أمريكا : لم نتراجع عن موقفنا حول مصير بشار الأسد ” فاقد الشرعية “

أكدت الإدارة الأميركية الجمعة، على موقفها الرافض لاستمرار بشار الأسد في السلطة، نافية المزاعم الروسية التي تحدث عن تغيير الولايات المتحدة موقفها.

ونقلت وكالة أنباء إنترفاكس عن نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف قوله إن واشنطن باتت مقتنعة الآن بوجهة نظر موسكو بعدم التطرق إلى مستقبل الأسد في الوقت الراهن.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية، جون كيربي: “أي إشارة إلى أننا غيرنا وجهة نظرنا حول مصير الأسد بأي شكل هو اعتقاد خاطئ. الأسد فقد شرعيته في الحكم. لن نغير وجهة نظرنا بهذا الخصوص”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. يقول العميد علي سلامة سلامة من اللاذقية اعلن انشقاقي عن قوات الاسد لقتلها الشعب السوري:

    لقد انتهت مهمتكم يا آل الأسد مع مرتزقتكم في سوريا ، وبدأت مفاوضات تسليم السلطة ، عبر آليات حكم الهرم المقلوب الذي يفرض حكم الشعب بقمة الهرم مع مؤسساته المنتخبة والتمثيلية ومكوناته الوطنية الصادقة والمنتمية لبلدها وحضارتها وجغرافيتها وتاريخها .

  2. يقول العميد علي سلامة سلامة من اللاذقية اعلن انشقاقي عن قوات الاسد لقتلها الشعب السوري:

    سيتحقق في سوريا ما نشرته عام 1999 (نظرية الهرم المقلوب في الإدارة والحكم ) المنتشرة في غالبية الدول المتحضرة ، عبر ترجمة كتاب ( فن إدارة البشر)، تأليف ( مانفريد ماك ) من الفرنسية إلى القراء السوريين ، الذي كان أحد عوامل العداوة المستمرة لسلطة آل الأسد لي .

  3. يقول العميد علي سلامة سلامة من اللاذقية اعلن انشقاقي عن قوات الاسد لقتلها الشعب السوري:

    لقد تم قلب هرم السلطة من قبل ثوار الشعب السوري ، وفرض على قوى العالم الكبرى سيما ( أمريكا ، أوربا الغربية ، روسيا ) الإذعان لقبول هرم السلطة المقلوب في سوريا المستقبل بعد فشلهما عسكريا وسياسيا في انقاذ هرم آل الأسد العمودي ، ولم تكتف تلك القوى العالمية بالهرم المقلوب لنظام الحكم في سوريا كما هو في سائر الدول المتحضرة بالعالم ( باستثناء روسيا ، ايران وشيعتها ، كوريا الشمالية ، وبلدان على اشكالها ) بل وضعت سلطة آل الأسد في حقيبة يحملها (جون كيري) يساوم عليها على طاولة (فلاديمير بوتين ) وبالتأكيد لا قيمة لمحتوى تلك الحقيبة كونها مليئة بالدماء والفساد والأموال المنهوبة سوى لدى بوتين شبيه بشار ، فلياخذ تلك الحقيبة ويضيفها للحقائب التي تاجر بها مع الغرب التي كانت تحوي (ميلوسوفيش) يوغوسلافيا وأمثاله .

  4. الطرفان متفقان على ان الحل الوحيد الذي يحسم كل الحلول في نهاية الامر هو قتل بشار الاسد وعائلته بصاروخ موجه مجهول المصدر فتنتهي كل المشاكل بموت هذا اللص والمجرم.

  5. اكيد بشار الجحش فاقد الشرعية فهو مجرم قاتل و من يساعده فهو مجرم مثله يتستر على قاتل

  6. باذن الله سينتهي حكم ذيل الكلب بشار النجس قريبا وسيحكم الشعب السوري البطل نفسه بنفسه عبر مؤسسات. الدولة المدنية العادلة التي يختارها الشعب عبر صناديق الاقتراع النزيهة

  7. أمريكا لا قيمة لها الأن في وجود الرئيس الضعيف أوباما في البيت الأبيض وأغلب رجال السياسة الأمريكيين يعلمون الأن أن أوباما سوف يترك مشكلة القضية السورية للرئيس الأمريكي القادم الذي سوف يدخل البيت الأبيض خلال أقل من عام بعد الأنتخابات الأمريكية