جعفري الأسد يطالب بإرسال قوات عربية و إسلامية إلى السعودية لفك الحصار عن القطيف ! ( فيديو )

جعفري الأسد يطالب بإرسال قوات عربية و إسلامية إلى السعودية لفك الحصار عن القطيف ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. للاسف ليس لدينا نفود في المنطقة نحن لا نستطيع ارسال جندي واحد او حتى نضغط على اجد للارسال

  2. ذكرني هذا البوق بتلك التي ترتكب الفاحشة جهاراً نهاراً وعلى مسمع ومرأى الجميع وعلى عينك ياتاجر ثم تعظ الناس وتأمرهم بالعفة والشرف والعمل الصالح
    فعلاً يلي استحو ماتو

  3. ولازالت الثورة السورية تكشف المزيد والمزيد من الوجوه والخفايا… طلب الجعفري هذا يدل بوضوح على الفكر الطائفي الذي شكل ركيزة اساسية في نظام الاسد الارهابي…وطلب الجعفري بفك الحصار كما يدعي عن سكان القطيف الشيعة في السعودية والذين يعيشون احرار في بلدهم عشرين مرة عما كان يعاني به السوريون من ظلم وأضطهاد تحت حكم آل الاسد المتسلط المستبد .. وهل هناك مقارنة بين حياة المواطن السعودي الذي يعيش في بحبوحة اقتصادية والأكثرية منهم تقضي اجازاتها في جميع بلدان العالم..والسوري المعتر الباحث عن لقمة العيش في حقل من الارهاب والفساد والقمع والمحسوبيات الطائفية.

  4. يفضح كبرتك يادجال .. مين العديد من الدول ؟ ايران ومين ؟
    اتمنى عليك وعلى نظامك المجرم ان تعاملوا المناطق المستقره في سوريا كما يعامل السعوديون منطقة القطيف ..

  5. ومين قال لهذا الحمار (الجعفري) أن القطيف محاصرة ؟؟؟
    للأسف رجال السياسة الأسد مثل الأطفال ويتصرفون تصرفات صبيانية لا تليق بأعمارهم وبشيخوختهم
    على العموم دار رعاية المسنين الذي ينتظر أكثرهم في روسيا سوف يعالجهم من خرف شيخوختهم
    وبشار الأسد إذا لم يلقى مصير صديقة القذافي ودفن في قبر مجهول سوف يقيم في أحد مستشفيات المجانين في موسكو أو طهران

  6. ههههه الجماعه هستروا ع الآخر يلعن شرفك ياجعفري هاد اذا عندك شرف من الاصل

  7. هذا الجعفري من إفرازات هذا النظام الفاشل المفروض على سوريا بالإكراه . و الإفرازات تعكس الحالة الصحية للنظام و هي تقول بأنه نظام منفصل عن الواقع . من لا يدرك الواقع حق الإدراك مصيره الزوال مهما كانت القوى العسكرية التي تسنده. في البداية كان سند النظام أقليات طائفية ضحى بعشرات الألاف منها ثم جاءت مليشيات طائفية أبيد منها الآلاف و جاءت مرتزقة فهلك منها الكثيرون . قبل أن يطلب قوات لمنطقة القطيف ، عليه أن يدرك الانقراض المستمر لطائفة بشار و لطائفة المستر جعفري لأن النظام جرهم إلى معارك خاسرة و بالتالي كان الأجدر به أن يطلب حماية الأقليات من الاستنزاف المستمر بأوامر العصابة الحاكمة المختبئة في دمشق . أين عقول هؤلاء الطوائف و كيف سمحوا لبشار أن يسحب أولادهم للقتل ؟ الأولاد لم يموتوا من أجل قضية عادلة و إنما من أجل بقاء نظام ظالم مستبد يقتل العباد و يدمر البلاد و يمحو إمكانيات التعايش في ظل سلم أهلي لأن ما حصل كان عناداً أحمقاً أجج الأحقاد و هدم الود . أنا شبه متأكد من أن شخصاً من طائفة بشار (لديه ذكاء) لن يتردد (بعد تفكير عميق) بالإجهاز عليه .

  8. جعفري العاهر هذا تخرج من مدرسة الدعارة الاسدية قال حصار القطيف قال

  9. هذا الداعر الأشر الطائفي ربيب أيران . هل من الممكن أن يخبرنا في حال سقط النظام هل سيذهب إلى بلده أيران أم يبقى عند الشيطان الأكبر أمريكا .