لبنان : بدء الحملة الترويجية لمعرض إعادة إعمار سوريا بعد أن ” دمرتها آلة الحرب الكونية ” !

قالت قناة “إل بي سي” اللبنانية، إن “مؤسسة الباشق للتجارة والمعارض” في لبنان، أعلنت بدء الحملة الترويجية لمعرضها “إعادة إعمار سوريا 2016″، الذي سينظم على أرض مدينة المعارض في دمشق في أيلول 2016.

ونقلت القناة عن وزير الصناعة حسين الحاج حسن تأكيده على “التمسك بالعيش الواحد المشترك في لبنان وكل المنطقة بين كل الطوائف والمذاهب، كبند أساسي في إعادة إعمار سوريا واستقرار المنطقة”.

وقال مدير مؤسسة الباشق للتجارة والمعارض تامر ياغي إن مؤتمر بيروت ما هو إلا حلقة في سلسلة حركة الاتصالات التي تجريها المؤسسة مع مختلف الفعاليات الاقتصادية والمالية ورجال الأعمال والسلك الدبلوماسي العربي والغربي والمهتمين في قطاع الاستثمار، ودعوتهم للمشاركة في عملية “إعادة إعمار ما دمرته آلة الحرب الكونية التي تتعرض لها سورية منذ أكثر من خمس سنوات”.

وأضاف ياغي إن لبنان كل لبنان كان ومازال وسيبقى في قلب كل مواطن عربي سوري، وعليه تم اختيار بيروت لتكون ثاني محطاتنا الترويجية بعد المؤتمر الصحفي الذي عُقد مؤخراً في دمشق، وهو أيضاً المحطة الأولى خارجياً باتجاه الأسواق العربية والعالمية باعتبارها (بيروت) من الأسواق النشطة والواعدة في مختلف المجالات وعلى كل الصعد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. مجنون يحكي وعاقل يسمع اعادة اعمار ما دمرته الحرب ليش الحرب انتهت ليبدا الاعمار كله كذب بكذب من يروج لذلك الشيعة الخنازير

  2. اسرعوا بالتسجيل في اكاديمية الاسد لفن الكذب والنفاق عندنا مدرسون متخصصون عديمي الضمير كاذبين مرقة يتلونون حسب المواقف لا يتمتعون بالشرف والاخلاق لسنا الاواءل لكننا الافضل التسجيل في بيروت الضاحية الجنوبية في ايران قم في العراق كربلاء سارعوا بالتسجيل فالاماكن محدودة

  3. للمعلومية هاد الموقع وهي شغلة اعمار البلد من جهة النظام صرلها من 3 سنين نفس الموال
    يعني لا حدا يفكر هي الشغلة جديدة.
    هي بس مشان يقولو انو الحرب خلصت وانتهت وانتصر الاسد وهالشي عم يصير من 3 سنين مؤتمرات وندوات وعشرات المعارض وكلها بس للترويج الاعلامي واحباط الثوار والمعارضة باسقاط الاسد لا اكتر ولا اقل
    بس مافي شي على ارض الواقع لأنو مين المستثمر الحمار يلي بدو يعمل مشروع لح يكون 3 رباعو بايد رامي مخلوف ببلد فاشلة اقتصاديا ويلي حاكمينها ناس ما بيعرفو شي الا قرقعة المتة وما بيفهمو لا بالاقتصاد ولا بالسياسة ولا بالحضارة شي.

    1. ان شالله تستجيب دعوتك وتموت اول واحد على شان تنظف سوريا من اكبر اعدائها وهو الخائن لوطنه من يريد الخراب لبلده

  4. روسيا و إيران و لبنان يتكلمون عن إعادة إعمار سوريا…. ههههههههههههههههههه

  5. ليش لا!؟
    بس بعدين مين قال مو حرب كونيه.
    اذا قطر اللي مساحتها متل ****العقربه لها الظاهر مصالح بسوريا.
    السعوديه…امريكا…روسيا….الخ
    لو مو حرب كونيه لا يتدخلو…و الا انا غلطان؟