إيران : مقتل مصطفى بدر الدين سيقوي المقاومة ضد الكيان الصهيوني و الإرهاب

قالت إيران إن مقتل القائد العسكري البارز بحزب الله اللبناني مصطفى بدر الدين “سيقوي المقاومة ضد الكيان الصهيوني والإرهاب”، وبينما رفضت موسكو التعقيب على مقتل القيادي بالحزب، نفى مسؤول إسرائيلي أي علاقة لتل أبيب بمقتل بدر الدين.

وصرح وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف بأن مقتل بدر الدين سيقوي المقاومة ضد الكيان الإسرائيلي والإرهاب، في حين اتهم وزير الدفاع الإيراني السابق والجنرال في الحرس الثوري أحمد وحيدي إسرائيل باغتيال بدر الدين، وأكد أن تل أبيب ستتلقى ردا قويا من المقاومة في الوقت المناسب.

وأوردت وكالة فارس الإيرانية أن خمسة أعضاء في حزب الله قضوا مع بدر الدين في الانفجار الذي هزّ أحد مقرات الحزب قرب مطار دمشق الدولي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. واذا انت وجماعتك لحقتوه بيكون تم القضاء على الاٍرهاب تماما! كل يوم من هذا قول ان شاء الله!

  2. كان مهدد اسرائيل باختطاف الطائرة الكويتية وهدد الصهاينة باغتيال رفيق الحريري الذي هم اتهموا اسرائيل بقتله!!! وكان يحارب الصهاينة في سوريا …. !!! يعني على مين عمتكذب يا ظريف على الهبلان الشيعة العرب أم على الشعب الايراني وكل اجدب.

  3. إن تصريح وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف بأن مقتل بدر الدين سيقوي المقاومة ضد الكيان الإسرائيلي والإرهاب يدل على عدة نقاط منها أن مقتل قادة حزب الله لا يعنيهم بشيء لأنهم قادرون على تدريب العشرات بدلا عنهم ونقطة أخرى أن مقتل قادة حزب الله قربانا على محرقة المقاومة المزعومة ضد الكيان الصهيوني ونقطة اخرى ان قادة حزب الله هو درع وحماية لجنرالات الايراني فهل يستوعب الشيعي العربي هذه الكلمات ويعلم ان المكر الايراني هو قتل العرب بالعرب ويبق الصهيوني والفارسي هما المنتصران على غباء الشيعة العرب