مهربو البشر يعدون طريق لجوء جديد عبر إيطاليا

يعتزم مهربو البشر تهريب مهاجرين إلى أوروبا عن طريق عبور البحر المتوسط إلى إيطاليا، في مواجهة اتفاق هجرة جديد بين الاتحاد الأوروبي وتركيا والقيود المفروضة على الحدود على طول ما يسمى بطريق البلقان.

وطبقاً لبحث نشر في العدد الصادر اليوم الأحد من مجلة “فرانكفورتر الجيماينه تسايتونغ الألمانية”، سيستخدم المهربون سفن صيد وسفن شحن صغيرة لتهريب المهاجرين على طول الطريق الجديد، بدءاً من الأسبوع الأول من أبريل (نيسان) المقبل.

وتشمل نقاط الانطلاق للطريق الجديد منتجع أنطاليا التركي الساحلي ومدينة “مرسين” والعاصمة اليونانية أثينا.

وبعد دفع رسوم تتراوح ما بين ثلاثة آلاف وخمسة آلاف يورو (ما بين 3400 و5600 دولار)، ستصدر تعليمات للمهاجرين بالبقاء في الطوابق السفلى حتى تصل السفينة إلى المياه الدولية، طبقاً لمهربين.

والطريق الجديد أغلى سعراً قطعاً من الطريق من تركيا إلى الجزر اليونانية، لكن بموجب اتفاق الهجرة الجديد بين بروكسل وأنقرة، يمكن أن يتوقع المهاجرون الذين يصلون بشكل غير شرعي إلى الشواطئ اليونانية أن يعودوا إلى تركيا إذا لم يتمكنوا من إثبات أنهم يواجهون الاضطهاد هناك. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. مافي مشكله الدول الاوروبيه بتلقيلها حل الشغله ماعاد فيها لعب , ناقصانا بقر كمان باوروبا بكفينا كاره للاغبياء كيف رح يتم دمجه وتعديل دماغه مامعروف هههههههههه :) :) :)

    1. مشان ما تفهم الموضوع غلط انا مع انو الدول الاوروبية تقنن الاستقبال للاجئين,بس استخدامك لكلمة “ناقصنا” خاطئ يفترض انو تستخدم “ناقصهن” كلمة ناقصنا بيستخدمها واحد اوروبي من اصل اوروبي

  2. كلام صحيح مو لازمهم الاوربيين بقر بيكفي الحمير الوصلو طبعا انت مو منهم هههه