وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد قصف جيش بشار الأسد للمدنيين بـ ” الأسلحة الكيماوية ” بعد وقف إطلاق النار

قالت إسرائيل اليوم الثلاثاء إن القوات الحكومية السورية استخدمت أسلحة كيماوية ضد المدنيين بعد بدء وقف إطلاق النار.

وقال موشي يعلون وزير الدفاع الإسرائيلي في كلمة أمام مؤتمر تنظمه مجموعة (نيو تك) المتخصصة في الشؤون العسكرية والطيران في إيربورت سيتي قرب تل أبيب “استخدم السوريون أسلحة كيماوية عسكرية واستخدموا في الآونة الأخيرة مواد.. الكلور ضد المدنيين.. بما في ذلك في هذه الأيام .. عقب بدء وقف إطلاق النار المفترض .. حيث أسقطوا براميل من الكلور على المدنيين”.

ولم يذكر المزيد من التفاصيل.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد رحب يوم الأحد بالهدنة السورية لكنه قال إنه لا يزال من الممكن أن تشن إسرائيل هجمات في سوريا لإحباط أي تهديدات لأمنها. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. وكأن هناك أمور ستحصل لها علاقة بالكيماوي.. ضربة كيماوية يقوم بها الروس مثلاً او النظام الاسدي او داعش حتى يدعو الأمر لعمل عسكري ما او تدخل يفضي لتغير الواقع العسكري والسياسي في سوريا.. وليس شرطاً أن يكون لصالح بشار الأسد ، ولأن بشار الأسد بالحقيقة لم يعد مرتفع الثمن بل تحول الى بضاعة فاسدة بدون أية قيمة ، ولا أحد يستطيع تحملها والتعويل عليها ، أعتقد بأن شهر أذار سيكون مفصلياً في تاريخ الثورة ، إن شاء الله خير ولصالح ثورتنا ولهذا الشعب الذي ضحى التضحيات الجسام ولترتفع أسماء شهداء سوريا الحرة عالياً مجداً والخلود.
    الحرية للمعتقلين.

  2. حتى أنت يابروتوس ؟؟ لماذا هذا الجفاء (والغدر) الآن بعميلكم ذيل الكلب الأهبلوف ؟؟ عوضا عن بناء صنم له وﻷبيه المقبور حافيييييييظ بوسط الكنيست بعد أن أنجزا مهمة تدمير سوريا ؟؟ ولكن للأمانة فهذا هو مصير كل ذيل كلب عبر التاريخ فبعد انتهاء الحاجة منه يرمى في المرحاض كورق التواليت المستهلك و….. سيفوووون.

  3. هيا يا وزير الدفاع الاسرائيلي أتحف قطعان الماشية هؤلاء بمكرك وتأجيجك لنار الفتنة بينهم فلايوجد أسهل من إيقاعهم في فخ حقارتك وقلة أخلاقك فهم يصدقونك عالعمياني دون أن يتحققوا من ما تقوله . كيف عرفت أيها النذل أن الجيش يقصف المدنيين بالكيميائي خلال الهدنة ؟؟ أحد أمرين : إما أن لك عملاءك الذين نشرتهم بيم المدنيين في المناطق التي تتحدث عنها أو أنك كلب حقير كاذب هدفك فقط الوقيعة ونشر الغل والحقد بين هذا الشعب فهذا مافعلتوه وتفعلونه منذ بدء الازمة .

  4. الاقمار الاصطناعية ترصد المعادن والغازات في باطن الارض ولب الارض وقاع المحيطات …
    عاجزين يرصدوا المواد الكيماوية يعني !!!!!
    بيعرفوا وساكتين ومبسوطين اي والله حسبنا الله ونعم الوكيل

  5. يعني يا ايها الساقط صاحب المقال بما انك تستشهد بما يقوله العدو الصهيوني فقد عبرت عن هويتك بامتياز … والببغاوات الذي يرددون ورائك شلة بجم متعصبون يمشون بنفس الطريق التهلكة

  6. حريص كتيييييييييييييييررررر ع المدنيين بسوريا وغزة كمان!!! بس برافو عليكم … فلتحيا اسرائئيل !!!!!

  7. ايها الاسرائيليون اذا كنتم تحافظون على بشار الجحش دنب الكلب رئيسا علينا لضمان امنكم نحن نعدكم بأن لا نقرب حدودكم فقط خلصونا من هذا المجرم و اعوانه لقد دمرونا و قتلونا و ابادوا البلاد و العباد فقط خلصونا من هذه العصابة و نكون لكم من الشاكرين و هذا فضل لن ننساه