حلب : لحظة إخراج أطفال أحياء من تحت الأنقاض بعد قصف طائرات بشار الأسد و بوتين لمدينة حريتان ( فيديو )

حلب : لحظة إخراج أطفال أحياء من تحت الأنقاض بعد قصف طائرات بشار الأسد و بوتين لمدينة حريتان ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. فاتت 8 ساعات فوق ال 48 ساعة اللي فصائل الجيش الحر اعطتها لتوقف النظام عن قصف المدنيين و لا زلنا حتى الآن لم نرى طلقة واحدة تم اطلاقها على مواقع النظام
    ضغوط أمريكا و السعودية و قطر و تركيا تقتل الثورة من داخلها ببطء
    لا يجب الانصياع لأي ضغط اذا كان فيه ضرر للشعب السوري
    هذا النظام المجرم و الاحتلال المساند لها لن يكفوا عن جرائمهم الا عندما يتم سحقهم عسكريا
    قال هدنة قال
    قال مفاوضات قال

  2. للتذكير فقط الجيش الحر تم انشاؤه من أجل هدفين :
    1- حماية المدنيين
    2- اسقاط النظام
    حاليا لا يوجد اي حماية للمدنيين بسبب تحول فصائل الجيش الحر الى ميليشيات كل منها يتبع دولة تموله ، و لا سعي جدي لاسقاط النظام منذ تحرير ادلب في الشمال و تحرير بصرى الشام و اللواء 52 في الجنوب منذ حوالي سنة و نصف بناء على ضغوط الممولين

  3. شو قاعد تعد الساعات على الجيش الحر يا مستر أبو مصطفى ..
    اترك الناس لشغلهم وانت خليك بشغلك …
    الله أعلم انت وين قاعد مرتاح لا هم ولا غم وبدك تحاسب الجيش الحر ايمتى يحارب او يوقف ..

  4. الله ينصر الدوله الاسلاميه , هي المنقذ الوحيد بأهل السنه من الغرب الكافر والروافض الحاقدين والخونه طواغيت العرب، الذين باعو العرض والشجر والحجر .

  5. نعم أخي كردي
    الحل يكمن في دولة الخلافة الإسلامية والتاريخ الإسلامي يشهد بذالك

  6. انتحار جماعي نتيجة تخلف الوعي لدى المجتمع ككل ، ايه ويا فرحتي وبعدين شفنا المناظر والبكي والنواح وبعدين!!! لا شيء يقال الرجل الفاشل يفتش عن الاعذار وفنان في شرح المشكلات والرجل الناجح يفتش عن حلول ، صرلكون 5 سنين فنانين بنقل المآسي طب وبعدين ما في حل !!! ولاد ضيع ومزارعين بدها تحكم مناطق ومحافظات شو ناطر يعني او شو متوقع اكييييد هيك ، لا قادرين تشيلوا بشار ولا بدكون تقعدوا معو شو بدكون تموتوا !!! (((الحل))) هو اخذ قاعد مجموعة ميدانية المبادرة من المعارضة الخارجية والسيطرة ويكون فكره منفتح يعني حتى لو اقتضى تغيير تنظيم الجيش الحر من الاساس شوفوا جيش سوريا الديمقراطية بدعم غربي صار اقوى من الجيش الحر ولكن عقبته انه ذات ميول كردية تحيلوا واحد هيك ولكن ذو ميول عربية يستطيع اقصاء الجيش الحر بسهولة او اقصاء الخارج الذي يتنعمون بالفنادق وهالناس عمتنباد

    1. وبشار بدعم روسيا وإيران وكلاب الشيعة اللي انت منهم .. وبعد مرور خمس سنين .. ما قادر يحقق شي ضد الشعب السوري .. ولا راح يقدر ..
      رغم الخسائر البشرية بسبب سلاح الطيران أولاً .. فإن الزمن ليس في صالح المجرم بشار … ومن الغباء ان تقول أن على أحدهم أن يجلس مع بشار !!!! وهل بقي لبشار شيء .. !
      ثم هل تسخر من النواح .. ؟! شيء طبيعي أن يبكي الأهل أبنائهم ..
      وهذا النواح نراه مثله يومياً في قرى العلوية والشبيحة .. ونراه أيضاً في قريتك في جنوب لبنان .. نرى اللطم وشق الملابس وتمريغ رؤوس النساء بالتراب … أم أنت أعمى ..
      هذه حرب .. وفقد الأرواح تؤلم على الأقل أهل الضحايا .. شي طبيعي .. وشيء طبيعي أيضاً ايصال جرائم الطائفي الارهابي بشار وملته إلى العالم .. لأنه سيحاسب عليها إن عاجلاً أو آجلاً … لأن أحداً ممن ارتكب جرائم حرب لم ينجو بفعلته ولو بعد سنوات ….

  7. والله موقف يبكي الحجر قبل البشر حسبنا الله ونعم الوكيل

  8. والله يا مواطن لبناني الحل هو القضاء على الأسد حتى لو إقتضي الأمر تدمير سوريا بأكملها ….ومن ثم التوجه للقضاء على شرذمة حزب الشيطان فى الضاحية الجنوبية والقضاء على كل رافضي نجس .