استشهد خمسون شخصاً بينهم طبيب الأطفال الأخير في حلب .. القناة الرابعة البريطانية تنشر مقطعاً مصوراً من داخل ” مشفى القدس ” قبل قصفه بلحظات ( فيديو )

استشهد خمسون شخصاً بينهم طبيب الأطفال الأخير في حلب .. القناة الرابعة البريطانية تنشر مقطعاً مصوراً من داخل ” مشفى القدس ” قبل قصفه بلحظات ( فيديو )

مواضيع متعلقة :

حلب : طائرات بوتين و بشار الأسد ترتكب مجزرة مروعة راح ضحيتها عشرات المدنيين داخل مشفى ( فيديو + صور | محدث )

شريف شحادة : نحن لا نقصف المدنيين .. و أمريكا هي من قصفت ” مشفى القدس ” في حلب ( فيديو )

حسون الأسد : الذين سموا أنفسهم ” ثوار حلب ” هم من قصفوا ” مشفى القدس ” ليتهم الإعلام العالمي الطيران السوري ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. عجز اللسان عن البيان و ضاعت الكلمات و اختنقت العبرات . تكالبت علينا الاعداء كما تكالب الاكلة على قصعتها و نهش من لحوم شعبنا الضباع بخيانة ذيل الكلب للامة و الشعب و التاريخ .

    سطر التاريخ ذيل الكلب و طائفته المارقة كأعظم خونة على وجه التاريخ

    حسبنا الله و نعم الوكيل

  2. يعرفون ويملكون ادلة ولهم عيون حتى في دورات المياه في سوريا ولم يفعلو شيئ ضد المجرم ابو براميل وكيماوي ولذلك اقول حان وقت البيعة للخليفة ابا بكر البغدادي عسى ان ينتقم للدماء التي سفكت ونحن نتقتل مع تصوير وبث مباشر .نقطة انتهى.

    1. احسن ما تبايع البغدادي المو معروف قرعة إللي خلفو منين ويمكن يكون عراقي شيعي أو حتى كلو ع بعضو مو موجود … بايع وطنك سوريا

    2. من هو البغدادي حتى تبايعوه؟؟؟؟ هل تعرفوه حتى تبايعوه ؟؟؟؟ أين عقولكم؟؟؟؟

  3. لا إله إلا الله….
    الله يرحمك يا دكتور محمد مع أني ما بعرفك بس نعلم أن من يقوم بعملك بمثل هذه الاوضاع هم عدة معدودة
    والباقي ركب الباص الى تركيا أو ركب البحر الى اوربا

  4. الغارة كانت أمريكية حسب مصادر مستقلة..و الله يشل ايدين الي عملها مين ما كان..
    ويشل ايد المعارضة يلي عم تضرب الصواريخ عالمناطق الآمنة بحلب المدينة بقذائف الغدر تبعهم..هالمجرمين
    يلي مفكرين حالن أنن عم يردوا عالنظام
    هنن بس بدن يفشلوا الهدنة بأمر من أسيادن وأصحاب أرزاقن القطرية والسعودية والأتراك

    1. احسن ما تبايع البغدادي المو معروف قرعة إللي خلفو منين ويمكن يكون عراقي شيعي أو حتى كلو ع بعضو مو موجود … بايع وطنك سوريا

    2. انا لا ادری کیف کشفوا فورا ان النظام هو الفاعل مع ان الف الطیران من الف الدولة یقصفون سوریا ولاحض ” القصف حدث باللیل “.ای زمن امکان المشاهدة و التمییز قلیلة…علی ای حال، حتی و ان نقبل الروایةالمعارضة و الطیران النظام هم الذین قصفوا فکما تعلمون بالسبب العقوبات الدولیة سوریا لایقدر ان یشتری الطیران الجدیدة و الاسلحة الحدیثة یهدف بالدقة عالیة.ولو کان غیر هیك، لانقذنا کثیر من مواقعنا العسکریة.

  5. آخر طبیب الاطفال بالمناطق تحت السیطرة المسلحین… من بعد الیوم ناس بییجوا اطفالن الی المناطق الدولة…

  6. إلى كل إنسان ستسألون يوم القيامة ماذا فعلتم بعد أن شاهدتم كل هذا القتل

    إتظاهروا أمام سفارة روسيا و ايران و الصين و سفارة النظام المجرم

    إنشروا هذا المقطع و افضحوا النظام و روسيا بو ايران بكل مكان

  7. للأسف الثوار لم يهاجمو القرداحة كما يجب. مما جعل العلويين يهاجمون الابرياء في كل مكان .

  8. كما تشاهدون ان التدمير لمناطق السنة فقط .العدو الاول لاسرائيل هم السنة .هل تذكرون ان نتنياهو عندما ذهب الى روسيا قبل التدخل الروسي لاعطاء التعليمات الى بوتين .بعد يومين فقط دهلت روسيا لسوريا .والان بعد زيارة نتنياهو الى روسيا بدأ حرق حلب .نتيناهو هو من يخطط وروسيا العاهرة والنظام العلوي والشيعة هم من ينفذون .الهدف تفريغ سوريا من السنة وتدمير مناطق السنة تدميرا كاملا .الم تلاحظوا ان اسرائيل لجمت كل العالم .لا احد يجرؤ على فتح فاه .هل سمعتم اي مسؤول عربي ادان ما حصل واولهم ملك السعودية .اليس هو حامي السنة في العالم .لو تجرأ احد وفتح فمه .فان اسرائيل ستسبب له فضيحة او تدبر له مكيدة .لو تم تخيير نتنياهو بين تل ابيب وبقاء العلويين في حكم سوريا .فانه يختار بقاء العلويين .لن تتخلى عنهم اسرائيل بالمطلق .وحتى الان لم يفهمها المعارضين لنظام الاسد .

    1. قوم یا ولد قوم…صارت الصبح!

  9. (إنسوا حلب) ، هذه العبارة وردت على لسان وزير خارجية أمريكا (و هو يهدد و يتوعد بعض أفراد المعارضة على هامش مؤتمر لندن مطلع هذا العام بثلاثة شهور من الجحيم) و كأن هذا الوزير من دولة تقود العمليات ضد شعب سوريا و التي تنفذها روسيا و إيران و مليشياتها مع جيش بشار (الذي غالبيته الآن ليست عناصر من سوريا).
    إلى الله عزوجل نشكو أمريكا الظالمة المتعجرفة التي تقود الحملة لتدمير سوريا و غيرها من بلدان العرب . لكن أمريكا مثلها مثل بريطانيا سابقاً (التي قيل عنها : إن بريطانيا مستعدة للتضحية حتى آخر جندي فرنسي) بسبب قدرتها حين كانت امبراطورية على تسخير الآخرين.
    و في عالم اليوم ، واضح أن أمريكا تقوم بتسخير و استغلال الآخرين ليخوضوا معارك تخدم مصلحتها . لن تذرف أمريكا دمعة واحدة على العلويين و الشيعة و الروس فيما لو جرت إبادتهم على أرض سوريا. أما عمليات حلب فلن تحقق للأمريكان ما يريدون بعون الله . جماعتها أضعف من أن يسيطروا على بعض أحياء دمشق رغم كثافة نيرانهم و استهدافهم للمدنيين (حاضني الثورة) فما بالك بمدينة و محافظة حلب منبع الأبطال عبر التاريخ.