الروس يكذبون بعضهم : قواتنا شاركت في تحرير تدمر .. قواتنا لم تشارك في تحرير تدمر !

كذب مسؤولون روس بعضهم حول مشاركة قوات الاحتلال الروسي في استعادة السيطرة على مدينة تدمر من تنظيم “داعش”.

وأكد رئيس هيئة الأركان العامة لدى القوات المسلحة الروسية فاليري غيراسيموف على أن “تحرير مدينة تدمر السورية يكتسب أهمية استراتيجية في محاربة الإرهاب”، وكشفت عن أن عناصر من قوات النخبة الروسية قد شاركوا في العملية.

وكذب الكرملين تصريحات هيئة الأركان بالقول، إن “القوات البرية الروسية لم تشارك في العملية التي قام بها الجيش السوري لطرد مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية من مدينة تدمر لكن سلاح الجو الروسي قدم الدعم لقوات الحكومة السورية وسيستمر في ذلك”.

وقال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين للصحفيين خلال مؤتمر عبر الهاتف “نتحدث عن دعم جوي من جانب طائراتنا. لا تقوم قواتنا المسلحة بأي عمليات برية هناك”.

الجدير بالذكر أن الميليشيات التي سيطرت على تدمر تألفت من عناصر إيرانيين وأفغان ولبنانيين، إلى جانب قوات الاحتلال الروسي (براً وجواً)، وعناصر الميليشيات النظامية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. خذوها من هذا العبد الفقير ، لقد شاركت القوات الروسية براً وجواً ((ويثقلها)) ، سواء القوات الخاصة التي زرعت خلف خطوط الاعداء لتحديد نيران المدفعية الصاروخية او الطيران ، مروراً بالقوة النارية الهائلة التي استخدمت بالتمهيد الناري ، اما الاقتحام والصدم فقد استخدمت فرقة متمرسة من الجيش العربي السوري تسمى صقور الصحراء ، وهي كانت الذراع القوية والاساسية في الهجوم اما الباقي فكانوا عناصر مساندة فقط لا غير

  2. لقد شاركت قوات النخبة الروسية وكانت بالصفوف الاولى وقاموا بعملية انزال وسط المدينة الا ان قسما منهم تم حصاره والقتلى منهم بالعشرات اما الجرذان الطائفية فشاركت في المؤخرة واستعان الروس بالاقمار الصناعية والطيران لتحديد الاهداف من قاتل في تدمر كان بداعشين داعش المتشاركة مع النظام واللتي سمح لها النظام في الخروج وداعش المغرر بهم واللذين قاتلوا بحماس وقتل عدد منهم ليعلم الجميع ان قيادة داعش انما هي تبعية ايرانية رافضية اما المقاتلو ن فهم وقود وحطب لاجندات داعميهم من النظام وجرذان ايران الطائفيين وهل يعقل ان تنسحب قوات داعش من المدينة بالياتها وتسير بالصحراء مسافة لاتقل عن 200 الى 300 كم دون ان يقصفها طيران الروس او النظام فروحوا العبوا لعبة غيرها النظام وجرذانه لايامنون على سراويلهم حتى يحرروا تدمر ههههههه ********************

    1. طب ما دام قيادة داعش هي صفوية ايرانية مجوسية صفوية الى اخره من هذه العبارات ليش كل هالهمروجة ، يحلّ التنظيم وينتهي تلقائياً ، اما مين قلك انوا انسحبوا هيك وما صرلون شي!!! راجع معلوماتك ، فداعش متفوقة بالتنقل والقتال الليلي والمروحيات الروسية وخصوصاً ما تسمى MILL 28-N ونون تعني NIGHT شغالين كتير مزبوط من يومين على خط تدمر – السخنة ، واللحمة بالكيلو والجماعة فارطين والجيش ساحب للسخنة الا اذا اتى قرار سياسي بعكس هذه الخطوة ، وحوصر بقاياهم في القريتين وتم عزل امير القريتين واحد تونسي بسبب تخاذله او لانوا ما راح انفرم مع يلي مات بالصحرا ، اخيراً بالنسبة لكلامك عن داعشين ايضاً مانك فهمان هيكيلة التنظيم فهو تنظيم فيدرالي بالشرندحي امير تدمر ماسك العملية كلهامن أ الى ي ، ولكن حصل خطأ ما لهم فهم كانوا ينوون التخندق في تدمر وتحويلها لكوباني جديدة حيث قاموا بترحيل جميع سكان تدمر الى الطبقة وادلب وحلب ومناطق الجيش الحر ولكن حصلت مشكلة ما لديهم عموماً التحقيق العسكري مع الوقت يكشف ما حصل فالخبر اليوم بفلوس بوكرا ببلاش

  3. شاركت لم تشارك المهم رتحررت ورفع العلم السوري فوق ترابها من جديد….انفلقو

    1. ليش اول كانت محتلة ؟؟؟ ههههههه كانت وديعة لبشار عند داعش رجعها بعد تفجيرات بروكسيل.. لزوم دعاية الدفاع عن اوروبا ومحاربة الارهاب ، وكتار اغبياء مصدقين عملية التحرير الفافوشية التمثيلية.