روسيا اليوم : إستعدادات لاسـتعادة منطقة حقل الشـاعر في حمص ( فيديو )

روسيا اليوم : إستعدادات لاسـتعادة منطقة حقل الشـاعر في حمص ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. צבא המורדים מפרסם מסמך מודיעיני מפורט בו שמות כל ראשי זרועות המודיעין במשטר אסד כולל מספרי הטלפון הסלולארי שלהם,דרגותיהם ותפקידם.-רשימת הקצינים הבכירים של צבא סוריה שנהרגו במהלך המרד במדינה ב-4 שנים האחרונות.
    عاش ملك ملوك إسرائيل بشار الأسد ❤️

    1. بان اصلك يا كلب ياابن ستين كلب ….تفووووووو عليك يا حقير.

    2. هلأ يافرع بلا أصل إن كنت من قرداحة اللاذقية أو من اسرائيل ، فالأمر واحد ولم يتغير شيء … بالأصل ابوه لملك ملوك اسرائيل وهو من بعده بأوامر القيادة الاسرائيلية عملاء مدسوسين ،،، والادوات القذرة هم المؤيدين وابناء الطائفة والذين حق عليهم مسمى جحوش اليهود ، يستخدمونهم مقابل الحماية والعلف بشرط سرقة ثمنه من الشعب السوري فساد ورشاوي … وتأكد يا هذا بأن فرع المخابرات الدولي الاسدي الايراني ( داعش) والجحش اسدكم وحزب الزباله وحكومة العراق الطائفية كلهم في بودقة صهيونية واحدة .. وضد تحرر شعوب المنطقة وتقدمها وازدهار بلدانها ، فأنت يافرع مجرد تافه مغسول الدماغ … تابع ضمن القطيع الذي يهش عليه راعيه بالعصى ليغثو الجمع مطأطأي الرؤوس بالسمع والطاعة ، ف لابارك الله بكم ولا بكل ما تسببتم من أذى ودمار للسوريين الأحرار اهل العزة والكرامة والإباء .
      وعاشت الثورة مخرز برقاب اعدائها وعيونهم.

  2. داعش الاحمق… بدلا من ضرب القوات الکردیة یلی هی عالابواب الرقة جای یعضنا بحمص… اصبر فالصبر جمیل… ستبکون دما علی حماقاتکم

    1. حسب معلوماتي جايبيبن ضباط سابقين في الجيش العراقي على مستوى من الذكاء شي 9 تدعشنوا ويقوموا ببناء خطوط دفاعية في الرقة من تلغيم وخلافه

    2. حدد يا تحكي عربي ولا تحكي إسرائيلي

    3. هذی یلی سرق اسمی واحد حمیر عم بی*رط… اخترت هذا الاسم الطویل العریض کی امیز عن الاخرین..ولکن علی ما یبدو الشباب اهل النکت!