ستتم إعادة كل من يصل اليونان عبر السواحل التركية .. إقرار اتفاق ” أوروبي – تركي ” بشأن اللاجئين

أعلن رئيس وزراء فنلندا يوها سيبيلا إقرار قادة الاتحاد الأوروبي، الجمعة، اتفاقا مع تركيا لمعالجة أزمة اللاجئين، بعد لقاء بين رئيس وزراء تركيا أحمد داود أوغلو ورئيس المجلس الأوروبي في بروكسل.

وكتب سيبيلا على تويتر “تمت الموافقة على الاتفاق مع تركيا”، في حين اجتمع قادة الاتحاد الأوروبي الـ28 في بروكسل لبحث الاتفاق.

وفور إقرار الخطة أعلن رئيس وزراء تشيكيا بوهوسلاف سوبوتكا أنه سيتم إبعاد كل المهاجرين الجدد الذين يصلون إلى الجزر اليونانية قادمين من السواحل التركية إلى تركيا، اعتبارا من الأحد، بموجب هذا الاتفاق.

وكتب سوبوتكا على موقع تويتر “المصادقة على الاتفاق مع تركيا. كل المهاجرين الذين يصلون إلى اليونان قادمين من تركيا اعتبارا من الاحد سيتم طردهم”، بحسب “سكاي نيوز”.

كما أكد رئيس وزراء تشيكيا أنه سيتم إبعاد جميع المهاجرين إلى تركيا اعتبارا من الأحد بموجب الاتفاق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الله يعين السوريين
    كل الحق على اللبنانين والافغان والاردنية وووو سكر الطريق بسببن انبسطو

  2. أنا أدعو جميع ( الرجال والشباب ) السوريين الشرفاء إلى ترك حلم أوروبا الذي تحول إلى كابوس مزعج والعودة إلى سوريا والقتال حتى أسقاط نظام (ذيل الكلب) الأسد الخبيث الذي دمر سوريا وقتل مئات اللألف وهجر الملايين وسلم سوريا العروبة بكل خيانة للأحتلال الإيراني والروسي وسلم أكثر من نصف سوريا بكل خيانة لتنظيم داعش الأرهابي المتطرف وإذا تركنا سوريا تضيع من أيدينا سوف نبكي على ضياعها كما بكى أجدادنا على ضياع الأندلس

  3. الحمد الله . هيك افضل , لمين تاركين البلد للافغان والايرانيين والعراقيين واللبنانيين و كلبهم بشار ,, خبر مفرح