثلاثاء إن روسيا لم تنتهك وقف الأعمال القتالية في سوريا وإنها لم تتلق أي شكاوى من المعارضة السورية.

وأضاف “لا ننتهك أي شيء. توقفنا عن قصف أي أحد منذ بدء وقف إطلاق النار.” وأشار إلى أن القصف الروسي استمر ولكن “ليس في مواقع المعارضة”.

وذكر بوجدانوف أن روسيا تأمل في صمود وقف الأعمال القتالية الذي لا يشمل مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية وجبهة النصرة. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. وكيف لا نصدقك يا سيد بوغدانوف ؟ ياترى هل أنت أصدق من بوتين ومن وزير حارجيتك لابروف الذي ماتزال رائحة كذبه تزكم الأنوف ، لعلك مازلت تذكر تصريحاتت لابروف قبل دخول روسيا الحرب لجوار الأسد وقوله بأن روسيا دخلت سوريا لضرب داعش ، وإذا بها لم تطلق رصاصة واحدة على داعش بل كل قصفها الوحشي كان لذبح وتهجير مناطق المدنيين الخارجة عن سيطرة النظام .. وبانت الرؤيا الآن بشكل واضح أن دخول روسيا هو توطئة لتقسيم سوريا ومنح العلويين دولة فيما سماه الأسد علناً “سوريا المفيدة” .. أليس هذا كذب صريح من دولة يُفترض أنها عظمى ؟ ألا يتعارض هذا مع الأخلاق الفاضلة التي يُفترض أن يحملها زعماء دول وليس زعماء مافيا ؟

  2. صحيح صحيح
    القصف كان من الكائنات الفضائية اللي من كوكب المريخ و اللي اشتكوا من القصف هم سكان كوكب زحل اللي بيخبوا بيناتهم المجموعلت المسلحة من كوكب عطارد
    النظام و روسيا ما الهم علاقة و بريئين و القطة بتاكل عشاهم

  3. نعم أنت صادق ياسيد بوغدانوف فأنت مسئول والمسئولون لايكذبون خاصة إذا كانوا من روسيا !!!! ولكن ماذا تسمي عشرات الغارات التي قام بها طيرانكم الروسي اليوم على ‏ريف اللاذقية‬ في اليوم الرابع للهدنة ؟

  4. كم أنت كبير وصادق يابوغدانوف .. لكن بالله عليك إذا كنت تؤمن بالله ، ماذا تسمي ياترى الغارات العنيفة في هذا اليوم الثلاثاء اليوم الرابع من الهدنة على ‏حماة‬ وريف اللاذقية من الطيران الحربي الروسي والقصف العنيف بمختلف أنواع الأسلحة ؟