حلب : 12 شهيداً و عشرات الجرحى في مجزرة جديدة لطائرات بشار الأسد في حي المشهد ( فيديو + صور )

حلب : 12 شهيداً و عشرات الجرحى في مجزرة جديدة لطائرات بشار الأسد في حي المشهد ( فيديو + صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. وين ائتلاف الكوسا ساكتين ونايمين على كروشون العما ماشفت اردأ منكن لاحدا بحكي لامكتب اعلامي اش عبتستنوا اكتبوا لهاد المجرم بوتين واطلعوا على كل وسائل الأعلام العالمية على الأقل قولوا التالي:
    (( الى بوتين رئيس روسيا انت شو علاقتك بحلب وبسوريا جاي من آلاف الكيلومترات لتسوي هلأبادة الجماعيةة مافي شي بيحركك غير عنصريتك الأردوثوكسية الحاملة لحقد التاريخ رح نسألك سؤال جاوبنا عليه بكرة هو يوم الثلاثاء 26 تموز يوليو أعلمنا وأخبرنا انت وجيشك الشجاع كم من الأطفال وانساء والرجال السوريين قررت أن تقتلهم صباح الغد الثلاثاء وكم مستشفى وفرن وبيت رح أتدمر رح اتدمر كفاك اجراما الم تشبع نفسك المريضة الجبانة من الحقد والأجرام الأعمى كفاك قتلا وتدميرا لمسلمي سوريا والله ولن تنتصر حتى اذا انتصرت اليس في قلبك اية انسانية أترضى لشعبك مثل هذا لن يذكرك التاريخ الا جبانا وخسيسا قاتل الأطفال ومدمر بلاد المسلمين وسيكتب علك الله الذل ويصب عليك لعناته)).

  2. يجب أن تكون المعاملة مع بشار وجماعته بالمثل !! لن يرتدع النظام عن القتل والقصف لأن العالم يؤيده ، والحل الوحيد لردعه أن يفعل الثوار مثلما يفعل هو بحيث يقومون بقصف بيئته الحاضنة في الجبل والساحل وفي دمشق فالجزاء من نوع العمل ويقومون بقطع الماء والكهرباء عن مؤيديه كنوع من الحصار ، وعندها لكل حادث حديث .

  3. عندما يغيب المنطق في الصراع بين طرفين افضل حل هو الهرب من الموقع ككل ، انو خايف على 4 حيطان مع كنباية وتلفزيون ستين عمرون ازا بيرجعو ، تركهون بشرق حلب لحالهون سوف تباد ولن تكون فرق حسابات