مصر : ترحيل عائلة سورية بسبب جوازات سفر مزورة كانت تحاول الوصول من خلالها إلى قطر

قالت وسائل إعلام مصرية، إن سلطات مطار القاهرة الدولي منعت مساء أمس الأحد، سفر أسرة سورية لتزويرها عدداً من جوازات السفر.

وتم اتخاذ قرار بترحيلهم إلى جهة قدومهم مرة أخرى.

ونقل الإعلام المصري عن مصدر في المطار، وفق ما رصد عكس السير، أن ضباط الجوازات اشتبهوا في راكب سوري بصحبة أسرته قادمين من تركيا ومتوجهين إلى قطر، وبفحص الجوازات بواسطة المعمل الجنائي تبين تزويرها.

وأشارت المصادر إلى أن اللواء “فهمي مجاهد” مساعد وزير الداخلية لأمر المطار، أمر بترحيل العائلة إلى تركيا.

وبعد أن أقلعت الطائرة القطرية إلى وجهتها، اضطرت للعودة بعد نصف ساعة من الإقلاع، بسبب نسيان إحدى حقائب العائلة التي تم منعها من السفر، على متنها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. وبعد أن أقلعت الطائرة القطرية إلى وجهتها، اضطرت للعودة بعد نصف ساعة من الإقلاع، بسبب نسيان إحدى حقائب العائلة التي تم منعها من السفر، على متنها.

    أعادة طائرة كاملة من أجل حقيبة !!! (التخلف العربي ليس له حدود) ?

  2. إلى الأمام الحكومة المصرية سباقين في النجاسة, شو مأثرين عليكم يا وسخين طالعين من تركيا لقطر! خلي قطر ترجعن شو خصكن يا شحادين ؟ يعني والناس مفكرها انو الزلمة هوي وعائلته مزورين الجواز يعني بكون المسكين متلو متل غيرو آخد جواز عن طريق مافيات الهجرة تبع النظام.

  3. بيكون دافع دم قلبوا لحتى محصل جواز سفر لقد انعدمت الانسانية عند الجميع وأصبح الجميع يسترجل على الشعب السوري ولكن لابد أن تدور الدوائر سجل أنا سوري

  4. قال تحقيق وتدقيق في الجوازات عملولي فيها ناس تحريين ورأفت الهجان …÷هههههه بكونو اتصلو مع المخابرات السورية وخبروهم هدوليك أنو هي العيلة ماهي منحبكجية فرجعوهم وعقدو حالهم ….
    قال جوازات مزورة ههه