عملية مبادلة معتقلات في سجون بشار الأسد في حي برزة بدمشق ( فيديو )

عملية مبادلة معتقلات في سجون بشار الأسد في حي برزة بدمشق ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. لا حل الا باستئصال هذا النظام العاهر من جذوره خاصة أذرعه الأمنية و العسكرية
    نظام يختطف نساء شعبه ليبادلهم بالقتلة و المجرمين هو نظام لا يمتلك الحد الادنى من الانسانية و هو خطر ليس فقط على حاضر سوريا بل ايضا على مستقبلها

    1. من خلال التحريات والاستقصاءات ، تبين لنا ان الكثير من السوريين وقع ضحية ابتزاز عناصر فاسدة في اجهزة الامن السورية رغم ان السوري كشكل عام جبان ولا يبلغ خوفاً من ان يكتب فيه تقرير النصاب في سوريا ، مثلاً مؤخراً كل مدني يخرج من مناطق داعش يحوّل الى السويداء ومن السويداء الى عدرا يقومون باحتجازهم والتحقيق معهم لاكتشاف اذا ما زال عقلهم طبيعي ومن بني البشر ام صاروا وحوش مندسين ليفجروا انفسهم في دمشق او خلايا نائمة ، اللي صار انوا السوري بمناطق داعش عميتذاكي ليوفر شوية فلوس ويخرج تهريب من طريق التفافية الى دمشق بهدف القدوم الى لبنان ويكون ابنه شي ناطور او معمرجي او بلاط او نجار المهم يمسكوا الاجهزة الامنية ويحول للتحقيق لانه شخص لم يأتي بشكل طبيعي والى ان يقتنعوا انو الزلمة كل قصتوا عمبوفر قرشين وعميتذاكى عليهون بيكون تدعوس وتبهدل اذا ما فرموا وعملوا كفتة من الخبيط ، هنا يأتي اناس ضباط او يوهمون الناس انهم ضباط بالحرس الجمهوري ويوعدون اقاربهم بأخراجهم من السجن مقابل 2000$ او 2500$ والدفع دائماً مسبقاً ، والسوري بطبعه قروري وعلى نياتو بيدفع هداك بياخد المصاري وبيسكر خطوا او بيغير رقموا وباي باي يا حلوين ، شعب من الفقر والقلة عمياكل بعضو انتبهوا

    2. وولك العين تطرئك مواطن لبناني كل هالثورة وشايف السوري جبان ولك نغل شبابنا كانوا يواجهون الدبابات بصدور عارية يا خرنته ، لأ ولم يتبقى لنا الا المواطن اللبناني يتطاول علينا… ام انك نسيت انبطاحكم امام عساكر تنظيم الاسد الهمج والذين جعلوكم ع الحواجز تلحسوا اقفيتكم من الخوف روح اسكوت وحط هذه بفمك ولاتتطاول على اسيادك السوريين الشجعان والأحرار.

    3. كم مرة قلنالك لاتجي تطالع هالزبالة من ثغرك اللئيم وترمي بحجارة الكره والحقد علينا ! يعني مابكفي صواريخ وقنابل على راس هالشعب جايي حضرتك تازة من شي حاوية تكمل علينا !؟ شو عاملك السوري ياجربان ! بحطك برقبتي اذا ماآكلك شي واحد بزمانه طالع من بلعك من جماعتك المخابرات السورية القذرة اللي شبعتكم خوزقة ودعس وعبتدافع عنهم والظاهر تعلمتوا وتعودتوا على هيك شي طول بالك لنخلص من معلمك بدمشق بعدها جايينكم عالضاحية.

    4. الظاهر قاعد عكومة زبالة وقت يلي كتبت هالتعليق. روح اقعد بسورية بركي بتنضفلك شوي و بتكتب متل البني آدمين

    5. موطن لبناني :
      ارحم نفسك وارحم السوريين من تعليقاتك الخنشفارية والتي تفوح منها رائحة البعث والفكرالامني والافضل لك ان كنت لبناني كما تدعي ان تهتم بامور بلدك لديكم الكثير من الامور تحتاج تحليل واستفسار ومنها موضوع احتلال مطار بيروت الدولي من قبل عصابة حسن زميرة ونشاطاته المشبوهة فيه …وموضوع قوافل التوابيت الصفراء الكثيرة التي تاتي من سوريا وفناء شباب الضاحية دفاعا وفداء المشروع الفارسي الذي لايستخدم الشيعة العرب الا للحرق والطحن لرفع رصيدهم التفاوضي مع الغرب..وايضا موضوع محاكمة المجرم المقبوض عليه متلبسا (النائب السابق سماحة) واطلاق سراحه من قبل هيئات امنية وقضائية وحسب اوامر دمشق… والكثير من المواضيع التي تحتاج الى شجاعة و رجولة لبنانية (يا طنطات)

  2. نظام لايمكن وصفه وليس له مثيل عبر التاريخ . جمع الانحاط و الهمجية و السفالة بكل معانيها