شركة الإتصالات : 18 مليار ليرة سورية قيمة الفواتير التي لم يدفعها السوريون خلال ” سنوات الأزمة “

كشف مدير عام “شركة الاتصالات” النظامية “بكر بكر” أن حجم ديون الشركة للهاتف العادي تجاوزت مع نهاية نيسان الماضي 18 مليار ليرة سورية، مؤكداً أن نسب التحصيل لم تتطور خلال سنوات “الأزمة” بشكل ملحوظ بسبب الظروف وتداعياتها على المشتركين مثل تغير أماكن الإقامة لديهم، حيث سجلت نسب التحصيل لكل مشتركي الهاتف الثابت في عام 2012 قرابة 82% وفي عام 2013 سجلت نسبة 81.7 % في حين تحسنت نسب التحصيل قليلاً لتسجل 84.7% في عام 2014 ونحو 83.6 % في العام الماضي.

من جانبه أوضح مدير الإدارة التجارية في الشركة “أحمد سنبل”، بحسب ما نقلت عنه صحيفة الوطن الناطقة باسم النظام، أن عدد خطوط الهاتف الثابت المبيعة خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت 30 ألف هاتف، ليبلغ العدد الإجمالي لخطوط الهاتف الثابت المنفذة لدى الشركة 3.5 ملايين هاتف منها 696 ألف هاتف في حلب و657 ألف هاتف في ريف دمشق في حين بلغت هواتف دمشق 597 ألف هاتف وفي اللاذقية 300 ألف هاتف في حين تأتي محافظة القنيطرة في نهاية القائمة بواقع 13 ألف هاتف منفذ لدى المواطنين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. ارباح شركات الاتصالات في سوريا قبل الازمة وعلى مر عقود وسنوات طوال تذهب لجيب العصابات الاسدية والخلوي ل رامي مخلوف بقا معليش الشعب هالمرة رح يستدين منكم ومن اموال ورثة ال الاسد وشاليش ومخلوف … سامحونا.