قوات الاحتلال العائدة إلى روسيا تقدم لبوتين هدية من سوريا ( فيديو )

قوات الاحتلال العائدة إلى روسيا تقدم لبوتين هدية من سوريا ( فيديو )

الصورة هي بحسب ما زعمت وسائل إعلام روسية لمنزل كتب على سقفه رسالة ترحيب بالطائرات الروسية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. جيد ستبقى دليلاً في موسكو يمر عليه الزوار ويُذَكر به على خيانات بني قيقي النصيرية وترحيبهم بالمحتل الذي قصف بيوت السوريين وارتكب المجازر بأهاليهم.. دائماً لابد لهم ان يتركوا الادلة والدلائل على خياناتهم وعمالاتهم كأجدادهم الأوائل الذين دعوا المحتل الفرنسي بوثيقة ان لايغادر سوريا ،، يا للعار الابدي.

  2. ليست المرة الأولى التي يخون النصيرية أتباع المجوس سورية ..
    هم تعاملوا قبلاً ضد الشعب السوري ولصالح الصليبيين
    وخانوا سورية وتعاملوا مع المغول
    وخانوا سورية وعملوا جواسيس لصالح المحتل الفرنسي
    وخانوا سورية بالتعامل مع اسرائيل وبيع الجولان ..
    خياناتهم متعددة ومتكررة .. لذلك هذه المرة يجب أن يكون الحساب عسيراً ..
    لا روسيا ولا امريكا ولا ايران ولا اسرائيل قادرة على حماية النصيرية بعد اليوم .. فلا يوجد قوة في العالم قادرة على وضع حارس شخصي لكل نصيري كلب في سوريا ..

  3. what a shame
    but anyway nothing is new to the Russian government
    and the regime that we have has the same ideas
    so I would not be surprised when I see the regime doing the same as the Russian Government

  4. هل هناك أعظم جرماً من خونة العرب والترك ومن مصطفى كمال؟ حين نتكلم عن موقع المجرمين الذين أجرموا بحق الأمة الإسلامية، فإننا نجد خونة العرب والترك الذين تعاونوا مع بريطانيا للقضاء على دولة الخلافة الإسلامية في المقدمة، وإذا تكلمنا عن مجرم العصر فإننا نجد مصطفى كمال هو ذلك المجرم ويقع على رأس الهرم في الإجرام والخيانة، حين تعاون مع المستعمرين بزعامة بريطانيا آنذاك، وأعلن إلغاء الخلافة الإسلامية في إستانبول، وحاصر الخليفة وأخرجه من إستانبول عاصمة الخلافة الإسلامية التي كانت رمز وحدة الأمة الإسلامية، وكان ذلك ثمناً أمرته بريطانيا بتقديمه، ومن ثم تنصيبه مقابل ذلك رئيساً سقيماً للجمهورية التركية العلمانية. خونة العرب والترك مجرمون، ومصطفى كمال مجرم، بل مجرم العصر، وهم عملوا وهدموا وألغوا الخلافة الإسلامية، ولهم عذاب عظيم، فهم قد هدموا ملكاً عاضاً (الخلافة العثمانية)، وهو حكم بالإسلام ولا ريب، أما من يقف في وجه الكتلة أو الحزب الذي يعمل لهذه الخلافة على منهاج النبوة محارباً ومعادياً أو مستهزئاً أو ساخراً أو مثبطاً أو هادماً أو مخرباً أو محرضاً على حملة الدعوة لها، فهو أعظم جرماً من هؤلاء؛ لأنهم يمنعون ويحاربون حكماً وخلافة على منهاج النبوة، وأولئك حاربوا ملكاً عاضاً، فالذي حارب ملكاً عاضاً مجرم، والذي يحارب خلافة على منهاج النبوة أعظم جر

  5. هدية لاسيحقها. لو اخذله كيلو مبرومه لمرته سهروا عليها وتعشوها وناموا ماكان احسن له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. لو اخذ كيلو بقلاوة لزوجته وتعشوها وناموا لكان احسن له من هيك لوحه تافهه.

  7. لو تناول علبة بقلاوة محشية بفستق حلبي من مورك بريف حماه لكان تمتع بها نصف ساعة وحشيت فراغات اسنانه بالفستق ساعة ايضا بدلا من هذه اللوحه التافه التي لم ينظر لها لثانية واحدة.