نظام بشار الأسد يعرب عن استعداده للتعاون مع أمريكا في محاربة الإرهاب

أكد رئيس وفد بشار الأسد إلى مفاوضات جنيف أن نظامه مستعد للمشاركة في أي تحالف دولي ضد الإرهاب، لكن فقط حال تنسيق واشنطن أعمالها مع السلطات السورية.

وقال بشار الجعفري الاثنين 28 مارس/آذار إن “التحالف الدولي لم ينجح في سوريا لأنه لم ينسق مع النظام، وروسيا نجحت لأنها تنسق معنا”.

وأضاف الجعفري “نحن مع إنشاء تحالف دولي لمكافحة الإرهاب لكن بالتنسيق مع الحكومة السورية، ليس لدينا مانع أن نتحالف مع أمريكا لكن يكون بالتنسيق مع سوريا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. هذه من توابع ولوازم ومكملات تمثيلية تحرير تدمر من العم داعش اخو اختو لجميل حسن يعني خالو اللزم الذي ترعرع في كنفه واحضانه .

  2. شو جعفور وين ثوابت وطنيه ووين لحمه وكباب مو على اساس امريكا راعيه لارهاب وسعوديه وتركيا هدول اعداء وطن وعلى اساس انهم وافقين مع لارهابين ونحن كمان منقول نحن مع ايران وروسيا وامريكا مع اي دوله مستعده لمحاربه لارهاب لاسدي بشرط تنسيق مع شعب سوري وانت روح شفلك كم هندي يقاتلو معك يخرب بيتك شو كذاب على حالا حطيتو ش*** بنص طريق يا لطيف ش*** اشرف من لحيه يلي خلفك جعفري

  3. يا ابو شهرزاد التعاون قائم منذ الستينات بينكم. حتى سنحوا عليكم في ٢٠١٢. ففقدتوا عقلكم.

  4. شكرا جزبلا داعش زبطت الخطه رقم 176 هلا الخطه رقم المرتبطه بالدير 111

  5. ههههههههه بديت المطوبزه لأمريكا كني قرفوا منه الروس

  6. ههههه النظام يعني معلمك الاسد مستعد يتعاون مع الداعرات كي يبقى في الكرسي .

  7. نظام بشار الأسد يستطيع التعاون مع أمريكا في محاربة الإرهاب على كوكب المريخ بعد أن تعاونا على نشر الإرهاب في كوكب الكرة الأرضية طيلة حكم هذا (المستعصي على العلاج من متلازمة التوحد و لم ينفع كل طب بريطانيا في علاجه). قال راح يدرس طب عيون قال ! شعب سوريا أوعى من هيك بكتير ، و هذا الشعب أقض مضاجع الاستعمار بشقيه القديم و الجديد فانتقموا منه . لكن الله كبير و من اسماءه الحسنى العزيز الجبار المنتقم ، قولوا يا رب .