بريطانيا تعتزم استقبال 3 آلاف طفل سوري لغاية 2020

قال جيمس بروكنشاير، نائب وزير الداخلية لشؤون الهجرة والأمن البريطاني، إن “بلاده تعتزم استقبال 3 آلاف طفل من اللاجئين السوريين، لغاية العام 2020”.

وأوضح بروكنشاير، في بيان له، أمس الخميس، أن الأطفال المذكورين، ليسوا ضمن الـ 20 ألف لاجئ الذين قررت الحكومة البريطانية العام الماضي، استقبالهم في البلاد بحلول 2020.

وأضاف أن برنامج “إعادة توطين الأطفال” يشمل أطفالًا معرضين لخطر الزواج المبكر والاستغلال جراء الأزمة الإنسانية، وآخرين بدون ذويهم.

وكان رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، أعلن العام الماضي، أن بلاده ستستقبل 20 ألف لاجيء على مدى السنوات الخمس المقبلة، من مخيمات اللجوء في تركيا ولبنان والأردن، وستمنح الأولوية للأطفال المعرضين للأذى كالأيتام، في إطار برنامج “إعادة توطين الأشخاص المعرضين للخطر”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لغاية 2020 ؟؟ الجماعة حاسبينها تمام استمرار التهجير من سوريا لعدة سنوات قادمة ، سوريا انتهبت وصارت حطام وبدأ تقسيم الكعكة السورية بين أطراف متعددة حتى الشعب السوري تقاسموه الاوروبيين وتركيا … ثروة ديمغرافية نشطة وشابة ، لمستوى ان وليد جنبلاط اراد لفت انتباه اللبنانيين لهذه الناحية موجهاً كلامه بأن السوريين شعب شغيل استفيدوا منهم ..!؛ نظام الاسد نظام غبي ومتخلف لا يفهم الا العنف والقوة وياليته حقق شيئاً من ذلك ،بل العكس تحول لجرذ ضعيف تتحكم به اطراف عديدة.. طبعاً الذي يفرط بشعبه وببلده من أجل مكاسب شخصية لا يربح شيء بل يخسر مكاسبه ويخسر بلده وشعبه معاً .

  2. عيب يقولو هيك الأطفال السوريين سوف يرجعون الى بلادهم والازمة في الطريق الى الحل ان شاء الله سوف نرجع جميعا حيث لا خوف