إعلام ميشال عون يتهم السوريين بالمشاركة في الانتخابات البلدية اللبنانية ! ( فيديو )

نشرت قناة “أو تي في” اللبنانية، التابعة للتيار الوطني الحر (ميشال عون) في لبنان، مقطعاً مصوراً يظهر ما قالت إنه اعتداء على مراسلها بسبب تغطيته لمشاركة سوريين في الانتخابات البلدية بلبنان.

وعنونت القناة مقطعاً مصوراً نشرته على يوتيوب بـ : “تعرض مراسل ال-OTV للإعتداء … والسبب سوريون ينتخبون مع الكتلة الشعبية”.

ويظهر المقطع الذي اطلع عليه عكس السير، مراسل القناة وهو يتحدث مع سيدة قالت إنها سورية وهي قادمة لتنتخب وهذا حقها الشرعي، ورداً على سؤال المذيع حول هوية المرشح الذي ستنتخبه (انتخابات مجالس البلدية)، قالت السيدة التي ظهر جهلها بما تتحدث عنه واضحاً، بالقول : “لسكاف لمدامتو”، قاصدة رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف، زوجة السياسي اللبناني الياس سكاف.

وبعد هذا اللقاء المقتضب، قدم شخص ودخل بمشادة كلامية مع المراسل وطالبه بالتوقف عن التصوير.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الصراع في سوريا تطور إلى حرب بالوكالة متعددة الأطراف تدار من الخارج عبر شبكة معقدة من التحالفات.

  2. المجرم الخائن ميشال عون له تاريخ وماضي وحاضر ومستقبل وباع كبير في الكذب والكفر وهو معروف بحقده الشديد على اهل السنة والجماعة

  3. وهل كانوا عميان العونيين وغيرهم عندما كان اللبنانيين مسيحيين وشيعة ينتخبون بشار الاسد في مهزلة الانتخابات الرئاسية السورية المزعومة الماضية ؛ لا أعلم كيف لهؤلاء الناس تبرير مخالفاتهم وعدوانهم وبذات الوقت الاعتراض والصراخ على ذات المخالفات يرتكبها غيرهم ، هذا هذا كان الخبر صحيحاً .
    مجتمعات مشرشحة عدوانية نرجسية متخلفة رغم كل التظاهر بالمدنية والتحضر.. كلها مظاهر وقشور ، ع قولة المتل من برا رخام ومن جوا سخام… اسكتوا.

  4. اليس هو من هرب بالكلسون بزمانه
    ههههههههههههههههههه
    يبدو أن هذا الرجل أدمن الذل

  5. خسر الجيش السوري الكثير من الجنود في الحرب اللبنانية والتي كانت ضد عون وحلفائه والذي هرب من وزارة الدفاع المحاصرة بصفقة فرنسية خليجية
    ليعود و يصبح حليف للعصابة الاسدية بعد ان اخذ الكثير من الامتيازات والاستثمارات في سوريا في عهد حكم الاهبل .