جماعة الحوثي تعين سفيراً لها لدى بشار الأسد

أعلنت جماعة الحوثي تعيين أول سفرائها في الخارج منذ سيطرتها على العاصمة اليمنية صنعاء العام الماضي، ووقع اختيارها على نائف أحمد حميد القانص ليكون سفيراً في دمشق.

وجاء في بيان، نشرته وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، التي يديرها الحوثيون، “صدر اليوم قرار اللجنة الثورية العليا رقم 89 لسنة 2016م بتعيين نائف أحمد حميد عبده القانص سفيرا للجمهورية اليمنية لدى الجمهورية العربية السورية”.

وذكرت مصادر أن القانص يعمل نائبا لرئيس “اللجنة الثورية العليا” التي يرأسها محمد علي الحوثي، منذ الإعلان الدستوري الصادر عن الحوثيين، في فبراير/ شباط 2015.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. هذا هو مستوى الاسد ( سفراء ) لمليشيات وجماعات ارهابية وخارجين عن القانون.

  2. لا تقلقوا احرار سوريا جماعه غير معترف بها دوليا ولا عربيا .. وسقوط مرتزقة الحوثي اصبح قاب قوسين 80 % من البلاد اليوم بيد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وهم الان على اطراف صنعاء بأنتظار اعلان معركة صنعاء والتي ستسقط بوقت قياسي باذن الله .. الا ترون صريخ حسن زميره يوميا بسبب خسائرهم وقرب سقوط المشروع المجوسي هناك ؟

  3. قائد الجيش الوطني اليمني يقطع الطريق على المخلوع صالح ويجتمع مع قادة ومشائخ قبائل صنعاء للتنسيق وبحث عملية تحريرها من المرتزقه

  4. دول الخليج العربي تعد ملف شامل حول ارهاب ايران بالادلة سيطرح ويعرض عربيا ودوليا

  5. عادي فروقو العرب و ضحكو عليون يا عيب الشوم
    لا حدا يستغرب متل هالبغل حمد ما فتح سفارة للحكومة السورية التانية هني كمان عملو جكارة بالبدو السعوديين عملو هيك و الشعب أكل خرا