دي ميستورا يكمل مفاوضاته مع الجعفري وحيداً و يعبر عن قلقه من ” انهيار الهدنة ” .. بشار الأسد يرتكب مجزرة جديدة بحق المدنيين في مدينة حلب ( فيديو )

جددت طائرات بشار الاسد ارتكابها للمجازر في مدينة حلب، عبر قصف المدنيين في عدد من الأحياء.

وقال ناشطون معارضون، إن القصف النظامي طال اليوم كلاً من أحياء طريق الباب وبستان القصر والمشهد وبعيدين وبني زيد والليرمون والأشرفية.

وأكد مركز حلب الإعلامي أن الطائرات النظامية قصفت حي طريق الباب بالصواريخ، ما أدى إلى استشهاد أكثر من 12 مدنياً، إلى جانب جرح آخرين.

وتسبب القصف باحتراق عدد من المحال التجارية.

وأصيب 4 مدنيين بجروح في بستان القصر، جراء غارات مماثلة، فيما اقتصرت الأضرار على بعض السيارات والمنازل دون تسجيل إصابات في حي المشهد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هذه حارتنا و أمامها مباشرة مدرسة عصام النادري و ثانوية الكفاح في منطقة طريق الباب بحلب . و هذه المنطقة هي سوق مليء بالناس في الحالات العادية و هي شارع رئيسي للسيارات و يحوي على عدة محلات لبيع المازوت و البنزين . تعرضت هذه المنطقة إلى عدة ضربات بالطيران الحربي و براميل الموت الغبية و القصف العشوائي . هذا القصف هو استهداف تام للمدنيين . لعنة الله على بشار المجرم و أعوانه . اللهم أهلك بشار الأسد و زمرته و كل من أعانه على الظلم و أيده و لو بكلمة يا رب العالمين . اللهم إننا مظلومون فانتصر لنا يا جبار يا ذا القوة