بشار الجعفري : المعارضة لا تمثل الشعب السوري و رحيلهم يسهل الوصول إلى حل في جنيف !

تمسك وفد بشار الأسد بموقفه في محادثات جنيف الأربعاء قائلاً إن مشاركته في المحادثات جادة وإن قرار الهيئة العليا للمفاوضات التي تمثل المعارضة بتعليق مشاركتها في جنيف قد يساعد في التوصل لحل لأنها لا تمثل الشعب السوري.

وقال بشار الجعفري بعد اجتماع مع رمزي عز الدين رمزي نائب مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا إنه بحث معه تعديلات على وثيقة مبادئ استرشادية قدمتها الأمم المتحدة وفكرة تشكيل حكومة موسعة والاستفزازات الإسرائيلية فيما يتعلق بمرتفعات الجولان.

وقال للصحفيين “أجرينا حتى الآن ثلاث جلسات… وهذا يؤكد انخراطنا الجاد والإيجابي في عملية الحوار السوري السوري دون تدخل خارجي وبدون شروط مسبقة.”

وأضاف للصحفيين “أنهم (الهيئة العليا للمفاوضات) أصلا لا يمثلون الشعب السوري بل العكس تماما ربما بذهابهم تُزال عقبة كبيرة ونصل إلى حل.” (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. طيب خلينا نشوف كيف بدك توصل لحل و فرجينا اشو بدوا يطلع معك و معن الكلمة لا الك و للعارضة الكلمة للشعب و من البداية قالها من البداية الشعب يريد اسقاط النظام و رح يسقط قريبا باذن الله

    1. أشو يا خاي . . كفيت وفييت .. بس هيك نظام السفلة لايعرف الحوار الا مع نفسه . . بارك الله بكم

  2. اذا بتعرف انومامنهون فائدة لكان ليش رايح على جنيف .
    والاحلى انك جايب كم اجدب متلك وسميتون معارضة وجاي عمتحاورون متل اللي عميحكي مع المراية تبعو لك على مين عمتجدبا

  3. يلا لنشوف جعفري حلها وألك سلام مع هدول وظاويظ معارضة الداخل تحت سقف الوطن.

  4. هذه المعارضة لا تمثل سوى نفسها لان قرارها بيد الدول التي خربت سوريا

  5. هؤلاء الحثالات الطائفيون الخونة أتباع ذيل الكلب بشار الأسد أمثال بشار الجعفري و وليد المعلم وبثينة شعبان يتمنون زوال المعارضة وزوال الشعب السوري بستثناء النصيرية والشيعة

  6. تخيلت يعمل النظام من داعش معارضة على اساس عاد المغرر بهم الى الحق وحضن الوطن وسلموا اسلحتهم وانضموا للجيش العربي السوري والقوات الرديفة والصديقة ، لمحاربة الارهابيين التانييين والغير تائبين ، وكما ان داعش شكلت لجنة سياسية انضمت للمعارضة وستشارك بحكومة وطنية تحت ظل القيادة الحكيميييي للسيد الرئيس بشار حافظ الاسد . مفكرين ما بيعملها النظام ههههههه هاي اذا ما كانت الخطة جاهزة وتنتظر الوقت المناسب للتنفيذ .

  7. وأنت يا جعفري لا تمثل غير ربك وخطك الأحمر بثار الولد الذي كنت تسوق وترسل له أبنتك من نيويورك عوضآ عن آسماء يا قذر.

  8. اذا كان جيش ابو شحاطة الافغاني يسيطر على 14% من سوريا من 5 سنين لليوم ما تغيرت هالنسبة مين هالشعب يلي عم تمثلو عصابة النظام ؟؟

  9. لكن مين يمثل الشعب السوري يا جعفري انت الايراني ولا رئيسك النصيري الاصفهاني ؟؟