موالون في حمص ينجزون ” 1 كيلو متر ” من أطول رسالة وفاء لـ ” قائد الوطن “

قالت وكالة أنباء النظام (سانا) إن المئات من أهالي حي وادي الذهب والأحياء المجاورة له شاركوا في “فعالية شعبية نظمها تجمع شباب الوحدة الوطنية أمام مدرسة الشهيد عبد الكريم عمار بالحي لمواصلة توقيع أطول رسالة وفاء للوطن وقائده”.

وعبر المشاركون في الفعالية التي تضمنت “أغاني وطنية وفقرات فنية”، عن “اعتزازهم بالجيش العربي السوري الذي يسطر كل يوم انتصاراً جديداً على الإرهاب مؤكدين وقوفهم إلى جانبه حتى النصر”.

ورأى محافظ بشار الأسد في حمص، طلال البرازي، أن الفعالية “تؤكد إرادة السوريين بالحياة وصمودهم بوجه كل التحديات التي تفرضها الحرب الإرهابية عليهم مشيراً إلى أن إجراء انتخابات مجلس الشعب يعزز مسيرة الاستقرار والأمان في سورية ويؤكد التزام أبنائها بدستورهم وقرارهم السيادي”.

وأوضح رئيس تجمع شباب الوحدة الوطنية الدكتور شادي الملك أن “هذا التجمع هو الأخير في المحافظة قبل الانطلاق إلى حلب بعد أن تم توقيع 1 كلم من الرسالة البالغ طولها 10 كيلومترات مبيناً أن الرسالة جالت في عدد من المحافظات السورية وتم توقيع أكثر من 6 كلم منها منذ عام 2012”.

واعتبر “أمين فرع حمص لاتحاد شبيبة الثورة” شحادة مطر أن “الفعالية تعبير واضح عن وعي الشباب واحساسه العالي بالمسؤولية تجاه وطنه وتأكيد منه على مواصلة النضال بكل أشكاله في سبيل عزة وكرامة سورية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. لك بحياة ربكون ما كنتو تخلصو من هالمسخرة بقا والله .
    لك هالموضة صارت قديمة تبع تمسيح الجوخ .
    طيب بالمرة كتبولو بالرسالة يفرقنا ويحل عنا

  2. تضربو انت والقائد.
    حاج ضحك على بعضكن البعض اي شو مافي غيرو سوري بيفهم. خرب البلد ودمر الشجر والحجر بجحشنتو وحيونتو
    اصحو فيقو

  3. انا علوي اقسم بالله وبحب قلكم*** فيكم وبقائد الوطن، يا ولاد الستين … عشو متمسكين فيه، اقسم بالله بكرهو ل بشار كره ما بينوصف..

  4. يبقى العبيد عبيدا دائما. حتى ولو كنتم تحبون “قائد الوطن” وحتى لو لم لكن هذا القائد سفاحا مجرما، هل هذا وقت هكذا نشاط عبودي؟ أليس مئات آلاف القتلى أولى بأنشطتكم؟

    ولكن، يبقى العبيد عبيدا، ونحن لن نسامح.

  5. وين صارت وثيقة الاحلال العلوية.. ؟ معناها بلوها واشربوا ميتها ليلي عملوها ، روحوا عملوا كانتون لحالكن في جبل العلويين وخلي آل الاسد يحكموكن للأبد تضربوا انتوا وياهن أوبة عبيد .

  6. هادا يلي فالحين فيه…. اطول عريضة كذب …اطول صندويشة …اطول فترة حكم رئيس….اطول رئيس اهبل.. يعني العلم بيحتفل بالذب يوم واحد وعنا بفضل ال اسد الكذب بنمارسو (ك*** ديموقراطي !!!!) بشكل يومي

  7. و الله شي بيقرف جداً … مو من القائد المفدى بس … منكم أيها العبيد … شي بيقرف قرف ….

  8. يا حرام أهل ألسنة معصبين على الاخير مو عرفانين شو يعملوا اردوغان وحمد تركوهم في نصف الطريق واين الحرية!!! توازن القوى في الشرق الأوسط بين معتدلين ومتطرفين. دول الخليج تدرك الآن أن إيران قادرة على استقرار في المنطقة ودعم الدول المعتدلة.

    1. عن جد انك طبل…
      تحليلاتك السياسية الفاشلة روح احكيها على قناة الدنيا.

  9. يلعن روحكم على روحه

    يا زلمة ما في أوطى و أوسخ من هيك حثالة

    كل هالشي يلي صار ولسى متعلقين بدنبه للقائد

    لك علوه تروحوا انتوا وياه على جهنم وتفرقوا **** بقى

  10. العالم عبتطور وبتصير بشر وحمير الاسد ماملوا من التصفيق والنهيق احبوه احبوه لهالمجرم السفاح وابقوا عبيد للابد عند الحمار الاسد بالفعل شيء مقرف لعنكم الله واياه

  11. بعدكم عندكم حد يدافع عنكم بس والله لو راح بشار عنكم بتجيو اخس عن العراق وتشوفو بشار الاسد الوحيد الملك ما قدر حد يسطير ع سوريا ودافع عنها وما تركها ولاترك شعبها ولو راح بشار من الحكم كنتم بتجيون اخس عن العراق وتبهدلو اكثر من كذاك